ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة

مس فراتين - لجعل رموشك صحية وكثيفة، اتبعي الخطوات التالية التي يوصي بها خبراء التجميل للحصول على طلة عيون جميلة وأكثر جاذبية. بداية يؤكد الخبراء على ضرورة أن لا تتركي رموشك تصل إلى مرحلة الجفاف، واعملي دائما على تمرير القليل من الفازلين عليها في الليل.

وعليك أيضا أن تتجنبي مزيلات الماكياج القاسية التي تسلب الرموش رطوبتها، وعند تمريرها على العيون، امنحي المسكرا بعض الوقت لتنقيعها، قبل الاستعجال في سحب القطعة المشبعة بمزيل الماكياج.

وعند استخدام المسكرا، ثبتيها على أقرب نقطة من الجذور لسحب الرموش وتمديد طولها، مع سحب الزوايا الخارجية إلى الخارج والوسطى إلى الأعلى، ثم مرري الطبقة الثانية من المسكرا قبل أن تجف الأولى.

ومن الضرورة إيقاف استخدام المسكرا السوداء بين فترة وأخرى، كأن تجربي المسكرا البنفسجية أو الزرقاء. كما ينبغي عليك التأكد من أن رموشك لا تحتوي على بقايا كريم الترطيب أو الدهون قبل توزيع المسكرا، فذلك يساعد على بقائها متألقة لفترة أطول.

وقومي بتوزيع طبقة من المسكرا المقاومة للماء بعد توزيع طبقة من المسكرا العادية، فذلك يقلل من جفافها بدلا من اعتماد المسكرا الأولى بمفردها، وجربي تلوين الرموش، فذلك لا يعطيها شكلا معينا لكنه يزيد الرموش الضعيفة قوة وامتلاءً.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
طلة ساحرة بكل معنى الكلمة
طلة ساحرة بكل معنى الكلمة
العينان: Givenchy Prisme Again! Eyes in Couture Brown وBobbi Browns Gel Eyeliner in Black

الحاجبان: Estée Lauder Brow Perfecting Duo in Brunette

الشفتان: Chanel Rouge Coco in Taffetas Rose

الوجنتان: Dolce & Gabanna Blush in Tan

Clover من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً مع حبات عقيق وياقوت زرقاء من TACH ...
رغبة خضراء
رغبة خضراء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Nude Fond de Teint Poudre Effet Peau Nue من ديور Dior والظلال Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Prisme Yeux Mono Stylish Green 05 من جيفنشي Givenchy، وParad'Eyes Liner 03 Blue Lagoon من جيفنشي Givenchy والماسكارا Mascara Singulier Bleu من إيف سان لو...
آيلاينر الستينات
آيلاينر الستينات
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 006 Pêche Intense من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال قلم الكحل Stylo Ecriture noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow extase noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 124 Praline من كلارنس Clarins.
...
كثيف
كثيف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 3 lueur d'Automne من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ecrin 6 Couleurs Champs-Elysées 68 من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel.

...
  4 أسرار لإطلالة مختلفة هذا المساء
4 أسرار لإطلالة مختلفة هذا المساء
حان وقت نهاية الأسبوع ولا شك بأنك تخططين لإجازة ممتعة مع الأصدقاء والعائلة، وحتى إذا لم تخططي بعد، هذه الأسرار الأربعة السهلة والعملية والرائعة ستجعلك مستعدة لأي دعوة مفاجئة.

1. لعيون ساحرة ومدخنة:

ننصحك باستعمال هذه المنتجات للحصول على نتيجة رائعة:

• قلم تحديد العيون من Stila Kajal

• بودرة ذهبية من Clé...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة