ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نظرة متلألئة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نظرة متلألئة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence والظلال le Blush Joues Contraste espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 266 Chic Jean من ديور Dior وPaillettes Argent من مايك آب فور إيفر Make Up For Ever، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Color Fever 308 The Pink Side of Me من لانكوم Lancôme.

قلادة ماركة ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ملكة الجليد
ملكة الجليد
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 4 rosée du printemps من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال البنفسجية من مجموعة الظلال Neo Pastels Yeux Ombres &Liner من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملم...
خطوات سريعة لماكياج عينيك
خطوات سريعة لماكياج عينيك
يستخدم اللون المادي (الذي يشبه الدخان) منذ مدة طويلة . ويبدو أن هذا المظهر الكلاسيكي اصبح مرغوبا جدا في صناعة الموضة مرة أخرى . تابعيني كي أرشدك خطوة خطوة كيف تحصلين على هذا المظهر المسائي العظيم .

لاكتساب مظهر سموكي ، عليك البدء بلون خفيف مثل مستحضر ظل العين نوع شايّ (Shy) او سموث . (smooth) ضعي هذا اللون ، باستعمال فرشاة ظل كب...
هل صمم الماكياج اللامع للفتيات فقط؟
هل صمم الماكياج اللامع للفتيات فقط؟
كلا، هذا لا ليس صحيح. فكل النساء يستطعن استعمال الماكياج اللامع، كلنا بحاجة إلى لمسة من الآلق، أليس كذلك.

منذ اختراعه لاول مرة والجميع يعتقد بأن الماكياج اللامع موجه بشكل خاص للفتيات المراهقات. ولكن هذا غير صحيح.

هذا لا يعني بأن تبدئي باستعمال ماكياج شقيقتك أو ابنتك المراهقة، فالالوان وكثافة الماكياج المخصصة للمراهقات لن ت...
جاذبية أرجوانية
جاذبية أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Aqualumière Aqua والظلال Joues Contraste 82 Reflex من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Mono Couleur 01 Vibrant Violet و24 Cocoa من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior، والأهداب الزائفة من شو إوميرا ...
تعلمي ماكياج المحترفات!!!
تعلمي ماكياج المحترفات!!!
كلما تميزت المرأة بالبساطة زاد جمالها وتألقها بداية من الملابس وتسريحة الشعر نهاية باللمسات الأخيرة في وضع الماكياج الذي يمكن من خلاله إخفاء عيوب وجهك ، لذا دعونا نكتشف سوياً أسرار الماكياج الناجح والمناسب لكل بشرة: يؤكد خبراء التجميل إلى أن اللون مسألة اساسية لإظهار الملامح بالاعتماد على الصورة النابضة التي يبرزها اللون، وكل تفصيل في الوجه يبرز با...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة