ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية أرجوانية.
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية أرجوانية.

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombre Absolue Lavande Froide، والآيلاينر Artliner وقلم الكحل الأسود Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Gloss Interdit Candide Tangerine من جيفنشي Givenchy.

وشاح من الحرير ماركة غوتشي Gucci. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 Perfect Touch
Perfect Touch
الوجه: كريم الأساس Perfect Touch Radiant Brush Foundation in 3-opal من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. حاجب الهالات Diorskin NUDE

Concealer in 001-Ivory من ديور Dior.

العينان: ظلال العينين Luminizing Satin Eye Colour in Yellow من شيسيدو Shiseido. الماسكارا Inimitable Intense Mascara in Noir 10 من شانيل Chanel.

الشفتان: ا...
أحمر الشفاه Rouge Pur Coutureمن ايف سان لوران Yves Saint Laurent
أحمر الشفاه Rouge Pur Coutureمن ايف سان لوران Yves Saint Laurent
اللون الأحمر لدى ايف سان لوران Yves Saint Laurent هو تصريح جريء للعواطف الجيّاشة. هذه الألوان المتألّقة مقسمة إلى ثلاث فئات: الأحمر، الفوشيا والبرتقالي، ألوان مشرقة ومفعمة بالحيوية تعلن عن حضورك بقوة. ومن خلال عبوة جديدة قام بتصميمها ستيفانو بيلاتي، ينبض أحمر الشفاه Rouge Pur Couture بمملكة مشاعر لا تنسى، ترسم درباً عبر أحلام متأججة وتقلّبات مزاجية...
غموض
غموض
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo' Perfexion من جيفنشي Givenchy. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Blush Joues Contraste 55 In Love من شانيل Chanel.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Les 4 Ombres Enigma من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- على الشفتين تمّ است...
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
ما تحتاجين إليه :

- مقص للاظافر

- زيت لمعالجة الأظافر

- مبرد - بخاخ خاص للأظافر

- كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .

- السنفرة "كريم النقشير"

-فوطة

- حجر

- وعاء صغير خاص لليدين

- وعاء كبير خاص للقدمين

- قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه

...
وردي
وردي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساسEmbellisseur Teint Eclat Minute من كلارنس Clarins والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Carré d'Ombres 01 Irreverent Madame Pink Punk and Black من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة