ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > Chanel No.5 Eau De
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Chanel No.5 Eau De

مس فراتين - إطلالتك خلال المناسبات مشرقة ومتألقة بفضل المستحضرات المترفة التي صممتها لك شركات التجميل العالمية.

إهداء للحواس Chanel No.5 Eau De Toilette 2010 Christmas Collection عطر Chanel No.5 Eau De Toilette هو أجمل هدية تقدمينها لنفسك. إنه عطر أسطوري، تقدّمه لك Chanel في قارورة رذاذة لتتدثري به أينما ذهبت. يضم مزيجاً من نفحات الإيلانغ، النيرولي، الورد، الياسمين، وخشب الصندل مبنية فوق قاعدة من الفانيلا ونجيل الهند. يمكنك أيضاً استكمال مجموعتك العطرية باقتناء علبة الصابون العطرية من Chanel No.5. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
عطرك يكشف اسرار شخصيتك
عطرك يكشف اسرار شخصيتك
اشياء كثيرة تحبينها او تفضليها قد لا تلاحظينها لكنها تقول عنك الكثير .

عندما تكونين مدعوة على العشاء: 1. تصلين فارغة اليدين. 2. تقدمين أزهاراً لصاحبة الدعوة. 3. تحملين قالباً من الحلوى صنعته بنفسك. 4. تصلين دائماَ متاخرة. 5. تحملين هديه تناسب ذوق صاحبة الدعوة.

ماهي الصفة التي تفضلين أن تتبع كلمة عطرك: 1. أنيق ...
شبابي Jeanne Lanvin
شبابي Jeanne Lanvin
عطر يفيض حلاوة وعذوبة، مصمم للمرأة الفتية، ويضم نفحات سُكرية قوامها الكشمش السود، الكمثرى، الليمون، توت العليق، الفريزيا البيضاء، الفاوانيا، المسك، خشب الصندل والعنبر....
العطر الجديد للرجل
العطر الجديد للرجل
عطر Moschino Ferever

Moschino Ferever هو العطر الجديد للرجل من موسكينو. عطر خالد مستوحى من أزياء موسكينو لإعادة تقديم الكلاسيكيات بشكل أنيق لا يخلو من لمسة ساخرة.

مصمّم للرجل الكلاسيكي، المتمتع بشخصية قوية والذي يتميز بالأصالة والتفرّد. ...
عطر Bright Crystal
عطر Bright Crystal
عطر Bright Crystal وعطر Versace Pour Hommeمن فرساتشيتطرح «فرساتشي» Versace عطرها الجديد «برايت كريستال» Bright Crystal، وهو جوهرة نفيسة ذات جمال مدهش تتسّم بنكهة عطريّة منعشة، نابضة بالحياة، وزهرية. عطر إبتُكر خصيصاً لامرأة «فرساتشي» Versace، المرأة القوية التي تتمتّع بثقة كبيرة بالنفس، ولكنّها في الوقت عينه تحافظ على أنوثتها.

كما تمّ ابتك...
رغباتك عطور هذا الموسم
رغباتك عطور هذا الموسم
اخترنا لك مجموعة من العطور

وأخيراً، نجحت دراسة ميدانية كبيرة في كشف الرغبات السرية التي تدفع المرأة إلى اختيار عطرها. رائحة نادرة، قارورة مميزة، عطر يحمل توقيع مصمم مشهور أو أشكال خفيفة ومتنوعة لعطر تبقى المرأة وفية له مهما تبدل الزمن... مهما كانت رغباتك سيدتي، اخترنا لك مجموعة من العطور التي يفترض أن تحقق رغباتك وتلبي طلباتك.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة