ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 أفكار لملابس صيفية للاجازة

مس فراتين - هل مللت من ملابسك الصيفية؟ هل تبحثين عن افكار جديدة وعلى الموضة لاجازتك هذا الصيف؟ نحن نقدم لك افصل الافكار واكثرها راحة لتستمتعي باجازتك تحت الشمس الدافئة.

1. الخطوط الكلاسيكية: إذا كنت تحبين الملابس الصيفية الخفيفة بلمسة كلاسيكية فنحن ننصحك بالاستعانة بتصاميم Dorothy Perkins المتوفرة لدى محلات دبنهامز، هذا الفستان البحري المخطط سيناسبه صندل بلون محايد من Shelley Beach Sandals، مع محفظة يد بلون التركواز من Monsoon. يمكنك انهاء الاطلالة الصيفية بلمسة انثوية بقلادة من احجار التركواز من Lunachia Jewelry اما اظافرك فباللون الوردي من Forever 21.

2. صيفك بالازهار: عندما تختاريها بطريقة مناسبة فأن الازهار يمكن أن تزيد من انثوتك وجاذبيتك. جربي هذا التصميم المبتكر من Arden B مع حذاء باليرينا من Seychelle. بالنسبة للحقيبة يمكنك اختيار لون محايد وهذه الحقيبة من Steve Madden هي الانسب لاطلالتك. لاضافة لمسة غامضة استعملي نظارة aviator معدنية.

3. كوني شخصية مميزة: تعتبر القطعة المميزة لهذه الاطلالة العقد المصنوع من المرجان من Banana Republic. اختاري شورت من القطن حسب الطول الذي تفضلينه، نحن نحب شورت Modcloth المصنوع من القطن، مع بلوزة بيضاء من Merona. بالنسبة للحذاء يمكنك اختيار صندل بسيط وصيفي.

4. استعيني بغريزة الصيد : إبدئي مغامرتك الصيفية بسروال مريح وبلوزة باللون المعدني من Old Navy . للعناية بأظافرك واقدامك يمكنك اختيار صندل جلدي مميز كالذي اخترناه أما طلاء الاظافر فمن Sephora لاضافة لمعان يزيد حرارة اطلالتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نصائح لشراء الملابس الداخلية
نصائح لشراء الملابس الداخلية
كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب...
من مجموعة Byzance من شانيل
من مجموعة Byzance من شانيل
3 اختيارات لأزياء كلاسيكية ومنعشة وعملية هذا الصيف
3 اختيارات لأزياء كلاسيكية ومنعشة وعملية هذا الصيف
احصلي على إطلالة أنيقة بشكل سهل وتخلصي من الكآبة والملل — الظلال الصيفية الرائعة ستجعلك تشعرين بالانتعاش والحرية.

1. اللون الزرقاء السماوي واللون الأبيض, يعود الصيف اللون الأبيض إلى واجهات محلات الثيابـ ولكن الأبيض لن يعبر عن انتعاش الصيف دون اللون الأزرق السماوي. اختاري قميصا برسومات كبيرة أو صغيرة باللونين الأبيض والأزرق، مع بنط...
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
الفستان هو عباره عن جزء علوي وجزء سفلي معا لذلك فأن أختياره بعنايه يمكن أن يساعد علي إخفاء العيوب الجسمانيه الظاهره في شكل الجسم ويساعد أيضا علي تأكيد النقاط الأيجابيه.لذلك فإذا كان الجسم يتصف بخصر غير جيد فيجب تجنب إستخدام الفستان المكسم عند الخصر .

أما إذا كان الجسم يتصف بأرداف جيده فمن المفضل أرتداء الفستان ذو خطوط الوسط المنخفضة وأ...
كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
الجزمة من الأحذية متعدّدة الاستعمال والضرورية في فصل الشتاء. هناك تشكيلة مختلفة من الأساليب والألوان والأطوال، والمواد صناعية مثل الفراء، أو الجلد الأنيق أو حتى الجلد الطبيعي. ويمكن ان تكون الجزمة عصرية ومريحة وأنيقة إذا عرفت كيف تختاريها ومتى تستعمليها.

أنواع الجزم: جزمة "راعي البقر": لا زالت تستحوذ على شعبية و...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة