ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جمال أخضر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جمال أخضر

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال Dior Bronze Harmonie de Blush 001.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombres 5 Lumières 6 Fruit Vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 15 Rosy Coral من كلارنس Clarins.

فستان ماركة ميوميو MiuMiu. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أقلام الكحل الجديدة
أقلام الكحل الجديدة
إليك أهمها

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

...
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
من القرارات الجديدة التي قررت القيام بها هذا العام البحث عن منتج تجميل مناسب يعيد الوميض إلى عيوني، وبعد بحث مضني وجدته. أنها لوحة الالوان الجديدة من مايبلين التي جعلت الوصول إلى هدفي أمرا سهلا للغاية.

تحتوي هذه اللوحة على أربعة ظلال حريرية ترابية مضيئة تناسب موسم الشتاء. كذلك هناك دزينة من الالوان الاخرى في المجموعة التي تناسب ك...
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
لطالما قال الرجال بأنّ أول شيء يجذبهم إلى المرأة هو عيونها، والنساء لم يكذبن خبر، فهن يقضين ساعات وساعات في تجميل وجوههن بطريقة تبرز جمال وجاذبية عيونهن بالذات. وسواء كان هناك مسافة بين عيونك، أو كانت عيونك قريبة جدا، أو صغيرة، أو ناعسة، يمكنك أن تتعلّمي كيف تضعي الماكياج المناسب الذي سيجعل عيونك تبدو عظيمة دائما.

كلما كانت ال...
أسرار مكياج عارضات الأزياء
أسرار مكياج عارضات الأزياء
هناك ماكياج تقومين به في المنزل، وهناك ماكياج يقوم به المحترفون في عروض الأزياء العالمية. كيف تحصلي على هذا الماكياج؟ نحن سنعلمك.

للحصول على عيون عارضات الأزياء

للنهار – استعملي ظلال العيون باللون البنفسجي البارد. ننصحك باستعمال (Bloom Eye Color Duo). يمكنك استعمال قلم تحديد بلون رمادي من Maybelline . انهي الماكياج بمجمل رموش ...
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
أنيقاحصلي على ماكياج أنثوي أنيق باستعمال مجموعة الألوان الرائعة لهذا الموسم. أعيدي اللون إلى الشفتين أو العينين أو تلاعبي بالتناقضات. أضيفي نضارة حيوية بلمسة متلألئة على الجفنين أو في وسط الشفتين.

الأساس: Lancôme Teint Idole Silky Mat

الحاجبان: Clinique Instant Lift Brows in Soft Brown

العينان: Chanel Lumières Facettes...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة