ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟

مس فراتين - تأتي مجموعات الماكياج هذا الموسم بألوان مشرقة وجريئة وفقا لعروض أشهر بيوت الماكياج. فاختاري ما يناسبك منها. لا يقتصر لوك الشفاه الوردية الصارخة على عارضات الأزياء فقط، لأنه يتناسب الآن مع كل فتاة إذا عرفت كيف تنفذينه بشكل صحيح. اختاري أولا درجة الوردي الصارخ المناسبة للون بشرتك.

استخدمي فرشاة صغيرة لوضع أحمر الشفاه لتوزيعه بشكل متساوٍ. حددي شفاهك بعد ذلك باللون البيج المحايد ليساعدك في إبراز شكل الشفاه وغطيه باللون الوردي مرة أخرى. ويناسب التحديد الأسود الرفيع للعين اللوك الجريء.

إذا كنت من محبي اللون الأزرق، فلم لا تجربي لوك العيون الدخانية ولكن باستخدام الكحل والظل الأزرق. اختاري أولا درجة داكنة من الكحل الأزرق، وحددي الخط العلوي والسفلي للعين. وبعد ذلك درجة مطفية من الظل الأزرق وضعيه على الجفون إبتداء من أعلى التحديد العلوي. ضعي بعد ذلك درجتك المفضلة من أحمر الشفاه المحايد.

إذا أردت لوك بألوان أقرب للمحايدة، يمكنك اختيار لوك الظل الذهبي مع الشفاه باللون المرجاني. اختاري درجة من الذهبي اللامع وضعيه على الجفون وزوايا العين الداخلية. وبدلا من استخدام الكحل الأسود، جربي تحديد الخط السفلي للعين بنفس الظل الذهبي. و اختاري اللون البرتقالي الهادئ أو المرجاني لشفاهك لمظهر بسيط وجذاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تعلمي كيفية وضع احمر الشفاه بالطريقة المثالية
تعلمي كيفية وضع احمر الشفاه بالطريقة المثالية
المستحضرات التي تحتاجين إليها للحفاظ على شفاه جميلة وأنيقة هي التالية: كريم أساس للشفاه، فرشاة خاصّة لتطبيق أحمر الشفاه، إصبع أحمر شفاه عادي، قلم أغمق بدرجة منأحمر الشفاه، غلوس لمّاع ملوّن أو شفّاف، منديل، بودرة حرّة وفرشاة كبيرة.. لك الماكياج المثالي لاحمر الشفاه:

تعتمد الخطوة الأولى في ماكياج الشفاه على التحضير. إبدئي ...
لمعان ذهبي خفيف
لمعان ذهبي خفيف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Jeunesse والظلال Prisme Blush 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 21 Beige Shimmer و05 Gold Leaf من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 15 Ruba...
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
عندما يتعلق الأمر بإعادة ترتيب حقيبة الماكياج وتنظيمها فإن المستحضرات المتعددة الإستعمالات هي الأفضل، لذا ننصحك باختيار المرطب الملون الذي يستعمل كمرطب يومي ومستحضر أساس والمستحضر الملون للشفتين والعينين والخدين الذي يعتبر مثالياً لخفض عدد مستحضرات حقيبة ماكياجك.

جرّبي:

•Chanel Hydramax + Active Teinté

•Clinique Fre...
أصباغ فاخرة
أصباغ فاخرة
تمتزج الأصباغ بالفرشاة الكبيرة للحصول على مظهر قزحي فوق الوجنتين والجبين. إنه Glam Rose من لوريال باريس L'Oréal Paris. ...
هل صمم الماكياج اللامع للفتيات فقط؟
هل صمم الماكياج اللامع للفتيات فقط؟
كلا، هذا لا ليس صحيح. فكل النساء يستطعن استعمال الماكياج اللامع، كلنا بحاجة إلى لمسة من الآلق، أليس كذلك.

منذ اختراعه لاول مرة والجميع يعتقد بأن الماكياج اللامع موجه بشكل خاص للفتيات المراهقات. ولكن هذا غير صحيح.

هذا لا يعني بأن تبدئي باستعمال ماكياج شقيقتك أو ابنتك المراهقة، فالالوان وكثافة الماكياج المخصصة للمراهقات لن ت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة