ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > تناغم أرجواني
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تناغم أرجواني

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Prisme Blush 21 Inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs 970 Stylish Move من ديور Dior، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Volupté 7 Rose Lingerie من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

سترة من الجلد اللماع ماركة ميوميو MiuMiu. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نقوش أزهار ناعمة
نقوش أزهار ناعمة
إذا قررت ارتداء الملابس المطبعة بنقوش رومنسية، مثل الأزهار، ننصحك بجعل ماكياج الفم قوياً. اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الكرزي أو الأحمر التوتي الشفاف قليلاً. وبالنسبة إلى العينين، يمكنك جعل الماكياج بسيطاً عبر رسم خط بقلم الكحل بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط ظلال باللون نفسه، أو أفتح قليلاً. هكذا، تكتسب النظرة كثافة وجمالاً.

عند ارتدا...
أرجواني منتصف الليل
أرجواني منتصف الليل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Variation 6 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielles 41 Amethyst و62 Gold من شانيل Chanel والآيلاينر Artliner noir والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme. - أما الفم فجرى تلوينه...
عينان زرقاوان
عينان زرقاوان
-تم توحيد لون البشرة بواسطة الأساس نفسه والبودرة نفسها.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Lagons 29، وقلم الكحل الأسود Le crayon Khôl noir، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir.

- أما الفم فجرى تلوينه بالقلم Le Crayon Lèvres Pêche 38 وأحمر الشفاه Rouge Coco Jersey Rose 77. ...
أسرار الماكياج الجريء
أسرار الماكياج الجريء
هل مللت من الماكياج التقليدي في كل حفلة أو سهرة أو مناسبة؟ إليك 3 أفكار جريئة جدا لماكياج صاخب، رومانسي وساحر!

الأزرق المدخّن والشفاه الطبيعية: لماذا نحبه: لأنه غير متوقع من الأرجواني وأقل قسوة من الأسودِ، يناسب هذا الظل المرح كل ألوان البشرة، حتى صاحبات العيون الزرقاء. للحصول على نفس درجة اللون، ننصحك باستعمال ظلال Venetian Blue من...
 نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
أحمر الشفاه الداكن موضة هذا الموسم، والعديد من النساء المشهورات والجميلات استجبن لهذه الموضة تبنين هذه الإطلالة، ولكن يجب أن تعرفي بأن هناك خط رفيعا بين أحمر الشفاه الداكن المثير وأحمر الشفاه الداكن المخيف. نعم اقرئي شفاهنا: "يمكنك أن تكوني جميلة ولكن دون أن تخيفينا؟"

لا تفرطي في اللون الداكن:

بالرغم من أن عارضات أزياء آيف سان...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة