ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اكتشاف مذهل

مس فراتين - تسعى «شانيل» Chanel دائماً إلى تقديم الأفضل في عالم الجمال وخصوصاً في مستحضرات العناية. لهذا السبب، يسافر باحثوها في كافة أرجاء العالم لسبر أغوار الطبيعة بحثا عن كنوز جديدة تساعدهم على ابتكار أنقى المكوّنات وأفضلها أداء. وقد كشفت الطبيعة لعلماء شانيل Chanel وعلى رأسهم «كزافييه أورمانسي» Xavier Ormancey عن أحد أسرارها الأكثر ندرة: زهرة شامباكا الذهبية Golden Champa التي تنمو على ارتفاع 3000م تقريباً في قلب جبال الهيمالايا في الهند، وهي تعتبر رمزاً للهدوء والصفاء. تتمتع هذه النبتة النادرة بأريج ساحر، وقدرة استثنائية تساعد على ترميم البشرة وتعزيز شبابها، وهي تستخدم في الطب التيبيّ التقليدي المعروف بال Amchi منذ آلاف السنين لأن لها تأثير فعّال في إزالة السموم من الجسم، وإعادة الطاقة التي يحتاجها للمحافظة على سلامة وظائفه وصحّته.

ابتكار نفيس

تمكّن باحثو «شانيل» Chanel من استخلاص مكوّن ثمين مصدره نبتة شامباكا الذهبيّة النادرة :Golden Champa PFA بواسطة أسلوب تنقية فريد طوّرته مختبرات الشركة يُعرف بتقنيّة التجزؤ المتعدد PFA Polyfractioning.

هذه التقنيّة تسمح بابتكار مكوّنات تجميلية نشطة وغاية في النقاء دون أن يؤثر ذلك سلباً على فوائد النبتة التي استُخلصت منها هذه المكوّنات.

هذا المكوّن النفيس أي Golden Champa PFA غنيّ بالعناصر المرطبّة، المنقيّة، المضادة للأكسدة، والمجددة للبشرة.

بشرة خالية تماما من السموم يوفر مصل العناية الأساسي المزيل للسمومSublimage Essential Revitalizing Concentrate حماية للبشرة من الظهور المبكر لعلامات التقدّم في السنّ لاحتوائه على إكسير نبتة شامباكا الذهبية Golden Champa التي تحرر الخلايا من السموم، وتضفي النضارة والألق الصحي على ملامح الوجه، وتجعلها تبدو أصغر سنا من خلال تحفيز عملية التجدد الخلوي فيها.

نعومة وانتعاش

يتمتع مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Sublimage Essential Revitalizing Concentrate بصيغة سائلة سهلة الامتصاص، تنساب بنعومة على الوجه، فتصقل الملامح، وتملس الخطوط والتجاعيد، وتقلص المسامات الجلدية. هذه الصيغة الهلامية- الكريمية مرطبة وخالية من الدهون ما يجعلها مثالية لكل أنواع البشرة بما فيها الدهنية، وهي توّفر شعوراً فورياً بالانتعاش والراحة. من ناحية أخرى، يعمل مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Sublimage Essential Revitalizing Concentrate على تلطيف البشرة الحساسة والثائرة، ويخفف احمرارها لأنه يحتوي على مستخلصات ملطفة كما أنه خال من الكحول، ومدروس من قبل أطباء الجلد والعيون.

كذلك، يساعد استعمال هذا المصل الإستثنائي على إزالة البقع اللونية، وتوحيد لون البشرة بفضل مكوّناته المقشرة والمجددة للخلايا. ومن خلال ذلك، تستعيد البشرة تألقها الطبيعي وحيويتها كما لو أنها ولدت من جديد.

توجيهات الاستعمال

•يستعمل مصل العناية Sublimage Essential Revitalizing Concentrate صباحاً ومساء على بشرة نظيفة تماما قبل استعمال كريم العناية اليومي Essential Regenerating Cream Sublimage الغني بخلاصة نبتة نادرة أيضاً تعرف باسم Vanilla Planifolia، اختارها باحثو «شانيل» Chanel لتأثيرها الفعّال في محاربة التجاعيد، وتمليس الخطوط البارزة، وشدّ الوجه، وتعزيز ألق الملامح.

•يوضع Sublimage Essential Revitalizing Concentrate بلطف بواسطة أطراف الأصابع، ثم يُمدّ على كامل الوجه انطلاقاً من وسط الوجه نحو الخارج، بالإضافة إلى العنق وأعلى الصدر.

•ينصح باعتماد أسلوب التدليك المطوّر خصيصا من مختبرات شانيل Chanel، والمصوّر داخل كتيّب الإرشادات المرفق مع المستحضر، لتعزيز أداء مصل العناية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تعلمي كيف تتخلصين من حب الشباب
تعلمي كيف تتخلصين من حب الشباب
يؤثر جمال البشرة وصفاؤها على ثقة المرأة بنفسها وتقبلها لذاتها، سيدتي أسهل الطرق للمحافظة على بشرتك:

اغسلي وجهك مرتين في اليوم بماء مالح دافئ، للمحافظة على نظافة بشرتك ضعي أوراق التوت على حبوب الشباب للتخلص من البشرة الدهنية والحفاظ على البشرة خالية من البثور.

لتخفيف الانتفاخ والاحمرار، امزجي ليمونة مع ا...
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
بعد يوم طويل من العمل، يبدو الحل الأمثل هو التوجه إلى الحمام والاستمتاع بحمام ساخن تتخلصين من خلاله من كل متاعب النهار. لكن الحمام المثالي يجب أن يغطي جميع الحواس لذلك ننصحك بعمل الآتي.

1. الإضاءة: يجب أن لا تلجئي إلى استخدام الإضاءة الكهربائية في الحمام. قومي باستخدام الشموع. قومي بوضع الشموع في أماكن مختلفة من الحمام وخلال ثواني س...
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

1. المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

2. شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا ي...
نصائح جمالية
نصائح جمالية
لمظهرٍ متألق محاربة حب الشباب

يمكن معالجة حب الشباب عادة بواسطة بيروكسيد البنزويل والمضادات الحيوية، لكن الاستعمال الطويل الأمد لهذه الأدوية قد يفضي إلى مقاومة الجسم للمضادات الحيوية. لذا، يجري العمل حالياً على تطوير منتج جديد يتفادى هذه المشكلة. فقد طلب الأطباء من الأشخاص الذين يعانون من درجة خفيفة إلى متوسطة من حب الش...
زيت اللوز الناعم
زيت اللوز الناعم
مستحضر تقشير الوجه مع زيت اللوز لتقشير مغذٍ

أخلطي القليل من مستحضر التقشير الخاص بالوجه مع القليل من زيت اللوز الناعم المرطب للحصول على مزيج متجانس. وعندما تجدين بشرتك عطشانة وتحتاج إلى تقشير مغذٍ، ابسطي هذا الخليط على وجهك للحصول على نضارة متألقة مع ترطيب مثالي.

فزيت اللوز الناعم يغذي البشرة بنعومة ويمنحها ليونة رائعة. واللاف...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد