ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > برونزي ببساطة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

برونزي ببساطة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua وSoleil Tan من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 05 Gold Leaf من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict 411 Bronze Charnel من ديور Dior، وتم تلوين الأظافر بالطلاء La Laque 29 Rouge Opium من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

بلوزة وأقراط للأذنين من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أخضر دخاني
أخضر دخاني
كوني كالمحترفات في وضع ماكياج العينين باتباع الخطوات البسيطة التي نقدّمها لك - انشري الظل الأخضر الدخاني فوق كامل الجفن المتحرك، وارسمي خط الرموش السفلى باللون نفسه.

- وزّعي اللون الرمادي الدخاني على شكل قوس فوق الظل الأخضر عند طيّة العين، ثم طبقي الظل العاجي المضيء تحت رسمة الحاجب.

- ضعي لمسة من الظل النحاسي عند زاوية ...
نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب
نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب
ينعكس بريق الشفاه وجمالها على جمال الوجه فيزيده تألقا وجمالا وتضيف العناية بها للوجه إشراقا. ويكمن سر جمال الشفاه في العناية بها وعدم إهمالها، فلا تعتمدي فقط على أحمر الشفاه لإبراز جمالها. فالشفاه بحاجة إلى رعاية وعناية لأنها مغطاة بطبقة رقيقة وضعيفة من الجلد الذي يسهل تشققه وجفافه، مما يجعلها تبدو ذابلة باهتة بلا حيوية.

...
جذابة جداً
جذابة جداً
الفم الأحمر، خط الآيلاينر أو النظرة الدخانية. اعتمدي الطلة الفائقة الجاذبية
عينان قاتلتان.
عينان قاتلتان.
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من Dior والبودرة DiorBlush Pink in Love 889.

- تم استعمال الظلال Illusion d'Ombre 81 Fantasme من Chanel في الزاوية الداخلية للعين، والظلال Ombres 5 Lumières 8 Minuit من YSL، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من Dior.

- أما الفم فجرى ت...
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
تخرجين مسرعة في الصباح للالحاق بالدوام فلا تجدين وقتا لوضع الماكياج، أو تستقيظين مبكرة لرعاية الاطفال وتعتقدين بانه لا حاجة لوضع الماكياج، وفي كلا الحالتين لا تبدين في ابهى طلة. فالماكياج قد يكون آخر همك، وحتى لو وضعت القليل منه، فعلى الارجح أنه لن يصمد كثيرا أمام ضغوط الحياة السريعة، والمتطلبة جداً.

ولكن إذا انتبهت لما سنقوله لك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة