ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > عطر تريزور إن لاف Trésor in Loveمن لانكوم Lancôme
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عطر تريزور إن لاف Trésor in Loveمن لانكوم Lancôme

مس فراتين - قبل عشرين عاماً مضت، ابتكرت لانكوم ذلك العطر الفريد الذي تحول إلى أسطورة في عالم بيوت الأزياء الراقية: إنه تريزور عطر اللحظات الثمينة النادرة، الذي لطالما جسّد تلك اللحظات الخالدة الرقيقة من الحب الصافي. واليوم تقدم لانكوم تريزور إن لاف وتبدأ قصة جديدة، قصة ذلك الحب الذي يتفتح في قلب باريس: روح الرومانسية التي يتمّ التعبير عنها من خلال العطور الزهرية الرقيقة. يعكس عطر تريزور إن لاف بوضوح تلك الروح الأصلية التي تمتاز بها تريزور، العطر الكلاسيكي. حيث أن نغماته الزهرية الوسطى لا تزال واضحة وأساسية بالتأكيد، في حين أن تريزور هي عطر زهري شرقي، فإن تريزور إن لاف هي نسخة تحتوي على نغمات الفاكهة أكثر. لقد رغبنا في الحصول على عطر حار وخفيف يعكس بوضوح حداثة الواقع. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
عطور دافئة للرجل
عطور دافئة للرجل
عطور جديدة صممت للرجل العصري الواثق بنفسه موضبة في قوارير فضية أو سوداء ترمز الى الرجولة والقوة هي هدية الرجل لهذا الموسم.

غامض Marc Jacobs BANG :عطر يلفه الغموض الآسر بفضل نفحاته المعززة بالفلفل الأسود، الأبيض، والوردي. إنه عطر ملتهب، غنيّ بمستخلصات الأخشاب الدافئة كالبتشولي، نجيل الهند، والصمغ العطر.

جذاب Issey Miyake L...
أنثوي
أنثوي
Thierry Mugler Womanity Perfumed Deodorant Spray
DKNY Be
DKNY Be
لذيذ Donna Karan DKNY Be Delicious Eau De Toilette
عطرك يكشف اسرار شخصيتك
عطرك يكشف اسرار شخصيتك
اشياء كثيرة تحبينها او تفضليها قد لا تلاحظينها لكنها تقول عنك الكثير .

عندما تكونين مدعوة على العشاء: 1. تصلين فارغة اليدين. 2. تقدمين أزهاراً لصاحبة الدعوة. 3. تحملين قالباً من الحلوى صنعته بنفسك. 4. تصلين دائماَ متاخرة. 5. تحملين هديه تناسب ذوق صاحبة الدعوة.

ماهي الصفة التي تفضلين أن تتبع كلمة عطرك: 1. أنيق ...
عطر Kenzo
عطر Kenzo
عطر كنزو ماء تواليت منعش، بعطر الأزهار الساحر وأريج الثمار اللذيذ، وذات طابع ظاهر يتألق شباباً وحداثة.

يتألّف عطر FlowerTag من أريج ثمريّ مُسيطِر في الرأس، مع نوطات من عطر الكشمِش الأسود، والراوند، والليمون الأفندي، فيما يحمل في قلبه أريجاً زهريّاً من عطر االفاوانيا، والياسمين، وزنبق الوادي. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة