ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > عطر Hervé Léger لها وله
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عطر Hervé Léger لها وله

مس فراتين - حصرياً لدى ايفون Avonالماركة العالمية المتألّقة بسحر الأنوثة والجاذبية Hervé Léger by Max Azria تجسّد الطبيعة الديناميكية للمرأة بمجموعه أزياءه المميزة. والآن مصمم الأزياء الأسطورة عقد اتفاقية مع ايفون لابتكار مجموعه عطور Hervé Léger لها وله. مثل بصمته المميزة بفساتين الشرائط المتعددة عطر Hervé Léger متألّق وأنيق للسيدة العصرية ويترك انطباعاً ساحراً. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
عطر L’Eau de Kenzo Amour
عطر L’Eau de Kenzo Amour
عطر L’Eau de Kenzo Amourمن Kenzo

أطلقت كنزو Kenzo عطرها الجديد L'Eau de Kenzo Amour الذي هو عبارة عن باقة من الأحاسيس العطرية المستوحاة من السفر.

بالفعل، يضم العطر روائح الأزهار الاستوائية والأيلنغ، إضافة إلى روائح البخور والفانيلا والمسك الأبيض. قارورة العطر مميزة بانحناءاتها الممشوقة الفائقة الأنوثة، التي توحي بالطائر المحلق، ر...
عطر 'كيم كارداشيان جولد'
عطر 'كيم كارداشيان جولد'
عطر 'كيم كارداشيان جولد'من سيفورابإمكانك الآن تخطي الأمور الاعتيادية مع عطر »كيم كارداشيان جولد» Kim Kardashian Gold من «سيفورا» Sephora.

تمتع الذهب عبر القرون بالسحر الذي لا ينبع من جماله فقط، بل كذلك من قيمته الكبيرة. ويبقى هذا الكنز الثمين والفاخر والأسطوري رمزاً عالمياً للثروة والشغف والنجاح.

ويعتبر عطر «كيم كارداشيان...
عندما تصبح القارورة عطراً وجوهرة..
عندما تصبح القارورة عطراً وجوهرة..
«هل هو حلم أم أنه تأثير النحلة التي لم تعد منحوتة ثمينة وإنّما باتت جوهرة ثمينة»؟!. اكتفت النحلة بالتحوّل ببساطة إلى ما كانت عليه دائماً.

عندما تختارك سلالتا «بونابارت» Bonaparte و«ميروفنجيون» Merovingian كرمز لحكمهما أو أمجادهما، تكون معتاداً على الذهب والأحجار الكريمة، وسترغب في شيء يرمز إلى شباب ولمعة جديدة، ويمكن لدار واحدة أن تقدّ...
روائح الصيف المنعشة لا تكتمل إلا بالعطور
روائح الصيف المنعشة لا تكتمل إلا بالعطور
هل شعرت يوما بأن العطر الذي تستخدمينه قد يكون سبب شعورك بالتعب أو الاهاق أو حتى التشاؤم. إذا كنت تشعرين بالاحباط فنحن نعرف بالضبط ماذا يمكن ان يجعلك تشعرين بالسعادة من جديد.

اختاري عطرا منعشا هذا الصيف.

Dream Angels Heavenly Kiss من Victoria's Secret.

لين ، وسماوية ، ورومانسي

الأسرة : الزهور الرقيقة
<...
ماء التواليت J'adore Eau de Toilette...
ماء التواليت J'adore Eau de Toilette...
تشبه بترفها فستاناً راقياً بتوقيع دار ديور Dior

صناعة العطور لدى ديور Dior فن قائم بحدّ ذاته. هذا ما يدلّ عليه تطوّر عطر J'adore Dior منذ انطلاقه. الحكاية تستمرّ اليوم عبر إطلاق ماء التواليت الجديد J'adore Eau de Toilette المرتكز على روائح المندرين الأصفر وورود الشام وزهر الليمون التونسي إضافة إلى الياسمين والفانيلا والخشب.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة