ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > صيحات الموضة التي لا تتغير
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

صيحات الموضة التي لا تتغير

مس فراتين - يتوقع الخبراء بأن بعض الأزياء تأتي وتذهب وبعضها يبقى. وبالرغم من عدم تحديد سبب.

1. جاكيت الجلد القصير:
استعمل هذا الجاكيت لأول مرة في قمرات قيادة الطائرات خلال الحرب العالمية الثانية، وقد انتعش كموضة خلال الثمانينات عندما ارتدته المغنية الأمريكية مادونا.

2. فستان البيبي دول:
لطالما كان هذا الفستان متوفرا خصوصا في فترة الستينيات والسبعينات وحتى قبل ذلك. وهو مناسب لجميع أنواع وأشكال الأجسام، ولعله السبب الرئيس الذي يجعله مشهورا ومرغوبا من السيدات.

3. الأحذية المرتفعة:
أصحبت الأحذية المرتفعة ملازمة للموضة في كل العصور، فبالإضافة للكعب المرتفع يأتي الارتفاع المعتدل للنعل ليزيد من طول السيدة ويمنحها راحة أكثر من النعل التقليدي. ولا زال هذا الحذاء سيد منصات عروض الأزياء وخزائن أحذية السيدات من مختلف الأعمار.

4. القميص أو البلوزة ذو الربطة:
لا يمكننا إلا أن نشكر الموضة على تصميم هذا القميص الأنثوي الذي يمكن أن يكون جزءا من بدلة رسمية أو لوحده. الاختلاف الوحيد يكون في طول الربطة، كلما كانت الربطة أطول كلما زادت رومانسيته وغموضه والعكس صحيح. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
شتاء مثلج
شتاء مثلج
لا تنسي الفرو والجزمة والنسيج المحبوك الغليظ عطلة نهاية أسبوع على الثلج بجاذبية مئة في المئة! لا تنسي الفرو والجزمة والنسيج المحبوك الغليظ... ...
ماذا ترتدي إذا كانت اردافك عريضة؟
ماذا ترتدي إذا كانت اردافك عريضة؟
هناك الكثير من الثياب والالوان والقصات في الاسواق، ولكن هناك ثياب والوان وموديلات خاصة بكل جسم، تعمل على اخفاء عيوبه، وإبراز الجانب الجيد منه.

ما هي الثياب التي تناسبك إذا كنت ذات ارداف عريضة:

• القبات: ننصحك بالقبات المفتوحة من الاعلى لأنها تقلل من تدوير الجسم، وتظهر عظام الكتف. بينما التنورة يمكن أن تخفي الار...
لخريف وشتاء 2011/2012
لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة ديور للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2011/2012
زيارة محترفات تطريز Lesage
زيارة محترفات تطريز Lesage
الشارع 13، شارع غراند باتوليار في الدائرة التاسعة لباريس، يشتمل على محترفات تطريز Lesage. ففي هذا المبنى الباريسي القديم، تعمل ستون يداً صغيرة، مثلما يقال عنها، على إنجاز أجمل التطريزات للأزياء الراقية والأزياء الجاهزة الفخمة. ندخل إلى هذه المحترفات كما لو أنها مغارة علي بابا حقيقية:

أدراج من بكرات خيوط الحرير، جدار من اللآلئ أو علب كرتونية...
الملابس الجاهزة
الملابس الجاهزة
من مجموعة طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة