ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > عندما تصبح القارورة عطراً وجوهرة..
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عندما تصبح القارورة عطراً وجوهرة..

مس فراتين - «هل هو حلم أم أنه تأثير النحلة التي لم تعد منحوتة ثمينة وإنّما باتت جوهرة ثمينة»؟!. اكتفت النحلة بالتحوّل ببساطة إلى ما كانت عليه دائماً.

عندما تختارك سلالتا «بونابارت» Bonaparte و«ميروفنجيون» Merovingian كرمز لحكمهما أو أمجادهما، تكون معتاداً على الذهب والأحجار الكريمة، وسترغب في شيء يرمز إلى شباب ولمعة جديدة، ويمكن لدار واحدة أن تقدّم هذا التجدّد. إنها الدار التي لطالما كانت حليفة النحلة واختارتها كشعار لها، إنها دار «غيرلان» Guerlain المولعة بالتقاليد والنابضة بالحياة والتي رغبت في متابعة القصّة حتى نهايتها لمنح النحلة شكلها المطلق في جوهرة عطرية ثمينة سمّتها «سوكريه دو لا رين» Secret de La Reine يمكن وضعها كدبوس زينة أو قلادة معلّقة بسلالة مرصّعة بحبيبات ماسية تكشف عن رسالة رقيقة برمز شيفرة المورس: »أحبّي الحياة وعيشي لتحبّي»، تشعّ هالتها عبر الشفافية البرّاقة للبلّور الصلب والغلاف البلاتيني الثمين.

يلعب الماس دوراً أساسياً في هذا الابتكار الاستثنائي الذي يجمع بين مهارة صانع الساعات في صنع الآلية الداخلية، وصانع المجوهرات في قصّ البلّور ورصف الماسات. وأخيراً، العطار لتركيب المادة العطرية التي يحتضنها قلب النحلة والذي يمكن تزويدها بالعطر المفضّل لديك من «غيرلان» Guerlain إذا أردت اختيار عطر مختلف عن عطر النحلة. تضمّ هذه الجوهرة الثمينة أكثر من 14 قيراطاً من الماس تطلبت أكثر من 500 ساعة عمل كرّست للرسم والقصّ والصقل والرصف والجمع.

إنها جوهرة نقية ومتألّقة، بسيطة وفخمة، فريدة من نوعها صمّمت لتزيين عنقك أو فستانك. تتوقين إلى مداعبة أطرافها بأصابعك وإلى حملها بين يديك ومراقبة كيف تأسر النور وتعكسه مراراً وتكراراً. وأكثر من أي شيء، ترغبين في تنشّق عطرها الرائع. إنها رمز «غيرلان» Guerlain المطلق. يكفي أن تضغطي بنعومة على البخّاخ المصنوع من الماس الذي يزيّن صدرها، فتفتح جناحيها وتحرّر عطرها الفوّاح الذي يعانقك طوال النهار. وفي هذه اللحظة بالذات، تنسين ساعات العمل الطويلة وآلية الساعة الصغيرة في الداخل ووزن الأحجار... تنسين كل شيء ما عدا الأمور الأساسية. إنها الروعة والبهجة.. إنها حقاً مُذهلة!. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
قبل أن تقرري شراء العطر
قبل أن تقرري شراء العطر
يشبه التسوق من أجل شراء العطور إلى حد كبير التعرف على رجل الأحلام، فكلما كنت أقل تسرعاً، زاد احتمال انتهاء المطاف بك مع شريك دائم.

إذا لم يكن لديك فكرة واضحة عن العطور فنحن ننصحك بالاستفادة من المكتبة الالكترونية وتصفح بعض الكتب والمقالات التي تتحدث عن اصل العطور الجديدة والكلاسيكية، مثل Perfumes: The Guide .
<...
عطر تريزور إن لاف Trésor in Loveمن لانكوم Lancôme
عطر تريزور إن لاف Trésor in Loveمن لانكوم Lancôme
قبل عشرين عاماً مضت، ابتكرت لانكوم ذلك العطر الفريد الذي تحول إلى أسطورة في عالم بيوت الأزياء الراقية: إنه تريزور عطر اللحظات الثمينة النادرة، الذي لطالما جسّد تلك اللحظات الخالدة الرقيقة من الحب الصافي. واليوم تقدم لانكوم تريزور إن لاف وتبدأ قصة جديدة، قصة ذلك الحب الذي يتفتح في قلب باريس: روح الرومانسية التي يتمّ التعبير عنها من خلال العطور الزه...
'بلاك اكس اس
'بلاك اكس اس
' Black XSمجموعة الملوك والملكاتوفقاً لمتطلبات عالم الروك، تبرز مجموعة «بلاك اكس اس» Black XS الثنائية كالنجوم من خلال هدايا رائعة تتمثل بقلادة من أجلها وسلسلة لها. يطل عطر «بلاك اكس اس بور ايل» Black XS pour Elle عبر علبة هدايا رائعة مصحوبة بسلسلة طويلة من الفضة باللون الرصاصي تتدلّى منها قلادة على شكل تاج. "تحمل القلادة المرقطة بحجارة الستراس ا...
عطر 'وومانيتي'
عطر 'وومانيتي'
عطر 'وومانيتي' Womanity

من 'تييري موغلر' Thierry Mugler

"إنّه عطر موسيقيّ ينسجم مع مشاعر المرأة التي ترتديه. هذا ما يقوله «تييري موغلر» Thierry Mugler. يتميّز هذا العطر المنحوت بعناية بجوانبه المتعدّدة التي تعكس تعابير الجنس اللطيف اللامتناهية.

يفوح العطر بدرجات التين الغضّة والمثمرة والملمس الناعم الشفّاف الذي يذكّر بنقاوة ال...
Mandarina
Mandarina
Mandarina Duck Cute Pink: أنوثة، رومانسية، تألق. كلمات تعكس هوية هذا العطر الحيوي والمبهج. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة