ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

صففي شعرك بأقل من 5 دقائق

مس فراتين - إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق:

أولا: استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا: يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان مع الاحتفاظ بأناقتك ومظهرك الكلاسيكي. ولكن احرصي على وضع اسبراي التثبيت على الجزء الأمامي لتتخلصي من الشعر القصير المتطاير.

ثالثا: يمكنك استخدام رابطة شعر ملونة على الجزء الأمامي من شعرك، حيث تعتبر معالجة بسيطة وأنيقة لشعرك. ويناسب هذا الستايل الشعر الطبيعي المموج أو غير المصفف.

وأخير: يقلل الشعر القصير من عناء الاهتمام والتفكير فى كيفية تصفيف الشعر في وقت قصير، وهو ما يتناسب مع طبيعة الصيف. اختاري قصة قصيرة مناسبة لوجهك مما سيسهل عليك تصفيف شعرك بسهولة في أقل وقت ممكن. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تسريحة ماريلين
تسريحة ماريلين
ماريلين «Marylin» لا يوجد انطباع أفضل من ذلك الذي يتركه أثر لامرأة تعدّ رمزاً للأنوثة والجاذبية التامّة. تسريحة ماريلين «Marylin» الشهيرة بلمسات الفنّان جو رعد، تعيد كلّ سيدة إلى عصر الأناقة والجمال المتميّز. ...
شعر حريري
شعر حريري
خلال البرد، تكون درجات الحرارة منخفضة جداً في الخارج ومرتفعة جداً في الداخل. تؤدي هذه الاختلافات في درجات الحرارة، إضافة إلى اعتمار القبعات والأوشحة، إلى جعل الشعر أشبه بالقش إذا لم ننتبه إليه. عليك إبقاء شعرك ناعماً وجميلاً ولامعاً وحريري الملمس. استعملي الشامبو الغني بالمكونات المغذية ثم غلفي شعرك بملطف أو مستحضر عناية يرمم الألياف التالفة وي...
أنواع الشعر
أنواع الشعر
يؤثر نوع شعرك في طريقة معالجته بالمنتجات ونوع القصة الملائمة. لذا، تعرفي إلى نوع شعرك.

يجب غسل الشعر المختلط بالشامبو والماء الفاتر وتدليكه براحتيّ اليدين، وليس أطراف الأصابع، لتفادي الإفراط في تحفيز الغدد الدهنية.

- إذا كان شعرك ناعماً وأردت منحه حجماً إضافياً، إعتمدي القصة القصيرة. جربي أيضاً أنواع الشامبو المكثفة للشعر ومنتجات...
كيف تحصلي على لون صبغة يدوم طويلا؟
كيف تحصلي على لون صبغة يدوم طويلا؟
لون الشعر الجذاب والطبيعي يجعلك تبدين أجمل وأكثر جاذبية. لَكنَّه يمكن أن يكون مضيعة للوقت والمال. سواء قمت بعمل الصبغة في البيت أو في صالون محترف هناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعيها لتحصلي على شعر جذاب ولون يدوم طويلا.

قبل الصبغة:

1. قومي بغسل شعرك بصابون خاص مزيل للرواسب . تترسب على الشعر العديد من المواد الكيماوية التي نست...
متموّج
متموّج
في عرض Nicole Miller: أضيفي الحجم إلى شعرك مع Voluminizing Tonic و Surf Spray من Bumble & Bumble. خذي خصلات عشوائيّة من الشعر ولفّيها لتتماوج.

حاولي استخدام عاقص الشعر المزدوج لنتيجة طبيعيّة أكثر أو استخدمي البلسم بعد الحمّام ودعي شعرك يجفّ على طبيعته. يمكنك أيضاً أن تلفّي خصلات الشعر بيديك وتثبتيها على رأسك بالدبابيس إلى أن تجفّ، لكن رشّ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة