ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 أفكار لملابس صيفية للاجازة

مس فراتين - هل مللت من ملابسك الصيفية؟ هل تبحثين عن افكار جديدة وعلى الموضة لاجازتك هذا الصيف؟ نحن نقدم لك افصل الافكار واكثرها راحة لتستمتعي باجازتك تحت الشمس الدافئة.

1. الخطوط الكلاسيكية: إذا كنت تحبين الملابس الصيفية الخفيفة بلمسة كلاسيكية فنحن ننصحك بالاستعانة بتصاميم Dorothy Perkins المتوفرة لدى محلات دبنهامز، هذا الفستان البحري المخطط سيناسبه صندل بلون محايد من Shelley Beach Sandals، مع محفظة يد بلون التركواز من Monsoon. يمكنك انهاء الاطلالة الصيفية بلمسة انثوية بقلادة من احجار التركواز من Lunachia Jewelry اما اظافرك فباللون الوردي من Forever 21.

2. صيفك بالازهار: عندما تختاريها بطريقة مناسبة فأن الازهار يمكن أن تزيد من انثوتك وجاذبيتك. جربي هذا التصميم المبتكر من Arden B مع حذاء باليرينا من Seychelle. بالنسبة للحقيبة يمكنك اختيار لون محايد وهذه الحقيبة من Steve Madden هي الانسب لاطلالتك. لاضافة لمسة غامضة استعملي نظارة aviator معدنية.

3. كوني شخصية مميزة: تعتبر القطعة المميزة لهذه الاطلالة العقد المصنوع من المرجان من Banana Republic. اختاري شورت من القطن حسب الطول الذي تفضلينه، نحن نحب شورت Modcloth المصنوع من القطن، مع بلوزة بيضاء من Merona. بالنسبة للحذاء يمكنك اختيار صندل بسيط وصيفي.

4. استعيني بغريزة الصيد : إبدئي مغامرتك الصيفية بسروال مريح وبلوزة باللون المعدني من Old Navy . للعناية بأظافرك واقدامك يمكنك اختيار صندل جلدي مميز كالذي اخترناه أما طلاء الاظافر فمن Sephora لاضافة لمعان يزيد حرارة اطلالتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .

حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم، لذا تابعي معنا السطور ...
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت تختار إيلي صعب لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية13 ابريل 2011ارتدت النجمة تايلور سويفت فستاناً أصفر مطرزاً مع «أبليكيه» من الأزهار من مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2010 لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية American Country Music Awards لعام 2011.

وقد حصلت الموسيقية الشابة، ابنة الـ21 ربيعاً، على جائزة ...
'كلاتش'
'كلاتش'
الحقيبة، الإمتياز النسائي الذي يتقلّص ويتضخّم وفق مقترحات مواسم الموضة. من قال أن تصميم السهرة لا يصلح لأناقة النهار والمناسبة الخاصة؟ لقد وضعت دار لوي فويتون هذا التساؤل رهن موضة ربيع وصيف 2011. فقد ضمّت هذه الأخيرة أكسسواراً نهارياً مستوحى من أناقة السهرات، إنما بصياغة غير كلاسيكية على الإطلاق. فقد طبع مارك جايكوبس الحقائب بثنائية وثلاثية ل...
تشكيلات ملابس النساء لدى H&M
تشكيلات ملابس النساء لدى H&M
لموسم ربيع 2011

باتت الموضة في عصرنا هذا عبارة عن تجديدٍ للأزياء الكلاسيكية المفضّلة، مع إطلالات تعجّ بالقطع المتميّزة التي أعيد تصميمها وأضيفت إليها نفحة مختلفة لكي تبدو متجددة وعصرية بالكامل. وثمة تركيزاً أساسياً خلال هذا الموسم على الموضة المستوحاة من الستينات والسبعينات، مع الأشكال القصيرة والجريئة ذات الألوان الفاقعة، إلى جان...
ما هي الثياب المناسبة للنوم؟
ما هي الثياب المناسبة للنوم؟
كثيرا ما نتحدث عن آخر خطوط الموضة للأزياء والملابس التي يمكننا ارتداؤها في الخارج، وفي حياتنا اليومية، ولكن ماذا عن ثياب النوم، هل هناك شروط هامة لثياب النوم؟ نعم، وكلمة السر هي الراحة، لذا يجب أن تختار ثياب نوم تسمح بالنوم براحة دون إزعاج. لمعرفة المزيد عن ثياب النوم المناسبة، نقدم لك هذه النصائح:

1. استكشف العديد من خيارات ثياب النو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة