ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة

مس فراتين - 1. كوني صادقة مع نفسكلا تختاري تسريحة شعر تجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن طبيعتك. في أغلب الأحيان تحصر العرائس في بعض التسريحات "التقليدية". ولكن إذا كان هذه التسريحة تشعرك بعدم الارتياح، فلا تختاريها. لا تدعي احدا يفرض عليك اسلوبه.

2. كوني واضحة مع مصفف الشعر قبل أن تذهبي إلى مصفف الشعر حاولي تطوير فكرة جيدة لتصفيفة الشعر التي تريدينها. إاشتري مجلات للعرائس، واختاري صور تصفيفة الشعر المفضّلة واعطيها لمصفف الشعر. إذا لم تجدي صورة ارسمي واحدة تشبه التسريحة التي تريدينها.

3. قومي بعمل بروفةاطلبي من مصفف الشعر أن يقوم بعمل نموذج عن التسريحة التي تريدنها قبل الزفاف. إذا لم تعجبك، قومي بتغيرها فوراً، ولا تقلقي كلما حاولت كلما وجدت ما تريدين بالفعل.

4. قومي بتجربة التسريحة

احتفظي بالتسريحة لبعض الوقت، واختبري مدى ملائمتها لوجهك، وهل هي مريحة، أو كبيرة جداً، أم أن الدبابيس ستؤلمك. جربي كل المشاعر التي تأتي مع التسريحة الجديدة، وتذكري بأنك ستقفين، وترقصين وتتمشين لفترة طويلة من الوقت يوم الزفاف.

5. خذي صورا للتسريحةاحضري كاميرا تصوير رقمية معك يوم تجربة التسريحة، واطلبي اخذ صور لك، وشاهدي مدى ملائمة التسريحة في الصور.

6. هل هي سهلة الفك؟بالطبع إذا كان الجواب نعم، فأنت في ورطة كبيرة، فقد تنفك التسريحة بسهولة اثناء الرقص أو أخذ الصور. قومي بالتأكد من أنها ثابتة جداً.

7. هل تتماشى مع ثوبك؟يجب أن تتوافق تسريحة شعرك مع فستان زفافك واكسسوارات الشعر. إذا كان كلاسيكي فالأفضل أن تكون تصفيفة الشعر كلاسيكية، وهكذا، انتهبي للتطريز والقبة المرتفعة، أو القبة الواسعة، فكل اسلوب له طريقة في ترتيب الشعر حتى تبدين متكاملة.

8. انتبهي من المواد الكيماويةلا تقومي بصبغ شعرك قبل الزفاف بيوم، بل قومي بعمله قبل اسبوعان على الاقل حتى إذا ما خرج لون غير مناسب، تستطيعن تعديله.

9. حافظي على ثبات التسريحةلا تقومي بتغييرات جذرية فيوم زفافك ليس الوقت المناسب لتلوين شعرك بلون مختلف جداً أو قص شعرك. إلا تريدين أن يعرفك الناس يوم زفافك!

10. احذري التسريحات المرتفعةانتبهي من التسريحات الكبيرة جدا، والمرتفعة والتي تجعلك تبدين اطول من في القاعة، حتى اطول من عريسك، حافظي على جميع هذه الافكار عند اختيار التسريحة.

11. حافظي على مظهر متناسقلا تقومي بالمبالغة في تصفيف شعرك، فيجب ان يكون متناسقا مع وجهك، وثيابك. يجب ان تتجنبي القيام بتسريحة شعر ملفتة جداً أو تحتوي على الكثير من الاكسسوارات فانت لا تريدين الضيوف ان يخافوا من شعرك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق:

أولا: استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا: يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان...
الشعر الطبيعي
الشعر الطبيعي
تسريحة هيفاء وهبي الأجمل، الشعر الطبيعي المنسدل مع فرق نصفي للشعر.
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
هل علقت في تسريحة ولون شعر منذ أيام الجامعة؟ هل تخافين من قص أو تغير لون شعرك الدائم؟ هل ترغبين في القيام بتغير ولكنك تخافين الخطوة الأولى؟ الحل لدينا وهو سهل ورائع وغير مكلف. الشعر المستعار الطبيعي والصناعي متوفر وهو غير مكلف ويمكنك القيام به في صالون الشعر أو المنزل حسب رغبتك.

1. شقراء وجذابة: يقال بأن الشقراوات يتم...
شعرك يزيّنك في يوم زفافك
شعرك يزيّنك في يوم زفافك
انتقي أكثر ما يناسبك من بين تسريحات كثيرة

عندما يحين موعد الزفاف المنتظر، يجب أن تكون طلّة العروس كاملة متكاملة لأن كل الأنظار موجهة إليها. وغالباً ما تحار العروس في اعتماد تسريحة الشعر الأنسب لها، فهل من الأفضل أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها ليكون عفوياً أكثر، أم أن «الشينيون» يجعلها أكثر أناقة ويبرز طلّتها بشكل أفضل؟ الاختي...
3 حلول من مطبخك لتقوية شعرك
3 حلول من مطبخك لتقوية شعرك
لنكن صريحين، لا يتعلق الامر بالغرور عندما تهتم السيدة بشعرها، فالشعر هو تاج المرأة وهو ما يجعلها مختلفة عن غيرها من النساء. وعندما يهتز عرش الشعر تصاب الفتاة بمشكلة كبيرة في الثقة بالنفس. تماما كما يشعر الشاب الذي بدأ شعره بالتساقط. لكن الحصول على شعر قوي ولامع ليس مرتباطا دائما بمراكز العناية بالشعر، وليس بالخصل الكاذبة أو الباروكة المزيفة، وإنما...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد