ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > اساسيات شراء الحذاء المدرسي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اساسيات شراء الحذاء المدرسي

مس فراتين - العودة إلى المدرسة هذا الشعار الذي تتزين به معظم المحلات التجارية في مراكز التسوق حول العالمن يعني الكثير من الفرح للاطفال والكثير من التحضير للأباء، بضمن ذلك فرصة للتسوق واختيار افضل المواد واقل الاسعار.

ومن الاساسيات التي يجب أن يهتم الأباء في اختيارها الحذاء المدرسي الذي يجب أن يتناسب مع العديد من المعايير.

1. قم بقياس قدم طفلك قبل شراء الحذاء. تكبر قدم الطفل بسرعة، لذا يفضل قياس قدم الطفل في محلات الاحذية المختلفة قبل شراء أي حذاء.

2. اختر احذية جديدة بدلا من تلك المستعملة. عادة ما تأخذ الاحذية الجديدة شكل القدم لذا عند استعمالها مجددا من قبل طفل جديد، يصعب احيانا أن يأخذ الحذاء شكل القدم الجديدة مما يشكل مشاكل للطفل.

3. تأكد من أن كعب الطفل لا يلامس الحذاء بشكل مؤلم. بعض الاحذية تحتوي على حواف بارزة أو تكون حوافها منخفضة أو مرتفعة جدا مما يسبب الضيق للطفل.

4. لا تشتري الاحذية قبل قياسها مع الجوارب المناسبة.

5. لا تشتري حذاء غالي الثمن وغير مريح، اشتري حذاء مريحا مهما كان ثمنه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
عوامل خطر الولادة المبكرة؟
عوامل خطر الولادة المبكرة؟
يدوم الحمل المثالي 40 إسبوعا. أما إذا بدأ المخاض في الاسبوع 37 ، فتعتبر الحالة ولادة مبكرة. يمكن أن تسبب الولادة المبكّرة مجموعة كبيرة من التعقيدات، تتراوح من النمو البطيئِ إلى مشاكل بالعيونِ، الآذان، التنفّس والنظام العصبي، وفقا الكليَّة الأمريكية لإخصائيي الولادة (ACOG).

وتقدم الكلية مجموعة من عوامل الخطر التي يمكن أن تسبب الولادة...
10 أشياء يمكن أن تحدث لك خلال الحمل - جزء1
10 أشياء يمكن أن تحدث لك خلال الحمل - جزء1
الحمل موضوع يولد الكثير من الافكار على الورق. فالمكتبات العامة وحتى الإلكترونية تكرس الكثير من الكتب والملفات لهذا الموضوع المثير للجدل. عند زيارتك الأولى، يمكن أن يعطيك طبيبك مجموعة من الكتب أو الكتيبات الخاصة بالحمل أو يوصي بقراءة بعض الكتب المتخصصة. لكن وبالرغم من كل هذه المعلومات، يبقى هناك الكثير لتتعلميه من تجربتك الشخصية.

المواض...
مرض الطفل المزمن...
مرض الطفل المزمن...
وقعه صعب على الأهل ولكن الطفل قد يقبله بهدوء

يمكن لخبر إصابة الطفل بمرض مزمن أن يقلب حياة العائلة والطفل رأسًا على عقب.

وسواء كانت الإصابة خطيرة أو لا، فإن هذا النوع من الأمراض سيجعله خاضعًا للمراقبة الطبية والعلاج مدى الحياة، مما يعني أن هناك الكثير من النشاطات والأمور التي سيمنع عنها بسبب مرضه المزمن.

وتبعًا للسن...
أنت وطفلك في الطائرة...
أنت وطفلك في الطائرة...
وأسرار تحليق هادئ

غالبًا ما ألاحظ خلال وجودي في الطائرة ارتباك الأم وحرجها من طفلها الذي يبدأ بالبكاء عند إقلاع الطائرة وهبوطها، فأجدها محتارة تشعر بالخجل محاولة بشتى الوسائل تهدئة طفلها الذي ترتفع وتيرة بكائه كلما حاولت والدته تهدئته. وأثناء التحليق تبدو بعض الأمهات مرتبكات في تلبية حاجات أطفالهن لا سيما الرضّع.
اللعب هو العمل الذي يجيده الطفل
اللعب هو العمل الذي يجيده الطفل
وبوّابة دخوله إلى العالم الواقعي

يُمسك هاني سمّاعة الطبيب ويجس نبض أخيه رامي الذي يلعب دور المريض»... مشهد يلعبه معظم الأطفال: بنت تقلّد أمها أثناء احتضان دميتها، وصبي يقلد والده حين يدّعي أنه يقود السيارة، ومن منا لم يلعب «بيت بيوت» وهو طفل!

إنه اللعب الذي يقول عنه الكاتب الفرنسي رنيه شاتو: «اللعب هو عمل الطف...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة