ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > برونزي ببساطة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

برونزي ببساطة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua وSoleil Tan من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 05 Gold Leaf من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict 411 Bronze Charnel من ديور Dior، وتم تلوين الأظافر بالطلاء La Laque 29 Rouge Opium من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

بلوزة وأقراط للأذنين من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مزيج استوائي
مزيج استوائي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Airflash من ديور Dior والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 4 Couleurs 440 Corail Ambru من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Eclat 1 Couleur 181 L'Instant Emeraude من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Essentielle 44 Lag...
 كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟
كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟
حتى لو لم تحصلي على نوم كاف ليلة أمس، نقدم لك حلول عملية وسهلة ستجعل عيونك تبدو يقظة، جميلة، ومتسعة خلال دقائق قليلة.

استعملي هذه المنتجات المختارة للحصول على عيون جميلة في الصباح:

1. منتج: Garnier Skin Renew Anti-Puff Eye Roller هذا المنتج يحتوي على الكافايين، وهو رائع لتخفيف انتفاخ محيط العين. بالاضافة فأن تصميمه العبقر...
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
كلنا نخاف من أول موعد، ولكن هذه النصائح ستجعلك مستعدة لمواجهة أي شخص بثقة قوية. استخدمي هذه النصائح لتكوني على طبيعتك وعلى الطريق الصحيح.

1. بشرة نظيفة وجذابة: مهما فعلت، يجب أن تكون بشرتك هي من يتحدث عنك بصدق. لا تلطخي وجهك باطنان الماكياج، خصوصا كريم الاساس، يجب أن تكوني واثقة من نفسك، فخورة بلون بشرتك الاصلي، وتركزي على نظا...
جمال أخضر
جمال أخضر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال Dior Bronze Harmonie de Blush 001.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombres 5 Lumières 6 Fruit Vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه R...
كيف تختارين الألوان الصحيحة
كيف تختارين الألوان الصحيحة
إذا كنت تجدين نفسك جريئة، تذكري أن الألوان الحمضية الساطعة توقظ بشرتك بشكل فوري، لكن من الضروري اختيار الظل الصحيح من اللون للحصول على طلة ناجحة. المهم عند اختيار الألوان القوية هو الاكتفاء باستعمالها في ناحية واحدة فقط من أنحاء الوجه- إما على الشفتين أو على العينين أو على الوجنتين- وليس الثلاثة معاً أبداً. وإلا تبدو طلتك بشعة.

•اللون ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة