ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 أفكار لملابس صيفية للاجازة

مس فراتين - هل مللت من ملابسك الصيفية؟ هل تبحثين عن افكار جديدة وعلى الموضة لاجازتك هذا الصيف؟ نحن نقدم لك افصل الافكار واكثرها راحة لتستمتعي باجازتك تحت الشمس الدافئة.

1. الخطوط الكلاسيكية: إذا كنت تحبين الملابس الصيفية الخفيفة بلمسة كلاسيكية فنحن ننصحك بالاستعانة بتصاميم Dorothy Perkins المتوفرة لدى محلات دبنهامز، هذا الفستان البحري المخطط سيناسبه صندل بلون محايد من Shelley Beach Sandals، مع محفظة يد بلون التركواز من Monsoon. يمكنك انهاء الاطلالة الصيفية بلمسة انثوية بقلادة من احجار التركواز من Lunachia Jewelry اما اظافرك فباللون الوردي من Forever 21.

2. صيفك بالازهار: عندما تختاريها بطريقة مناسبة فأن الازهار يمكن أن تزيد من انثوتك وجاذبيتك. جربي هذا التصميم المبتكر من Arden B مع حذاء باليرينا من Seychelle. بالنسبة للحقيبة يمكنك اختيار لون محايد وهذه الحقيبة من Steve Madden هي الانسب لاطلالتك. لاضافة لمسة غامضة استعملي نظارة aviator معدنية.

3. كوني شخصية مميزة: تعتبر القطعة المميزة لهذه الاطلالة العقد المصنوع من المرجان من Banana Republic. اختاري شورت من القطن حسب الطول الذي تفضلينه، نحن نحب شورت Modcloth المصنوع من القطن، مع بلوزة بيضاء من Merona. بالنسبة للحذاء يمكنك اختيار صندل بسيط وصيفي.

4. استعيني بغريزة الصيد : إبدئي مغامرتك الصيفية بسروال مريح وبلوزة باللون المعدني من Old Navy . للعناية بأظافرك واقدامك يمكنك اختيار صندل جلدي مميز كالذي اخترناه أما طلاء الاظافر فمن Sephora لاضافة لمعان يزيد حرارة اطلالتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
ألوان موحدة
ألوان موحدة
إنها الموضة المفضلة عندي على الدوام. الموضة التي تجعل عقلي يسافر إلى ذلك اليوم الصيفي المشمس الرائع. تراوح الألوان هذا الموسم بين البرتقالي، والفيروزي، والوردي، والأرجواني، والأزرق، والأخضر والأصفر. اختاري التصاميم التي تبرز قوة هذه الألوان، بحيث يمكنك دمج الألوان الموحدة مع بعضها البعض، أو اختيار لون واحد فقط مثل الأسود من أعلى الرأس وحت...
 لخريف وشتاء 2011/2012
لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2011/2012
اكسسوارات العروس الحالمة
اكسسوارات العروس الحالمة
استوحى مصممو الازياء لهذا الصيف فساتين من التُل الابيض اقرب ما تكون لراقصات البالية لتزيين عروض الازياء وافراح الفتيات المقبلات على الزواج لعام 2010.

وتأتي هذه الفساتين باشكال وقصات مختلفة تناسب جميع اذواق واجسام عرائس الصيف، وأهم ما يميزها الاقمشة الحالمة والرومانسية التي ستجعل من زفاف كل فتاة زفاف اميرة اسطورية من كت...
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
يعود القميص الفستان بقوة هذا الصيف بعدة أشكال وألوان منها السادة والمنقوش ويمكنك ارتداء مثل هذه الفساتين إما بمفردها أو فوق سكينيز يناسب لون الفستان.

1- فستان قصير بياقة صغيرة وأزرار أمامية يمكنك ارتداؤه مع سكينيز موف من نفس درجة نقوش الفستان.

2- فستان كلاسيك أبيض وأسود بفيونكة من الجانب. يمكنك ارتداء هذا الفستان ...
نصائح لشراء الملابس الداخلية
نصائح لشراء الملابس الداخلية
كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة