ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > بوكاهونتاس ذهبية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بوكاهونتاس ذهبية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Terracotta Teint D'ailleurs, Soin Teinte Hydratant والظلال Blush 4 Eclat 006 nuit d'été من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 7 Or Bronze من YSL، وقلم الكحل الأسود crayon khol noir من Lancôme والماسكارا Mascara Singulier noir من YSL.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Lip Lip Shine ! 557 Toffee Shine من جيفنشي Givenchy.

سواران ماركة Tom Binnsو Van Der Straeten. خاتم ماركة Van Der Straeten. قلادة فيروزية ماركة Césarée. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
العيون الجميلة والجذابة لا يلزمها إلا استخدام الكريم الملائم للمحافظة على نعومة بشرة محيط العينين والماكياج المناسب لتعزيز لون العينين وشكلهما.

إليك ما جمعنا من أفضل الخدع لمساعدتك فى المحافظة على إشراق عينيك وصحتهما:

1. تحتاج بشرة محيط العينين كالبشرة كلها إلى مغذيات معينة لكى تظل نضرة وجذابة ومن المغذيات الضرورية لبشرة العين...
وردي ساحر
وردي ساحر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence de Chanel من شانيل Chanel وبودرة الوجه Joues Contraste no.56 in Tea Rose من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي 1 Couleur 826 in Infra- Rose مع الماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge...
 نصائح أساسية لماكياج يدوم طويل
نصائح أساسية لماكياج يدوم طويل
تبحث العديد من الفتيات والسيدات عن نصائح خاصة بالماكياج تجعلهن يبدون جميلات، وأنيقات دائما. ولكن أحيانا نقع في فخ التقليد الأعمى للموضة، واختيار ما لا يناسبنا أحيانا كثيرة. ومع اقتراب الأعياد والمناسبات الاجتماعية نقدم لك عزيزتي أساسيات الماكياج الطبيعي لهذا الموسم، حيث طغت الألوان الترابية الموشحة بالذهبي على ماكياج العارضات والفنانات. وإليك نصائح...
ماكياج العيون السهل للسهرات
ماكياج العيون السهل للسهرات
استعيني بالخطوات التالية لمظهر جذاب ولوك متكامل للعيون الدخانية في سهراتك القادمة.

1. ابدئي بوضع ماكياج العيون الدخاينة بعد الانتهاء تماما من وضع باقي ماكياج الوجه مثل كريم الأساس والبودرة وأحمر الخدود. واحرصي أن يكون ماكياج الوجه بسيطا ويفضل المحايد ليظهر عيونك بشكل جذاب.

2. ضعي المستحضر التأسيسي أو الكونس...
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
إذا اخترت الأقمشة المطبعة بنقوش قبلية وألوان أفريقية نفيسة، يعتبر الماكياج الذهبي الأمثل لك. استعملي ظلال العينين باللون الكاكي، لوحدها أو بالترافق مع ظلال باللون الذهبي أو النحاسي. لا تستخدمي أبداً الظلال الخضراء أو الصفراء. واعلمي أن الماكياج الذهبي يتناسق مع كل ألوان العيون وكل ألوان الثياب. بالنسبة إلى الفم، يستحسن البقاء ضمن مجموعة الألوا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة