ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية لا تقاوم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية لا تقاوم

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من لانكوم Lancôme وبودرة الخدود Blush Variation no.4 in Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- استُعملت الظلال الثنائية 2 Couleurs no.055 in Cocktail Look من ديور Dior والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لوّنت الشفتان بالأحمر الداكن Color Fever no.134 in Burgundy Folly من لانكوم Lancôme .

عقد ماركة Fiona Paxton مع توب ماركة Stella McCartney . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 جاذبية أرجوانية
جاذبية أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والمصحح Correcteur Hydratant Invisible et Fusionnel 13 Rose Naturel من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال 5 Couleurs Designer 008 Smoky Design من Dior والظلال Eye Shadow Passionate من MAC، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Shocking من Yves Saint Laurent.
<...
ماكياج ذهبي رائع هذا العيد
ماكياج ذهبي رائع هذا العيد
إذا كنت قد بدأت التفكير في اختيار ثياب جديدة للعيد أو لاي مناسبة هذا الشهر، فنحن ننصحك بالبحث عن الذهب، ليس حرفيا وانما خبراء الماكياج ينصحون باستعمال اللون الذهبي هذا الخريف بالاضافة إلى الالوان المعدنية. اللون الذهبي يبرز اللائق المختبئ في بشرتك ويجعلك تبدين عصرية.

إذا كنت تحبين اللون الذهبي فيمكنك الاستفادة من هذا الحقيبة الغنية با...
جذاب بنعومة
جذاب بنعومة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Aqualumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Joues Contraste 82 Reflex من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo Blanc d'argent من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior، والآيلاينر Styleliner noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Wonder...
عينان زرقاوان
عينان زرقاوان
-تم توحيد لون البشرة بواسطة الأساس نفسه والبودرة نفسها.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Lagons 29، وقلم الكحل الأسود Le crayon Khôl noir، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir.

- أما الفم فجرى تلوينه بالقلم Le Crayon Lèvres Pêche 38 وأحمر الشفاه Rouge Coco Jersey Rose 77. ...
كيف تصبحي كالنجمات؟
كيف تصبحي كالنجمات؟
1. ابحثي عن ماكياجك المناسب: تقول فنانة الماكياج سونيا كاشوك، "ماكياجك يجب أن يكون جميلا وعصريا والأهم مناسبا للون بشرتك وسنك." هذا الموسم ركزي على ماكياج العيون. ننصحك باستعمال Paul & Joe lipstick in RPM، متوفر على الموقع الالكتروني beautyhabitat.com. وظلال العيون Sonia Kashuk eye palette in Perfectly Neutral من موقع target.com.

2. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة