ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > وردي ساحر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وردي ساحر

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence de Chanel من شانيل Chanel وبودرة الوجه Joues Contraste no.56 in Tea Rose من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي 1 Couleur 826 in Infra- Rose مع الماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge Volupté no.18 in Rouge Tabou من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

صدرة من الفرو ماركة Christian Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ما هي مستحضرات التجميل الدائمة
ما هي مستحضرات التجميل الدائمة
تتضمّن مستحضرات التجميل الدائمة استعمال الوشمِ كمستحضرات للتجميل. بدلاً من وضع أحمر الشفاه ومحدد العيون كلّ صباح، يمكنك الحصول عليها دائما، مع لمسة بسيطة في الصباح، وهكذا لن تحتاجي لحقيبة ماكياج أو وقت مستقطع لإعادة ترتيب ماكياجك خلال اليوم. في الحقيقة، يمكنك أن تحصلي على تجميل كامل لوجهك ليبدو بشكل مثالي طوال الوقت، وهذا يشمل، محدد للحواجب، والعيو...
 كيف تحصلي على بشرة مشرقة بخطوة واحدة؟
كيف تحصلي على بشرة مشرقة بخطوة واحدة؟
هل أنت بحاجة إلى عصا سحرية تحول تلك الهالات الداكنة والبشرة الباهتة إلى أخرى مشرقة ومضيئة؟ اعتقد بأن الكثيرات يرغبن في الحصول على هذه العصا السحرية، ولكن هل أنت حقا بحاجة لها عندما نقدم لك الحل الأسرع! نعم سنعلمك هنا كيف تحصلي على وجه مشرق بخطوة واحدة.

هل تعلمين بأن هناك أنواع من كريم إخفاء العيوب تحتوي على مادة لامعة, وبوضعها في ا...
لتفادي الإفراط في  البودرة
لتفادي الإفراط في البودرة
لتفادي الإفراط في البودرة

•ابسطي البودرة بواسطة الاسفنجة الخاصة بها. رجي الاسفنجة جيداً قبل بسطها فوق بشرتك، ثم ركزي على المساحات التي تصبح دهنية خلال النهار، واضغطي على الاسفنجة فوق بشرتك من الوسط إلى الخارج لضمان عدم إزالة أي شيء من كريم الأساس.

•إذا كنت تفضلين عدم استعمال البودرة، استخدمي فرشاة صغيرة واغمسيها في البودرة ثم تخل...
Lancôme
Lancôme
الشفتان: Kiss Kiss essence de gloss Absolute Colour in Vermillion 420 من Guerlain. Colour Fever Gloss in Beige Ballerine 383 من Lancôme. ...
كثيف
كثيف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 3 lueur d'Automne من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ecrin 6 Couleurs Champs-Elysées 68 من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة