ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > الحملة الإعلانية لعطر Coco
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الحملة الإعلانية لعطر Coco

مس فراتين - Mademoiselle أكثر عطور 'شانيل' ولاءً لأسلوب مادوموازيل'كوكو مادوموازيل' Coco Mademoiselleتخطف بعض النجاحات الأضواء حتى قبل طرحها، فتثير ضجة. هناك قصص نجاح تفوق جميع التوقعات وتحوّل الحلم إلى حقيقة. إن عطر Coco Mademoiselle هو إحدى هذه القصص. لم يتوقع أحد مصيره.

أحبّت «غابريال شانيل» Gabrielle Chanel الأسلوب الباروكي والذهب والنحاس والثريات البرّاقة وأكواز القمح والتصاميم الصينية، ولكنها كانت أيضاً مهووسة بالألوان البيضاء، والخطوط النقيّة، والتباينات الشديدة والبساطة. يجمع عطر Coco Mademoiselle بين جميع هذه التناقضات.

منذ العام 2007، والممثلة البريطانية «كيرا نايتلي» Keira Knightley هي عارضة عطر Coco Mademoiselle بعدما كانت «كايت موس» Kate Moss تلعب هذا الدور في العام 2001. تجسّد عارضة Coco Mademoiselle كلاً من قيم العطر وتبعث جوهر رموزه في كلّ حملة إعلانية.

تتميّز «كيرا» Keira بطبع لا مبال وقامة أنيقة، سواء كانت ترتدي قبّعة للرجال وقميصاً أبيض، أو فستاناً طويلاً ومنسدلاً، أو ثياب الدرّاج. مشيتها متحرّرة، متأصّلة في الحياة العصرية // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
Vanitas
Vanitas
عطر فانيتاس Vanitas

من فرساتشي Versace

الغرور والجمال يتجسّدان في عطر مشرق وجذّاب يوقظ الحواس الملموسة والسماوية. يهفو العطر في الهواء، فتبرز جاذبيته الفتّاكة التي لا تزول من خلال حاسّة الشمّ التي تحوّله إلى شيء حقيقيّ باهر وبالتالي يصبح الجزء الأكثر أنثوية من الذات عطراً «فانيتاس» Vanitas.

أسلوب فرساتشي

...
ساحر
ساحر
ساحر Dior La Collection Privée Mitzah
عطرك يكشف اسرار شخصيتك
عطرك يكشف اسرار شخصيتك
اشياء كثيرة تحبينها او تفضليها قد لا تلاحظينها لكنها تقول عنك الكثير .

عندما تكونين مدعوة على العشاء: 1. تصلين فارغة اليدين. 2. تقدمين أزهاراً لصاحبة الدعوة. 3. تحملين قالباً من الحلوى صنعته بنفسك. 4. تصلين دائماَ متاخرة. 5. تحملين هديه تناسب ذوق صاحبة الدعوة.

ماهي الصفة التي تفضلين أن تتبع كلمة عطرك: 1. أنيق ...
طلاء الأظافر
طلاء الأظافر
أطلقت شركات التجميل العالمية ألواناً جديدة من طلاء الأظافر محدودة الإصدار تضفي الأناقة على أظافرك.

وردي صارخ Chanel Les Tentations De Chanel Nail Colour in Pulsion no.547 طلاء أظافر مزدوج الفاعلية، يزيّن أظافرك ويعتني بها بفضل تركيبته الغنية بالأصماغ المغذية والمقوية. كما أنه خال من مادة القطران المؤذية. ...
عطر 'وومانيتي'
عطر 'وومانيتي'
عطر 'وومانيتي' Womanity

من 'تييري موغلر' Thierry Mugler

"إنّه عطر موسيقيّ ينسجم مع مشاعر المرأة التي ترتديه. هذا ما يقوله «تييري موغلر» Thierry Mugler. يتميّز هذا العطر المنحوت بعناية بجوانبه المتعدّدة التي تعكس تعابير الجنس اللطيف اللامتناهية.

يفوح العطر بدرجات التين الغضّة والمثمرة والملمس الناعم الشفّاف الذي يذكّر بنقاوة ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة