ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اكتشاف مذهل

مس فراتين - تسعى «شانيل» Chanel دائماً إلى تقديم الأفضل في عالم الجمال وخصوصاً في مستحضرات العناية. لهذا السبب، يسافر باحثوها في كافة أرجاء العالم لسبر أغوار الطبيعة بحثا عن كنوز جديدة تساعدهم على ابتكار أنقى المكوّنات وأفضلها أداء. وقد كشفت الطبيعة لعلماء شانيل Chanel وعلى رأسهم «كزافييه أورمانسي» Xavier Ormancey عن أحد أسرارها الأكثر ندرة: زهرة شامباكا الذهبية Golden Champa التي تنمو على ارتفاع 3000م تقريباً في قلب جبال الهيمالايا في الهند، وهي تعتبر رمزاً للهدوء والصفاء. تتمتع هذه النبتة النادرة بأريج ساحر، وقدرة استثنائية تساعد على ترميم البشرة وتعزيز شبابها، وهي تستخدم في الطب التيبيّ التقليدي المعروف بال Amchi منذ آلاف السنين لأن لها تأثير فعّال في إزالة السموم من الجسم، وإعادة الطاقة التي يحتاجها للمحافظة على سلامة وظائفه وصحّته.

ابتكار نفيس

تمكّن باحثو «شانيل» Chanel من استخلاص مكوّن ثمين مصدره نبتة شامباكا الذهبيّة النادرة :Golden Champa PFA بواسطة أسلوب تنقية فريد طوّرته مختبرات الشركة يُعرف بتقنيّة التجزؤ المتعدد PFA Polyfractioning.

هذه التقنيّة تسمح بابتكار مكوّنات تجميلية نشطة وغاية في النقاء دون أن يؤثر ذلك سلباً على فوائد النبتة التي استُخلصت منها هذه المكوّنات.

هذا المكوّن النفيس أي Golden Champa PFA غنيّ بالعناصر المرطبّة، المنقيّة، المضادة للأكسدة، والمجددة للبشرة.

بشرة خالية تماما من السموم يوفر مصل العناية الأساسي المزيل للسمومSublimage Essential Revitalizing Concentrate حماية للبشرة من الظهور المبكر لعلامات التقدّم في السنّ لاحتوائه على إكسير نبتة شامباكا الذهبية Golden Champa التي تحرر الخلايا من السموم، وتضفي النضارة والألق الصحي على ملامح الوجه، وتجعلها تبدو أصغر سنا من خلال تحفيز عملية التجدد الخلوي فيها.

نعومة وانتعاش

يتمتع مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Sublimage Essential Revitalizing Concentrate بصيغة سائلة سهلة الامتصاص، تنساب بنعومة على الوجه، فتصقل الملامح، وتملس الخطوط والتجاعيد، وتقلص المسامات الجلدية. هذه الصيغة الهلامية- الكريمية مرطبة وخالية من الدهون ما يجعلها مثالية لكل أنواع البشرة بما فيها الدهنية، وهي توّفر شعوراً فورياً بالانتعاش والراحة. من ناحية أخرى، يعمل مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Sublimage Essential Revitalizing Concentrate على تلطيف البشرة الحساسة والثائرة، ويخفف احمرارها لأنه يحتوي على مستخلصات ملطفة كما أنه خال من الكحول، ومدروس من قبل أطباء الجلد والعيون.

كذلك، يساعد استعمال هذا المصل الإستثنائي على إزالة البقع اللونية، وتوحيد لون البشرة بفضل مكوّناته المقشرة والمجددة للخلايا. ومن خلال ذلك، تستعيد البشرة تألقها الطبيعي وحيويتها كما لو أنها ولدت من جديد.

توجيهات الاستعمال

•يستعمل مصل العناية Sublimage Essential Revitalizing Concentrate صباحاً ومساء على بشرة نظيفة تماما قبل استعمال كريم العناية اليومي Essential Regenerating Cream Sublimage الغني بخلاصة نبتة نادرة أيضاً تعرف باسم Vanilla Planifolia، اختارها باحثو «شانيل» Chanel لتأثيرها الفعّال في محاربة التجاعيد، وتمليس الخطوط البارزة، وشدّ الوجه، وتعزيز ألق الملامح.

•يوضع Sublimage Essential Revitalizing Concentrate بلطف بواسطة أطراف الأصابع، ثم يُمدّ على كامل الوجه انطلاقاً من وسط الوجه نحو الخارج، بالإضافة إلى العنق وأعلى الصدر.

•ينصح باعتماد أسلوب التدليك المطوّر خصيصا من مختبرات شانيل Chanel، والمصوّر داخل كتيّب الإرشادات المرفق مع المستحضر، لتعزيز أداء مصل العناية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح...
اسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر من الوجه حتى القدمين
اسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر من الوجه حتى القدمين
كلنا نرغب في بشرة جميلة وجسم خال من الشعر غير المرغوب به. أما الطرق فمتعددة ومنها المؤلم ومنها الفعال ومنها طويل الامد. تعالي نتعرف على اهم هذه الطرق مميزاتها وسلبياتها.

الشمع
مميزاته: متعدد الاستعمالات ويستعمل على عدة اماكن، بما فيها خط البيكيني ، والذراعان وحتى البطن.
سلبياته : بينما تساهم إزالة الشعر بالشمع في الحصول على ...
الحصى المجلدة
الحصى المجلدة
الحصى المجلدة تم استيحاء هذه الفكرة من أشهر مراكز التجميل في العالم. في الصباح، قبل الانطلاق إلى العمل، ضعي في الثلاجة عدداً من الحصى التي التقطتها عن الشاطئ. في المساء، تصبح هذه الحصى باردة كفاية لإنجاز تدليك ممتاز. نظفي بشرتك جيداً ثم ابسطي عليها زيتاً نباتياً خفيفاً ومرري الحصى الباردة فوق وجهك، انطلاقاً دوماً من وسط الوجه نحو الخارج. البرد يزي...
التقشير الكيميائي للوجه
التقشير الكيميائي للوجه
تحسين مظهر الجلد بالتقشير الكيميائي يستَعمل التقشير الكيميائي لمعالَجة الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، والبقع، والجروح، أو لتحسين مظهر الجلد بشكل عام. ويمكن تأدية ثلاثة أنواع من التقشير بالاعتماد على مدى تضرر الجلد، والنتيجة المطلوبة وهي: التقشير السطحي، والتقشير المتوسّط، والتقشير العميق. ولكل طريقة حسناتها وسيئاتها. التقشير السطحي: ...
 لصفاء البشرة
لصفاء البشرة
لوجه صافي ضعي القليل من أوراق البقدونس في اناء بعد غسله جيدا في نصف لتر ماء وضعيه على النارلمدة نصف ساعة كاملة ومن بعد ما يبرد ضعيه في اناء زجاج وضعي منه على وجهك بالقطن وبللي وجهك جيدا به كل يوم في المساء وانتظري النتيجة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة