ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > نصائح للسيطرة على ازمة الربو عند الاطفال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح للسيطرة على ازمة الربو عند الاطفال

مس فراتين - من الصعب منْع أعراضِ ربو عند الاطفال كليا، لَكنّ يمكن أن تساعدي في السيطرة عليها بحيث لا تتعارض مع حياة طفلك اليومية. تقدم جمعية الرئة الأمريكية هذه النصائح للسَيْطَرة على الربو:

• تجنب المسببات، التي تتضمّن المحسّسات عموماً، دخان السيجارة والتمارين الحادة.

• تحدث مع طبيب الاطفال حول الادوية التي تعالج الربو.

• فكري في اخذ حقن مضادة للحساسيةِ. بالرغم من أن البحثِ ما زال جاريا حول فعاليتها ضدّ الربو، إلا انها اثبتت قدرتها على منع ردودِ الأفعال الحسّاسة التي يمكن أن ترتبط مع اعراض الربو.

• يجب أن تتثقف الام والطفل حول السيطرة على الربو، بما في ذلك استعمال ادوات الاستنشاق، والسيطرة على التنفس الطبيعي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
ما الفائدة من أكل البصل؟ أنا أكره طعمه.
ما الفائدة من أكل البصل؟ أنا أكره طعمه.
ما لا يعرفه الكثير من الأطفال مثلك، أن البصل صيدلية متنقلّة فيها كل الأدوية الواقية.

يقول العلماء الباحثون إن البصل يحتوي على كمية وافرة من المواد الفعالة التي تفوق في تأثيرها المضادات الحيوية، لذلك يستعمله الروس لمقاومة أمراض البرد والأنفلونزا في شتائهم القارس كطب شعبي ناجح قليل التكاليف ومضمون النتائج ومتوافر في كل الأوقات والأمكنة.
نصائح لعلاج الاطفال المرضى والمصابين بالسكري
نصائح لعلاج الاطفال المرضى والمصابين بالسكري
معالجة الاطفال المصابين بالسكري يعد تحديا بما فيه الكفاية ، لكن يزداد الأمر تعقيدا عندما يصاب الطفل بالامراض الاخرى بالاضافة للسكري.

هذا ويقدم الاتحاد الأمريكي لمرض السكري هذه الاقتراحات لرعاية الاطفال المصابين بالسكري :

1. لا تتوقف عن إعطاء طفلك الانسولين ، حتى لو كان الطفل لا يملك شهية للاكل.

2. اتصل بالطب...
6 خطوات تساعدك على التركيز
6 خطوات تساعدك على التركيز
أكثر من ثلاثة ملايين طفل في الولايات المتحدة تشخص حالتهم بأن لديهم فقدانا أو انخفاضا في التركيز ويثور الخلاف حول ما إذا كانت تلك المشكلة مرضية أم أنها مجرد نوع من الاستسهال في التشخيص من قبل بعض الأطباء أو مجرد شماعة يعلق عليها الكثير من المعلمين فشلهم في قيامهم بواجباتهم وعدم قدرتهم علي جذب اهتمام التلاميذ.

الجمعية الأمريكية للطب النفسي...
مشكلة التبول اللارادي عند الأطفال
مشكلة التبول اللارادي عند الأطفال
يعتبر التبول اللارادي أو ما يسمى التبول الليلى أحد الامراض الشائعة عند الاطفال وهو ما يسبب قلق كبير عند الابوين وحرج شديد عند الطفل .

ويكتسب معظم الاطفال التحكم فى التبول بعد سن ثلاثة سنوات ويشكو 10 % من الاطفال حتى سن 6 سنوات من التبول اللارادى ويشكو 5% من الاطفال حتى سن 14 سنه ويكمن السبب الحقيقى فى 50% من الحالات ...
تواصلي مع طفلك
تواصلي مع طفلك
تحرص الأم دائماً على منح أطفالها السعادة بشتى الوسائل، ولكن قد تخفق بعض الأمهات في تحقيق هذا الهدف إذا اقتصر مفهوم السعادة لديها على التدليل الزائد أو الأمور المادية كشراء الملابس الجديدة والهدايا وغيرها من الأمور التى تدخل الفرح على قلب الطفل لفترة مؤقتة.

ولا ننكر قيمة اللعب في حياة الطفل وعن أهميتها يشير الدكتور الفرنسي النفسي "ادويج ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة