ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عصفور جميل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عصفور جميل

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 26 Venise من شانيل Chanel.

معطف من الفرو ماركة إيزابيل ماران Isabel Marant. قبعة من H&M. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
أحمر الشفاه الداكن موضة هذا الموسم، والعديد من النساء المشهورات والجميلات استجبن لهذه الموضة تبنين هذه الإطلالة، ولكن يجب أن تعرفي بأن هناك خط رفيعا بين أحمر الشفاه الداكن المثير وأحمر الشفاه الداكن المخيف. نعم اقرئي شفاهنا: "يمكنك أن تكوني جميلة ولكن دون أن تخيفينا؟"

لا تفرطي في اللون الداكن:

بالرغم من أن عارضات أزياء آيف سان...
 صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
ألوان متلألئة ولكن أنيقة وشفافة تضيف أبعادا إلى اللمسة النهائية المتنوعة التي تناسب المرأة خلال كل مراحل عمرها .

تتجه خطوط الموضة لهذا الصيف كلها في اتجاه الطلة الطبيعية ، والبشرة النضرة والصحية ، واللون المتجانس،والخدود المتألقة ،والشفاه الطبيعية والعيون الجذابة .

إرشادات للحصول على ماكياج طبيعي، مع التركيز على تألق ل...
	 Estée Lauder Bronze
Estée Lauder Bronze
تأتي بودرة الخدّين المسمّرة Estée Lauder Bronze Goddess Sea Star Bronzing Blush مطبّعة على شكل نجم بحر مستلق على رمال الشاطئ لتذكّرنا بالعطلات الصيفية على البحر. وبالإضافة إلى شكلها المميز، تمنح هذه البودرة لوناً جذاباً تعتمد درجته اللونية على عدد مرات استعماله. ففي إمكانك الحصول على مظهر طبيعي أو إطلالة أكثر تعقيدا عن طريق بناء اللون تدريجاً أو ...
بيج شفاف
بيج شفاف
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساسForever Diorskin من ديور Dior و بودرة الخدود Prisme Blush no.23 in Aficionado Peach من جيفنشي Givenchy.

- لتظليل العينين، استخدم الظل Mono Couleur no.21 in Beige Shimmer وماسكارا Wonder Longueur in Noir من كلارنس Clarins.

- لوّنت الشفتان بأحمر الشفاه Rouge Interdit no.01 in Only Beige من جيف...
 نصائح أساسية لماكياج يدوم طويل
نصائح أساسية لماكياج يدوم طويل
تبحث العديد من الفتيات والسيدات عن نصائح خاصة بالماكياج تجعلهن يبدون جميلات، وأنيقات دائما. ولكن أحيانا نقع في فخ التقليد الأعمى للموضة، واختيار ما لا يناسبنا أحيانا كثيرة. ومع اقتراب الأعياد والمناسبات الاجتماعية نقدم لك عزيزتي أساسيات الماكياج الطبيعي لهذا الموسم، حيث طغت الألوان الترابية الموشحة بالذهبي على ماكياج العارضات والفنانات. وإليك نصائح...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة