ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نظرة متلألئة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نظرة متلألئة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence والظلال le Blush Joues Contraste espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 266 Chic Jean من ديور Dior وPaillettes Argent من مايك آب فور إيفر Make Up For Ever، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Color Fever 308 The Pink Side of Me من لانكوم Lancôme.

قلادة ماركة ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
  كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
لا شيء أجمل من القليل من اللمعان على الماكياج، ليحوله من عادي إلى جذاب، خصوصا في الحفلات والمناسبات الاجتماعية. هذه النصائح ستساعدك على استعمال الماكياج اللامع بطريقة انيقة تجعلك تبدين مذهلة.

اختاري قلم احمر شفاه جيد: بمناسبة الاعياد، يعد اختيار اللون الاحمر ميزة خاصة. لذا حاولي البحث عن ظل أحمر شفاه مناسب للون بشرتك ولون ثيابك. ولا ت...
ورق فضي
ورق فضي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'perfexion light من جيفنشي Givenchy والبودرة Crème de Blush 2 powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic و053 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

-أما الفم فجرى تلوينه بال...
أحمر نيو- بورجوازي
أحمر نيو- بورجوازي
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Innocence و بودرة الخدود Joues Contraste no.59 in Imprevu من شانيل Chanel.

- أما الشفاه فجرى تلوينها بأحمر الشفاه Rouge Coco no.25 in Vendôme من شانيل Chanel.

قميص من الحرير ماركة Celine وقبعة ماركة Etro. ...
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
نقوم بالكثير من الامور أمام صديقتنا الصريحة والواضحة جدا المرآة، ننظف اسناننا، ووجهنا، ونضع الماكياج، ونزيل شعر الحواجب، ونستحم الخ. ولكن هل كل ما نقوم به صحيح؟ تعالي نعرف ما هي الاخطاء التي نقوم بها أمام المرآة.

1. الخطأ الشائعة: استخدام ملطف الشعر على كامل الشعر. معظم الاشخاص يستعملون مطلفات الشعر تماما كالشامبو بوضعه على كا...
نجمة بيضاء
نجمة بيضاء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة