ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية فائقة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية فائقة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 18 Sable Corail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

فستان من المخمل ماركة La Petite S...

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Beige52 من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 20 Illicit Raspberry والملمع Gloss Interdit 09 Gorgeous Garnet من جيفنشي Givenchy. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
آيتن عامر
آيتن عامر
خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
من السهل أن تتغير اطلالتك مع الفصول ولكن ما هي المنتجات التي تساهم في هذا التحول والتغير دون أن تجعل الامر واضحا.

أحمر الشفاه اللمّاع: احمر شفاه Lancôme Color Fever Shine Lipstick in Natural Glimmer يزيد من جمال وانوثة شفاهك وهو مناسب لاكثر ظلال البشرة.

مبطّن العين اللامع: استعملي قلم تحديد العيون من Shu Uemur...
شريط أزرق
شريط أزرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Eclat Satin من ديور Dior والظلال DiorBlush 533 Fruit de Passion من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon و70 Platine من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl 013 silver من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancô...
وردي ساحر
وردي ساحر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence de Chanel من شانيل Chanel وبودرة الوجه Joues Contraste no.56 in Tea Rose من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي 1 Couleur 826 in Infra- Rose مع الماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge...
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:

•قلم كحل أسود Bourjois Crayon Effet Smoky.

•كحل مائي Max Factor Masterpiece Glide & Define Liquid Eyeliner.

•ظلال رمادية معدنية Bourjois Trio Smoky Eyes.

•ماسكارا مكثّفة للرموش L'Oréal Collagenist Mascara.

•ماسكارا مكثّفة ومطوّلة Bourjois Coup De Théâtre 2 in 1 Length + Volume.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة