ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ظلال العينين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ظلال العينين

مس فراتين - أساس سيليكون مع ظلال العينين لظلال طويلة الأمد على الجفنين

اغمسي طرف السبابة في أساس سيليكون (Base siliconée) لرفع مقدار ضئيل جداً من تلك المادة، واخلطيه من ثم مع ظلال العينين التي تريدين بسطها على عينيك. عند بسط هذا الخليط على الجفنين، يساعد أساس السيليكون (مثل Base Lissante من جوماي مايبيلين Gemey-Maybelline) على التقاط المادة الدهنية من الجفن، ومساعدة أصباغ ظلال العينين على التثبت بصورة أفضل بحيث لا تتحرك أبداً طوال النهار. وبالإضافة إلى ثبات لون الظلال لساعات طويلة على الجفنين، لا تسيل الظلال في طيات العينين، مما يحافظ بالتالي على نضارة النظرة وإشراقها // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسرار الماكياج الجريء
أسرار الماكياج الجريء
هل مللت من الماكياج التقليدي في كل حفلة أو سهرة أو مناسبة؟ إليك 3 أفكار جريئة جدا لماكياج صاخب، رومانسي وساحر!

الأزرق المدخّن والشفاه الطبيعية: لماذا نحبه: لأنه غير متوقع من الأرجواني وأقل قسوة من الأسودِ، يناسب هذا الظل المرح كل ألوان البشرة، حتى صاحبات العيون الزرقاء. للحصول على نفس درجة اللون، ننصحك باستعمال ظلال Venetian Blue من...
5 نصائح للحصول على مكياج طبيعي
5 نصائح للحصول على مكياج طبيعي
كل الفتيات تحب استعمال المكياج، ولكن ليست كلهن تعرف أصول استخدام المكياج، لذا من السهل اقتناء وشراء أغلى واثمن المنتجات ولكن ليس من السهل وضعها والاستفادة منها، ولكننا سنقدم لك نصائح كبار خبراء التجميل لمساعدتك على استعمال المكياج بأفضل شكل، والحصول على أقصى فائدة منه.

1. كريم الأساس: استخدمي كريم أساس مناسب بشرتك لان عدم اختياره بالطر...
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
هناك نقاط بسيطة في التجميل لا بد لك من معرفتها ليصبح ماكياجك متكاملا لائقاً يراعي الأوقات التي تظهرين فيها، فإذا كان ماكياج عينيك شديد السواد أو غامقًا بشكل عام، فراعي أن يكون احمر الشفاه اقرب إلى الطبيعي كالزهري الفاهي مع الأسود أو لون الشفاه مع ظلال عيون حادة.

لتعزيز بياض البشرة ومنحها التألق والشفافية...
 من لانكوم
من لانكوم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy، والأهداب الزائفة من ماك MAC والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى...
الإسمرار الزائف
الإسمرار الزائف
إذا أردت الحصول على اسمرار طبيعي المظهر، ننصحك باستعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي وعدم اللجوء إلى الصالونات التي توفر الاسمرار الاصطناعي. وإذا أصريت على الذهاب إلى صالونات الاسمرار، أطلبي من اختصاصية التجميل أن تتولى العملية بنفسها.

فآلة الاسمرار تضفي لوناً واحداً على كل الجسم، من الكتفين وحتى قصبتيّ الساقين. لكن إذا تولت اختصاصية التجميل ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة