ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟

مس فراتين - تأتي مجموعات الماكياج هذا الموسم بألوان مشرقة وجريئة وفقا لعروض أشهر بيوت الماكياج. فاختاري ما يناسبك منها. لا يقتصر لوك الشفاه الوردية الصارخة على عارضات الأزياء فقط، لأنه يتناسب الآن مع كل فتاة إذا عرفت كيف تنفذينه بشكل صحيح. اختاري أولا درجة الوردي الصارخ المناسبة للون بشرتك.

استخدمي فرشاة صغيرة لوضع أحمر الشفاه لتوزيعه بشكل متساوٍ. حددي شفاهك بعد ذلك باللون البيج المحايد ليساعدك في إبراز شكل الشفاه وغطيه باللون الوردي مرة أخرى. ويناسب التحديد الأسود الرفيع للعين اللوك الجريء.

إذا كنت من محبي اللون الأزرق، فلم لا تجربي لوك العيون الدخانية ولكن باستخدام الكحل والظل الأزرق. اختاري أولا درجة داكنة من الكحل الأزرق، وحددي الخط العلوي والسفلي للعين. وبعد ذلك درجة مطفية من الظل الأزرق وضعيه على الجفون إبتداء من أعلى التحديد العلوي. ضعي بعد ذلك درجتك المفضلة من أحمر الشفاه المحايد.

إذا أردت لوك بألوان أقرب للمحايدة، يمكنك اختيار لوك الظل الذهبي مع الشفاه باللون المرجاني. اختاري درجة من الذهبي اللامع وضعيه على الجفون وزوايا العين الداخلية. وبدلا من استخدام الكحل الأسود، جربي تحديد الخط السفلي للعين بنفس الظل الذهبي. و اختاري اللون البرتقالي الهادئ أو المرجاني لشفاهك لمظهر بسيط وجذاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
إيستيه لودر
إيستيه لودر
العينان: ظلال العينين Pure Chromatics eyeshadow palette in number 4 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

الماسكارا Diorshow blackout mascara in khôl black 099 من ديور Dior.

الوجنتان: البودرة Sheer Blush in 3-Beige Rose من جيورجيو أرماني Giorgio Armani.

الشفتان Hydra Lustre Lipstick in black cherry من إيستيه لودر Estée Laude...
كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
إذا سألك الآخرون هل أنت بخير؟ فاعلمي بأن ماكياجك غير مناسب! ولمعرفة المسببات التي أدت إلى ذلك، يجب أن تنظري بصدق إلى المرآة وتحددي الأخطاء التي قمت بارتكابها سواء عن قصد أو عن غير قصد. مثلا أصرارك على استعمال بعض الألوان التي لا تناسب لون بشرتك، قد يجعل ماكياجك يبدو غير متناسق معك، كذلك استعمال الكريمات والمنتجات المختلفة عن طبيعة بشرتك يمكن أن تج...
هذه أسباب عدم ثبات المكياج في الصيف
هذه أسباب عدم ثبات المكياج في الصيف
تعاني كثير من السيدات من عدم ثبات الماكياج في فصل الصيف، فمع ارتفاع حرارة الطقس ورطوبته، تزداد إفرازات البشرة ويكثر لمعانها ،مما يؤدي إلى تلاشي الماكياج بعد بضع ساعات من وضعه، ولتأمين ثبات الماكياج تحت أشعة الشمس، تابعي النصائح التالية لتعرفي نوع المشكلة، وبالتالي تتفادين لمعان البشرة وتحافظين على ثبات ماكياجك.

أولا: معرفة نوع البشرة
 كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟
كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟
عندما تستعدين للسفر و الأجازة ينـشغل عقلك دائما ببطاقات الطـائرة أو القطار وبالمحتــويات التي ستضعينها في حقيبة ملابسك .تبدأ خيالات الرحلة القادمة في التكاثر في مخيلتك إلى جانب مشكلات صغيرة أخرى كثيرة .ولكن هذا كله لا يجب أن يجعلك أن تضعيه في حقيبة جمالك الخاصة. أدوات التجميل في غاية الأهمية .

الكريمات المضادة لأشعة الشمس: هذا أول ما ...
بهجة بنفسجية
بهجة بنفسجية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fluide Lift Lumière من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste Rose Dust من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال اللون البنفسجي من مجموعة الظلال Palette d'Artiste Poudre Collector pour les yeux من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة