ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة

مس فراتين - 1. كوني صادقة مع نفسكلا تختاري تسريحة شعر تجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن طبيعتك. في أغلب الأحيان تحصر العرائس في بعض التسريحات "التقليدية". ولكن إذا كان هذه التسريحة تشعرك بعدم الارتياح، فلا تختاريها. لا تدعي احدا يفرض عليك اسلوبه.

2. كوني واضحة مع مصفف الشعر قبل أن تذهبي إلى مصفف الشعر حاولي تطوير فكرة جيدة لتصفيفة الشعر التي تريدينها. إاشتري مجلات للعرائس، واختاري صور تصفيفة الشعر المفضّلة واعطيها لمصفف الشعر. إذا لم تجدي صورة ارسمي واحدة تشبه التسريحة التي تريدينها.

3. قومي بعمل بروفةاطلبي من مصفف الشعر أن يقوم بعمل نموذج عن التسريحة التي تريدنها قبل الزفاف. إذا لم تعجبك، قومي بتغيرها فوراً، ولا تقلقي كلما حاولت كلما وجدت ما تريدين بالفعل.

4. قومي بتجربة التسريحة

احتفظي بالتسريحة لبعض الوقت، واختبري مدى ملائمتها لوجهك، وهل هي مريحة، أو كبيرة جداً، أم أن الدبابيس ستؤلمك. جربي كل المشاعر التي تأتي مع التسريحة الجديدة، وتذكري بأنك ستقفين، وترقصين وتتمشين لفترة طويلة من الوقت يوم الزفاف.

5. خذي صورا للتسريحةاحضري كاميرا تصوير رقمية معك يوم تجربة التسريحة، واطلبي اخذ صور لك، وشاهدي مدى ملائمة التسريحة في الصور.

6. هل هي سهلة الفك؟بالطبع إذا كان الجواب نعم، فأنت في ورطة كبيرة، فقد تنفك التسريحة بسهولة اثناء الرقص أو أخذ الصور. قومي بالتأكد من أنها ثابتة جداً.

7. هل تتماشى مع ثوبك؟يجب أن تتوافق تسريحة شعرك مع فستان زفافك واكسسوارات الشعر. إذا كان كلاسيكي فالأفضل أن تكون تصفيفة الشعر كلاسيكية، وهكذا، انتهبي للتطريز والقبة المرتفعة، أو القبة الواسعة، فكل اسلوب له طريقة في ترتيب الشعر حتى تبدين متكاملة.

8. انتبهي من المواد الكيماويةلا تقومي بصبغ شعرك قبل الزفاف بيوم، بل قومي بعمله قبل اسبوعان على الاقل حتى إذا ما خرج لون غير مناسب، تستطيعن تعديله.

9. حافظي على ثبات التسريحةلا تقومي بتغييرات جذرية فيوم زفافك ليس الوقت المناسب لتلوين شعرك بلون مختلف جداً أو قص شعرك. إلا تريدين أن يعرفك الناس يوم زفافك!

10. احذري التسريحات المرتفعةانتبهي من التسريحات الكبيرة جدا، والمرتفعة والتي تجعلك تبدين اطول من في القاعة، حتى اطول من عريسك، حافظي على جميع هذه الافكار عند اختيار التسريحة.

11. حافظي على مظهر متناسقلا تقومي بالمبالغة في تصفيف شعرك، فيجب ان يكون متناسقا مع وجهك، وثيابك. يجب ان تتجنبي القيام بتسريحة شعر ملفتة جداً أو تحتوي على الكثير من الاكسسوارات فانت لا تريدين الضيوف ان يخافوا من شعرك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر لتحدي تجعد الشعر و الرطوبة في فصل الصيف .

الشعر الطويل: يقول خبير تصفيف شعر المشاهير باتريك ميلفيل ، "يعد اختيار الطبقات الطويلة فكرة جيدة خلال الصيف ، وخصوصا على الشعر مجعد ، بطبيعته يميل الشعر المجعد للإلتفاف أكثر مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو، لذا إذا كان شعرك طويلا اتركيه منسدلا، أو قومي بقصه على شكل طبق...
شعرك فى رمضان... بحاجة لعناية خاصة
شعرك فى رمضان... بحاجة لعناية خاصة
على الرغم من الإخصائيون يعتبرون الصوم نظاماً غذائياً فعالاً يحافظ على صحة الجسم عامة ويساعده على القيام بوظائفه الحيوية بشكل سليم. إلا أنه قد يتسبب فى الإضرار بصحة شعرك وبشرتك، وذلك ليس بسبب طبيعية الصوم ذاتها ولكن لإتباعك بعض العادات الخاطئة خلال هذا الشهر الكريم مثل الإفطار على الأطعمة الملئية بالدهون والسكريات وقلة شرب الماء وإغفال العناية اليوم...
 أنا أكره شعري!
أنا أكره شعري!
إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة

سئمت شعرك الباهت أو المترهل أو المنسدل من دون حيوية؟ إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة.

- عندما أصفف شعري في صالون التزيين، تبقى التسريحة جميلة لوقت طويل. لكن عندما أصفف شعري بنفسي في المنزل، تترهل التسريحة خلال ساعات قليلة. ما الحل؟

الحل: تأكد...
أفضل تسريحة شعر حسب شكل الوجه للعرائس؟
أفضل تسريحة شعر حسب شكل الوجه للعرائس؟
حسنا، سواء كنت العروسة أو الفتاة التي ستحضر مراسيم حفل الزفاف، يجب أن تكون تسريحة شعرك أول ما تفكرين به لانها يمكن أن تفسد إطلالتك بالكامل. تسريحة الشعر غير المناسبة ستبقى دائما ذكرة مؤلمة في كل الصور.

تم اعتماد هذه النصائح من مصففي الشعر حسب شكل الوجه، لذا تأكدي من شكل وجهك أولا ثم قومي بعمل اكثر من بروفة شعر للتأك...
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L’OREAL Paris Casting Crème Gloss بينيلوبي كروز تكتشفها وتقع في غرامها

نحبّ شعرنا. هذا شيء مؤكّد. ولا بدّ من أن كل امراة تتمنى شعراً حيوياً تماماً كما تتمنى الشفاه المنتفخة والجذابة التي نحلم بها دائماً. لكن لسوء الحظ، مع الوقت والتعرض للشمس، يفقد الشعر اللمعان، كثافته وقوته. فليس من السهل إبقاء شعر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد