ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟

مس فراتين - تأتي مجموعات الماكياج هذا الموسم بألوان مشرقة وجريئة وفقا لعروض أشهر بيوت الماكياج. فاختاري ما يناسبك منها. لا يقتصر لوك الشفاه الوردية الصارخة على عارضات الأزياء فقط، لأنه يتناسب الآن مع كل فتاة إذا عرفت كيف تنفذينه بشكل صحيح. اختاري أولا درجة الوردي الصارخ المناسبة للون بشرتك.

استخدمي فرشاة صغيرة لوضع أحمر الشفاه لتوزيعه بشكل متساوٍ. حددي شفاهك بعد ذلك باللون البيج المحايد ليساعدك في إبراز شكل الشفاه وغطيه باللون الوردي مرة أخرى. ويناسب التحديد الأسود الرفيع للعين اللوك الجريء.

إذا كنت من محبي اللون الأزرق، فلم لا تجربي لوك العيون الدخانية ولكن باستخدام الكحل والظل الأزرق. اختاري أولا درجة داكنة من الكحل الأزرق، وحددي الخط العلوي والسفلي للعين. وبعد ذلك درجة مطفية من الظل الأزرق وضعيه على الجفون إبتداء من أعلى التحديد العلوي. ضعي بعد ذلك درجتك المفضلة من أحمر الشفاه المحايد.

إذا أردت لوك بألوان أقرب للمحايدة، يمكنك اختيار لوك الظل الذهبي مع الشفاه باللون المرجاني. اختاري درجة من الذهبي اللامع وضعيه على الجفون وزوايا العين الداخلية. وبدلا من استخدام الكحل الأسود، جربي تحديد الخط السفلي للعين بنفس الظل الذهبي. و اختاري اللون البرتقالي الهادئ أو المرجاني لشفاهك لمظهر بسيط وجذاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
10 سموم يجب أن تحذريها في منتجات التجميل
10 سموم يجب أن تحذريها في منتجات التجميل
مع كلّ ' مستحضرات التجميل الطبيعية المتوفرة في السوق هذه الأيامِ، يمكنك أن تصابي بالاحباط من مجرد التفكير في أيها جيد وأيها يحتوي على مكونات سامة.

هل يمكن أن نكشف لك بعض الحقائق المثيرة عن منتجك المفضل؟ يقول كريستوفر درموند، خبير تجميل المشاهير، ومؤسس منتج كريستوفر ديرموند، "هناك 10 مواد سامة يجب أن تحذرها كل سيدة تبحث ...
وجهك ولا وجه القمر!
وجهك ولا وجه القمر!
كلنا نحلم بوجوه صافية خالية من البثور، البقع، التلون، النمش، أو الشعر الزائد. وكلنا أيضا باستطاعتنا تحقيق هذا الحلم، بإتباع هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. استعملي كريم إخفاء العيوب بلون ذهبي على المناطق الداكنة تحت العيون وحول الأنف. استعملي هذا الكريم أيضا لإخفاء العيوب في أي مكان أخر في الوجه مثل الوحمة، الشامة.
ألوان حيوية
ألوان حيوية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Artliner 07 Bleu من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملع Gloss Fluo 407 Laser من شانيل Chanel.

- وجرى تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis 217 Splend...
ريش الحفلات
ريش الحفلات
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion والظلال Prisme Blush 21 Inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Stylo Ecriture noir من شانيل Chanel والظلال Palette 5 Couleurs 970 stylish Move من ديور Dior، وقلم الكحل Le crayon khôl noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الش...
إجعلي ماكياجك مشرقاً
إجعلي ماكياجك مشرقاً
في أيام الشتاء الباردة المفتقدة إلى نور الشمس ودفئها، قد تميلين إلى استخدام بودرة الاسمرار أو الظلال الداكنة لكي تبدو بشرتك دافئة قليلاً. لكن لا حاجة أبداً للإكثار من الألوان في الماكياج لأن القليل من اللون الساطع على الشفتين فقط أو القليل من الظلال النابضة على العينين كافٍ لجعل بشرتك تبدو متألقة بطريقة صحية... ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة