ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ألوان أساسية Bobbi Brown Denim & Rose Palette
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ألوان أساسية Bobbi Brown Denim & Rose Palette

مس فراتين - علبة تجميل متكاملة، تضم 4 ألوان أساسية من ظلال الجفون كالبيج، الرمادي، الوردي المتقزّح، والكحلي الدخاني، بالإضافة إلى لونين أنيقين من ملمع الشفاه، ولونين من أحمر الشفاه الكريمي، وبودرة الخدود باللون الوردي- الخشبيّ. علبة Denim & Rose لن تفارق حقيبة يدك هذا الموسم لأنها توفر لك كل ما تحتاجينه لتعزيز جمالك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مثل الدمية
مثل الدمية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette d'Artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لورانYves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Magic Night 75 من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانكوم Lancôme.
<...
 نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصيحة 1

قومي بتنظيف وجهك بصابون كريم، ابتعدي عن الصابون الرخيص الذي يسبب جفاف البشرة، واستعمل صابون سائل اصله كريم، ليمنع جفاف وتشقق البشرة، بعد أن تجففي وجهك ببشكيرك الخاص، قومي بوضع كريم مرطب، حسب اختيارك، وننصحك بالكريمات النهارية الغنية بالمواد المضادة لاشعة الشمس لأنها تعمل على ترطيب وحماية البشرة. أو قومي بوضع طبقة رقيقة من كريم ال...
فم أحمر
فم أحمر
حددي محيط الفم أولاً بواسطة قلم أحمر. ثم "لوني" الداخل. أزيلي الفائض بواسطة محرمة ورقية، ثم اختاري أحمر الشفاه الذي تريدينه ولوني شفتيك بنعومة. موهي اللون بواسطة محرمة ورقية وأعيدي الكرّة مرة ثانية.

نصيحة: إذا لم تكن أسنانك بيضاء كفاية، اختاري أحمر الشفاه الذي يحتوي على أصباغ زرقاء لأنها تجعل الأسنان تبدو بيضاء بفعل الخدعة البصرية.
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كثيرا ما نخطئ فى استعمال مستحضرات التجميل من وقت إلى آخر، لكن، هناك حلول بسيطة لإصلاح هفوات التجميل وتجنب حدوثها مرّة أخرى.

1. التصاق الرموش عند أستعمال الماسكارا المقاومة للماء: والسبب غالباً ما تتقاعس المرأة عن تنظيف بشرتها وعينيها من الماكياج، أو تلجأ لاستخدام مستحضرات تنظيف غير ملائمة ولا تزيل الماكياج فى شكل مثالى...
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
أنيقاحصلي على ماكياج أنثوي أنيق باستعمال مجموعة الألوان الرائعة لهذا الموسم. أعيدي اللون إلى الشفتين أو العينين أو تلاعبي بالتناقضات. أضيفي نضارة حيوية بلمسة متلألئة على الجفنين أو في وسط الشفتين.

الأساس: Lancôme Teint Idole Silky Mat

الحاجبان: Clinique Instant Lift Brows in Soft Brown

العينان: Chanel Lumières Facettes...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة