ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > صيحات الموضة التي لا تتغير
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

صيحات الموضة التي لا تتغير

مس فراتين - يتوقع الخبراء بأن بعض الأزياء تأتي وتذهب وبعضها يبقى. وبالرغم من عدم تحديد سبب.

1. جاكيت الجلد القصير:
استعمل هذا الجاكيت لأول مرة في قمرات قيادة الطائرات خلال الحرب العالمية الثانية، وقد انتعش كموضة خلال الثمانينات عندما ارتدته المغنية الأمريكية مادونا.

2. فستان البيبي دول:
لطالما كان هذا الفستان متوفرا خصوصا في فترة الستينيات والسبعينات وحتى قبل ذلك. وهو مناسب لجميع أنواع وأشكال الأجسام، ولعله السبب الرئيس الذي يجعله مشهورا ومرغوبا من السيدات.

3. الأحذية المرتفعة:
أصحبت الأحذية المرتفعة ملازمة للموضة في كل العصور، فبالإضافة للكعب المرتفع يأتي الارتفاع المعتدل للنعل ليزيد من طول السيدة ويمنحها راحة أكثر من النعل التقليدي. ولا زال هذا الحذاء سيد منصات عروض الأزياء وخزائن أحذية السيدات من مختلف الأعمار.

4. القميص أو البلوزة ذو الربطة:
لا يمكننا إلا أن نشكر الموضة على تصميم هذا القميص الأنثوي الذي يمكن أن يكون جزءا من بدلة رسمية أو لوحده. الاختلاف الوحيد يكون في طول الربطة، كلما كانت الربطة أطول كلما زادت رومانسيته وغموضه والعكس صحيح. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
ما هي أفضل ألوان الثياب؟
ما هي أفضل ألوان الثياب؟
هل تساءلت يوما لماذا تختاري اللون ذاته لكل ثيابك؟ هل تساءلت ما إذا كانت هناك ألوان أفضل للثياب؟ حسنا يبدو بأنك تحبين التغير والألوان ونحن أيضا. تعالي معنا لنتعرف على الألوان.

تخيلي حياتك بدون ألوان. تساعد الألوان على أظهار بعض المشاعر الداخلية أمّا شعورياً أو لا شعوريا. علم نفس الألوانِ يهتم بعلاقة الألوان بالمشاعر الإنسانية. في الحقيق...
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بعد انتهاء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ، تحتاج كل فتاة إلى أناقة معتدلة ومميزة لتستقبل بها فصل الخريف .

لذا ينصح خبراء الموضة بارتداء بلوزة مبتكرة بكتف واحد مع إكسسوار مناسب عقد طويل يتناسب مع ألوان البلوزة البينك مع الأبيض والأسود . ويوصي الخبراء كل فتاة بارتداء شال خفيف مناسب لألوان البلوزة لتبدي أكثر أناقة وجمالاً. ...
ألوان موحدة
ألوان موحدة
إنها الموضة المفضلة عندي على الدوام. الموضة التي تجعل عقلي يسافر إلى ذلك اليوم الصيفي المشمس الرائع. تراوح الألوان هذا الموسم بين البرتقالي، والفيروزي، والوردي، والأرجواني، والأزرق، والأخضر والأصفر. اختاري التصاميم التي تبرز قوة هذه الألوان، بحيث يمكنك دمج الألوان الموحدة مع بعضها البعض، أو اختيار لون واحد فقط مثل الأسود من أعلى الرأس وحت...
أسس موضة عام 2009...
أسس موضة عام 2009...
تضفي الاكسسوارات والحلي المقلدة رونقاً جميلاً على المظهر الخارجي، وتجمع ما بين الجاذبية والأناقة والتميز للمرأة، لتعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص، لتحيط نفسها بهالة من الجمال والسحر، وتكون محط أنظار الجميع، في النهار والمساء سواء أكانت ترتدي لباساً بسيطاً أو فستان "هوت كوتور"، خصوصاً وأن موضة الاكسسوارات تتناسب مع الجميع.

وفي ما ي...
4 تصاميم للبيكيني هذا الصيف
4 تصاميم للبيكيني هذا الصيف
سيكون هذا الصيف ساخنا جدا مع التصاميم الجديدة والمميزة لملابس البحر التي ستمتاز بكونها اصغر حجما وأكثر تركيزا على الالوان والخطوط الجريئة. إذا كنت تملكين القوام والثقة بالنفس لارتداء هذه التصاميم الجريئة فسوف تعجبك التصاميم التي اخترناها لك من مجموعة مصممي ملابس البحر العالميين.

1. Salinas ‘Cherie’ Bandeau Bikini أظه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة