ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط

مس فراتين - يمكن لكل إمرأة أن تفتخر بماكياج ظلال عيونها بطريقة محترفة خلال ثوان فقط بفضل رقعة الماكياج الثورية الجديدة. كل شريط معدّ مسبقاً يحتوي على تشكيلة من الألوان المتناظرة والممزوجة، والتي تنتقل من الرقعة إلى الجفن بالضغط عليها لبضع ثوان فقط.

تقول مخترعة هذه الرقعة الرائعة، بأنك لن تعودي بحاجة لأستعمال فرشات أو اسفنجات أو أي أدوات تقليدية لوضع ماكياج العيون.

وعند استعمال الرقعة المضادة للماء، يتم التلخص من الرقعة التي تستخدم مرة واحدة فقط.

رقعة ماكياج العيون، كما يدعي المصنع تعمل بسهولة فائقة حيث يتم وضع الرقعة لبضع ثوان ثم تقشر بينما تبقى الألوان الجذابة على جفن العين بتناسق تام كأنها من صنع فنان ماكياج محترف. كل هذه العملية تستغرق 10 ثواني فقط، بينما يمكن التخلص من الماكياج بالطريقة التلقيدية بإستعمال مزيل الماكياج.

والآن بدلا من استعمال فراشي متعدّدة ولوحات ألوان وأنابيب وأقلامِ تحديد، يمكنك الحصول على ماكياج محترف يناسب ثيابك ومناسبتك في 10 ثواني. القاعدة المعدنية تعطي نهاية غير لامعة وناعمة ومزيج مخصص لماكياج الصباح وأخر لماكياج المساء – بالإضافة إلى ألوان مختلفة ومميزة.

أما الصيغة المرطّبة فتثبت على الجلد وتمنحه رقة متناهية. الصبغات العاكسة للضوء تصحح وتحسن منطقةَ العينَ. تلائم أشرطة أو رقعة الماكياج كلّ أحجام العيون والمتماثلة، لذا يمكن استعمالها بطريقتين - ظلاّل داكنة في الأسفل أو ظلال داكنة في الأعلى.

في هذه الأثناء يمكن إستعمال تصاميم "حادة" بالظلِّ الداكن نحو الزاوية الداخلية أو الخارجية للعين. هذا ويمكن مزج الظلال بطرف الأصبع الصغير للتأكد من أنها مناسبة لشكل العين ومتناسقة، كذلك يمكن استعمال فرشاة صغيرة لتعديل الشكل الكامل. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
1. كريم الاساس: كريمات الاساس السائلة وconcealers يجب أن تستبدل كلّ ستّة شهورِ. لجعل كريم الاساس يدوم طويلا، تأكدي من تخزينه في مكان بارد خاصة في فصل الصيف، عندما تؤثر الحرارة والرطوبة على المكونات وتفسدها.

2. ملمع وأحمر الشفاه: يمكن أن تدوم ملمعات الشفاه واقلام تلوين الشفاه من 6 شهور إلى سنتان. راقبي بحذر اقلامك المفضّلةَ — إذا لاحظتي...
ما أهمية حجم فرشاة (مجمّلِ رموش) لعيونك؟
ما أهمية حجم فرشاة (مجمّلِ رموش) لعيونك؟
أحيانا عندما نرى فتيات جميلات برموش كثيفة ومرتفعة، نتسائل لماذا لا نحصل على هذه النتائج من مجمل رموشنا- الذي غالبا ما يكون باهظ الثمن. وهناك رأيان حول الموضوع: في الواقع نوعان من مجمل الرموش النوع الذي يعتمد على فرشاة ضخمة مثل (ماك ، ايف سان لوران) والنوع الصغير والرشيق مثل (لانكوم وميبيلين (. أما لمعرفة الإيجابيات والسلبيات والنصائح الرائعة فتعالي...
أخضر حيوي
أخضر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
فم ممتلئ
فم ممتلئ
تدركين طبعاً أهمية استعمال المستحضر الذي يحمي الشفتين من التشققات والحروق في البرد، وترغبين حتماً في الحفاظ على ابتسامة جميلة. عليك إذاً تغذية شفتيك في أعماقهما وتمليس بشرتهما وحمايتهما من كل الاعتداءات، ومن ثم تلوينهما للحصول على ابتسامة جميلة وطلة مشرقة.

استعملي البلسم اللماع الملون الذي يحمي شفتيك ويلونهما في الوقت نفسه. يمكنك الاحت...
لمسة مصححة
لمسة مصححة
هذه الخطوة أساسية لتمويه العيوب وإشراق الملامح والزوايا الداكنة من الوجه كمحيط العينين، وزوايا الأنف الخارجية، وخطوط الضحك، ومحيط الفم. استعيني بالقلم المصحح المصمم لتمويه العيوب وإضاءة الملامح الداكنة من الوجه، ووزّعي المستحضر على شكل نقاط صغيرة حول المنطقة المُراد تصحيحها. ثم ربّتي على النقاط بطرف إصبعك لكي تتحدّ كلياً مع بشرتك. لكن لا تقتربي ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة