ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياج للسهرات ولا أروع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياج للسهرات ولا أروع

مس فراتين - لأناقة وسحر في المناسبات

كيفية وضع ماكياج السهرات: لإطلالة مشعّة متألقة خلال السهرات، يجب أن يكون ماكياجك متقناً. فالإنارة الباهرة التي تسود السهرات تتطلب ماكياجاً قوياً من خلال اللعب بألوانه وأنواعه المختلفة لإطلالة أنيقة وباهرة.

أناقتك في المناسبات: إذا كنت ترتدين فستان سهرة أنيق ومميز، عليك تعزيز تألقه بماكياج خاص بالسهرات لمنح وجهك إشراقة باهرة تليق بالمناسبة وتلفت الأنظار.

الألوان المناسبة : لإطلالة آسرة، استعيني بألوان الماكياج التي تلائم سحنتك وتعزز جاذبيتك. استخدمي مستحضراً للأساس بقاعدة لون طبيعية وتجنبي الألوان الجريئة فيها التي لا تبرز جمالك، وتفادي أيضا الأزرق والبنفسجي اللذين يظهرا الخطوط والتجاعيد بشكل واضح ويجعلانك تبدين أكبر سنا.

خدان مشرقان: سلطي الضوء على عظمتي خديك باختيارك اللون الكهرماني من أحمر الخدود الذي يعكس الضوء بشكل جذاب ومتألق. ثم اضيفي القليل من أحمر الخدود على تفاصيل وجهك لتعزيز جاذبيته. جرّبي:

•Dior Blush Edition Dentelle

•Guerlain Blush Eclat

• Chanel Empreinte de Chanel

•Givenchy le Prisme Blush

بشرة مصقولة: لكي تتميّزي في السهرات وتمنحي إطلالتك الإشراق والتألق أنت في حاجة إلى بشرة مصقولة. اختاري لهذه الغاية كريم أساس سائل بالأضافة الى البودرة للحصول على بشرة خالية من العيوب وقاعدة ناعمة للماكياج. ثم استخدمي فرشاة كبيرة لكي تمدّي المستحضر المعزز للإشراق على كامل وجهك لتحصلي على غلاف براق ناعم كالحرير. جرّبي:

•Yves Saint Laurent Teint Radiance

•Clarins Everlasting Foundation

•Dior Skin Nude Glow

•Lancôme Teint Idole Silky Mat

نظرات جذابة : تعتبر العينان الأهم عند وضع ماكياج السهرات ويجب أن يكون ماكياجهما جذابا. ومن الألوان البارزة لظلال العينين، اختاري الداكن كالرمادي والبني والأسود بتركيبة كريمية أو متلألئة تعكس الضوء لإضفاء وميض متميز على إطلالتك البهية.

التقنية: مدّي الكحل على طول خط الرموش لتسليط الضوء على عينيك وحدديهما بالأيلاينر، ثم حددي عينيك عند خط الرموش السفلى بقلم الكحل استعيني بفرشاة كبيرة لمدّ ظلال العينين باللون الداكن على الجفنين، ثم استعملي ظلالاً بلون أفتح وانشريها تحت رسمة الحاجبين. سر نجاح هذه الخطوة هو مدّ اللون من الزاوية الداخلية باتجاه الزاوية الخارجية. مدّي القليل من ظلال العينين الداكنة على طول خط الرموش السفلى بفرشاة دقيقة، ثم اطلي رموشك بالماسكارا المعززة للحجم باللون الأسود كلمسة نهائية ولمنح نظراتك التألق والجاذبية. جرّبي:

•Yves Saint Laurent Mascara Singulier

•Lancôme O My Rose Le Crayon Khol

•Givenchy New Impressions Parad'Eyes Liner

•Chanel Ombre Essentielle

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
أنت لست بحاجة إلى الشمس للحصول على لون برونزي جذاب، كذلك أنت لست بحاجة إلى اطنان من الماكياج لأخفاء لون البشرة الباهت في الشتاء. تقول خبيرة الماكياج بولا دورف من نيويورك، "أهم شيء هو استعمال مستحضرات تحتوي على مكونات لامعة ولكن ليس بإفراط."

للحصول على نتائج طبيعية، استعملي مستحضر لامع على رأس الخدود، والانف، وخط الشعر...
هل صمم الماكياج اللامع للفتيات فقط؟
هل صمم الماكياج اللامع للفتيات فقط؟
كلا، هذا لا ليس صحيح. فكل النساء يستطعن استعمال الماكياج اللامع، كلنا بحاجة إلى لمسة من الآلق، أليس كذلك.

منذ اختراعه لاول مرة والجميع يعتقد بأن الماكياج اللامع موجه بشكل خاص للفتيات المراهقات. ولكن هذا غير صحيح.

هذا لا يعني بأن تبدئي باستعمال ماكياج شقيقتك أو ابنتك المراهقة، فالالوان وكثافة الماكياج المخصصة للمراهقات لن ت...
 تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
الماكياج ومستحضرات التجميل ليست مجرد ادوات لتلوين الوجه، بل يمكن أن يكون لها تأثير أبعد من ذلك بكثير. وهذه بعض النصائح التي ستكشف لك الكثير من الاسرار عن ماكياجك البسيط :

1. استخدمي الظل اللامع على قصبة الأنف، لانه يجعلها تبدو أقل حجما. ولكن احرصي على عدم زيادة الكمية حتى لا يبدو مصطنعا.

2. استخد...
جاذبية أرجوانية
جاذبية أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Aqualumière Aqua والظلال Joues Contraste 82 Reflex من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Mono Couleur 01 Vibrant Violet و24 Cocoa من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior، والأهداب الزائفة من شو إوميرا ...
  كيف تستعملي الرموش الصناعية؟
كيف تستعملي الرموش الصناعية؟
اصبحت الرموش الصناعية جزءا لا يتجزأ من الماكياج العادي للكثير من الفتيات. فلا داعي لأن تحضري مناسبة خاصة لتستعملي الرموش الصناعية، فهناك أنواع جديدة متفرقة يمكنك استعمالها لترتيب وتكثيف رموشك دون الحاجة للإطلالة المبالغ بها. أما كيف تستعملي فهذه هي الخدعة. هناك نوعان من الرموش الصناعية: الكاملة، التي تضيف كثافةَ إلى كامل خط الرموش، والفردية، ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة