ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نظرة متلألئة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نظرة متلألئة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence والظلال le Blush Joues Contraste espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 266 Chic Jean من ديور Dior وPaillettes Argent من مايك آب فور إيفر Make Up For Ever، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Color Fever 308 The Pink Side of Me من لانكوم Lancôme.

قلادة ماركة ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
أحمر الشفاه الداكن موضة هذا الموسم، والعديد من النساء المشهورات والجميلات استجبن لهذه الموضة تبنين هذه الإطلالة، ولكن يجب أن تعرفي بأن هناك خط رفيعا بين أحمر الشفاه الداكن المثير وأحمر الشفاه الداكن المخيف. نعم اقرئي شفاهنا: "يمكنك أن تكوني جميلة ولكن دون أن تخيفينا؟"

لا تفرطي في اللون الداكن:

بالرغم من أن عارضات أزياء آيف سان...
تفتح مرجاني
تفتح مرجاني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior.

- على العينين والوجنتين الظلال Prisme Blush 05 in Vogue Orange من جيفنشي Givenchy والماسكارا Mascara Diorshow noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Dior Addict Ultra Gloss 247 rose coquette من ديور Dior.

بلوزة من H&M وعصابة للرأس من ...
فم غني بألوان الفاكهة
فم غني بألوان الفاكهة
غلفي شفتيك هذا الصيف بألوان قوية ولذيذة، مثل ألوان المندرين، أو الفراولة، أو التوت. فهذه الألوان تجعل البشرة متألقة بشكل رائع. واعلمي أن الانعكاسات اللماعة لملمع الشفاه تتخذ ألوان السكاكر الحمضية، فيما لمسة الساتين لأحمر الشفاه تذكر بنضارة الفاكهة. اختاري الألوان الوامضة التي تشدّ الأنظار إلى الشفتين، شرط إجادة بسط هذه الألوان على شفتيك.
ذهبي وأسود
ذهبي وأسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Dior Blush 639 Brun Cannelle من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette G20 d'Or et d'épices وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر...
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
من منتجات العناية بالشعر إلى البشرة، هناك مستحضرات كثيرة في السوق، ونحن نقدم لك أحدثها وأكثرها فعالية. منتجات التجميل التي ستغير حياتك:

1. CHANEL NUDE BLUSH . بودرة الخدود من شانيل مصنوعة من مزيج من ظلال الخوخِ، والورد، والظلال محايدة ستمنحك بشرة قبلتها الشمس. مناسب لكل درجات لون الجلد.

2. AVEDA...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة