ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياج للسهرات ولا أروع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياج للسهرات ولا أروع

مس فراتين - لأناقة وسحر في المناسبات

كيفية وضع ماكياج السهرات: لإطلالة مشعّة متألقة خلال السهرات، يجب أن يكون ماكياجك متقناً. فالإنارة الباهرة التي تسود السهرات تتطلب ماكياجاً قوياً من خلال اللعب بألوانه وأنواعه المختلفة لإطلالة أنيقة وباهرة.

أناقتك في المناسبات: إذا كنت ترتدين فستان سهرة أنيق ومميز، عليك تعزيز تألقه بماكياج خاص بالسهرات لمنح وجهك إشراقة باهرة تليق بالمناسبة وتلفت الأنظار.

الألوان المناسبة : لإطلالة آسرة، استعيني بألوان الماكياج التي تلائم سحنتك وتعزز جاذبيتك. استخدمي مستحضراً للأساس بقاعدة لون طبيعية وتجنبي الألوان الجريئة فيها التي لا تبرز جمالك، وتفادي أيضا الأزرق والبنفسجي اللذين يظهرا الخطوط والتجاعيد بشكل واضح ويجعلانك تبدين أكبر سنا.

خدان مشرقان: سلطي الضوء على عظمتي خديك باختيارك اللون الكهرماني من أحمر الخدود الذي يعكس الضوء بشكل جذاب ومتألق. ثم اضيفي القليل من أحمر الخدود على تفاصيل وجهك لتعزيز جاذبيته. جرّبي:

•Dior Blush Edition Dentelle

•Guerlain Blush Eclat

• Chanel Empreinte de Chanel

•Givenchy le Prisme Blush

بشرة مصقولة: لكي تتميّزي في السهرات وتمنحي إطلالتك الإشراق والتألق أنت في حاجة إلى بشرة مصقولة. اختاري لهذه الغاية كريم أساس سائل بالأضافة الى البودرة للحصول على بشرة خالية من العيوب وقاعدة ناعمة للماكياج. ثم استخدمي فرشاة كبيرة لكي تمدّي المستحضر المعزز للإشراق على كامل وجهك لتحصلي على غلاف براق ناعم كالحرير. جرّبي:

•Yves Saint Laurent Teint Radiance

•Clarins Everlasting Foundation

•Dior Skin Nude Glow

•Lancôme Teint Idole Silky Mat

نظرات جذابة : تعتبر العينان الأهم عند وضع ماكياج السهرات ويجب أن يكون ماكياجهما جذابا. ومن الألوان البارزة لظلال العينين، اختاري الداكن كالرمادي والبني والأسود بتركيبة كريمية أو متلألئة تعكس الضوء لإضفاء وميض متميز على إطلالتك البهية.

التقنية: مدّي الكحل على طول خط الرموش لتسليط الضوء على عينيك وحدديهما بالأيلاينر، ثم حددي عينيك عند خط الرموش السفلى بقلم الكحل استعيني بفرشاة كبيرة لمدّ ظلال العينين باللون الداكن على الجفنين، ثم استعملي ظلالاً بلون أفتح وانشريها تحت رسمة الحاجبين. سر نجاح هذه الخطوة هو مدّ اللون من الزاوية الداخلية باتجاه الزاوية الخارجية. مدّي القليل من ظلال العينين الداكنة على طول خط الرموش السفلى بفرشاة دقيقة، ثم اطلي رموشك بالماسكارا المعززة للحجم باللون الأسود كلمسة نهائية ولمنح نظراتك التألق والجاذبية. جرّبي:

•Yves Saint Laurent Mascara Singulier

•Lancôme O My Rose Le Crayon Khol

•Givenchy New Impressions Parad'Eyes Liner

•Chanel Ombre Essentielle

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جمال أبيض
جمال أبيض
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والظلال Multi-Blush Crème Compacte 20 abricot من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Mono Couleur 02 White Marshmallow من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Style Liner Noir والماسكارا Mascara Extase N...
ريش الحفلات
ريش الحفلات
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion والظلال Prisme Blush 21 Inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Stylo Ecriture noir من شانيل Chanel والظلال Palette 5 Couleurs 970 stylish Move من ديور Dior، وقلم الكحل Le crayon khôl noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الش...
خبيرة التجميل العالمية بات ماك غراث
خبيرة التجميل العالمية بات ماك غراث
بدأت بات ماك غراث Pat Mc Grath مهنتها في عالم التجميل في منتصف التسعينات، وكانت الرائدة في العناية بالبشرة وإطلاق موضة الألوان الفاتحة في الماكياج مع المحافظة على رسمة الحواجب السميكة والمنسّقة بشكل متقن. وتعتبر بات من أبرز خبراء التجميل في إطلاق أحدث صيحات الماكياج في عالم الموضة والجمال. في كواليس عرض أزياء دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana لربيع...
ذهبي وخوخي
ذهبي وخوخي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 8 Vanités من شانيل Chanel، وقلم الكحل الأسود Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir و Style Liner من ديور Dior.

...
جمال مشمس
جمال مشمس
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue وDior Bronze Coral Riviera 1 من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 7 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والآيلاينر Style Liner Noir من ديور Dior، وقلم الكحل Crayon Khol Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Bold Black من إيستيه ل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة