ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اكتشاف مذهل

مس فراتين - تسعى «شانيل» Chanel دائماً إلى تقديم الأفضل في عالم الجمال وخصوصاً في مستحضرات العناية. لهذا السبب، يسافر باحثوها في كافة أرجاء العالم لسبر أغوار الطبيعة بحثا عن كنوز جديدة تساعدهم على ابتكار أنقى المكوّنات وأفضلها أداء. وقد كشفت الطبيعة لعلماء شانيل Chanel وعلى رأسهم «كزافييه أورمانسي» Xavier Ormancey عن أحد أسرارها الأكثر ندرة: زهرة شامباكا الذهبية Golden Champa التي تنمو على ارتفاع 3000م تقريباً في قلب جبال الهيمالايا في الهند، وهي تعتبر رمزاً للهدوء والصفاء. تتمتع هذه النبتة النادرة بأريج ساحر، وقدرة استثنائية تساعد على ترميم البشرة وتعزيز شبابها، وهي تستخدم في الطب التيبيّ التقليدي المعروف بال Amchi منذ آلاف السنين لأن لها تأثير فعّال في إزالة السموم من الجسم، وإعادة الطاقة التي يحتاجها للمحافظة على سلامة وظائفه وصحّته.

ابتكار نفيس

تمكّن باحثو «شانيل» Chanel من استخلاص مكوّن ثمين مصدره نبتة شامباكا الذهبيّة النادرة :Golden Champa PFA بواسطة أسلوب تنقية فريد طوّرته مختبرات الشركة يُعرف بتقنيّة التجزؤ المتعدد PFA Polyfractioning.

هذه التقنيّة تسمح بابتكار مكوّنات تجميلية نشطة وغاية في النقاء دون أن يؤثر ذلك سلباً على فوائد النبتة التي استُخلصت منها هذه المكوّنات.

هذا المكوّن النفيس أي Golden Champa PFA غنيّ بالعناصر المرطبّة، المنقيّة، المضادة للأكسدة، والمجددة للبشرة.

بشرة خالية تماما من السموم يوفر مصل العناية الأساسي المزيل للسمومSublimage Essential Revitalizing Concentrate حماية للبشرة من الظهور المبكر لعلامات التقدّم في السنّ لاحتوائه على إكسير نبتة شامباكا الذهبية Golden Champa التي تحرر الخلايا من السموم، وتضفي النضارة والألق الصحي على ملامح الوجه، وتجعلها تبدو أصغر سنا من خلال تحفيز عملية التجدد الخلوي فيها.

نعومة وانتعاش

يتمتع مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Sublimage Essential Revitalizing Concentrate بصيغة سائلة سهلة الامتصاص، تنساب بنعومة على الوجه، فتصقل الملامح، وتملس الخطوط والتجاعيد، وتقلص المسامات الجلدية. هذه الصيغة الهلامية- الكريمية مرطبة وخالية من الدهون ما يجعلها مثالية لكل أنواع البشرة بما فيها الدهنية، وهي توّفر شعوراً فورياً بالانتعاش والراحة. من ناحية أخرى، يعمل مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Sublimage Essential Revitalizing Concentrate على تلطيف البشرة الحساسة والثائرة، ويخفف احمرارها لأنه يحتوي على مستخلصات ملطفة كما أنه خال من الكحول، ومدروس من قبل أطباء الجلد والعيون.

كذلك، يساعد استعمال هذا المصل الإستثنائي على إزالة البقع اللونية، وتوحيد لون البشرة بفضل مكوّناته المقشرة والمجددة للخلايا. ومن خلال ذلك، تستعيد البشرة تألقها الطبيعي وحيويتها كما لو أنها ولدت من جديد.

توجيهات الاستعمال

•يستعمل مصل العناية Sublimage Essential Revitalizing Concentrate صباحاً ومساء على بشرة نظيفة تماما قبل استعمال كريم العناية اليومي Essential Regenerating Cream Sublimage الغني بخلاصة نبتة نادرة أيضاً تعرف باسم Vanilla Planifolia، اختارها باحثو «شانيل» Chanel لتأثيرها الفعّال في محاربة التجاعيد، وتمليس الخطوط البارزة، وشدّ الوجه، وتعزيز ألق الملامح.

•يوضع Sublimage Essential Revitalizing Concentrate بلطف بواسطة أطراف الأصابع، ثم يُمدّ على كامل الوجه انطلاقاً من وسط الوجه نحو الخارج، بالإضافة إلى العنق وأعلى الصدر.

•ينصح باعتماد أسلوب التدليك المطوّر خصيصا من مختبرات شانيل Chanel، والمصوّر داخل كتيّب الإرشادات المرفق مع المستحضر، لتعزيز أداء مصل العناية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
فوائد حمام البخار للوجه وطريقة اعداده
فوائد حمام البخار للوجه وطريقة اعداده
أهم فوائد حمام البخار للوجه هي زيادة تنشيط الدورة الدموية في البشرة والعمل على تفتيح المسام للتخلص من أكبر قدر ممكن من الإفرازات الدهنية والسوائل الزائدة والمواد الضارة بالبشرة. وللوصول لأحسن النتائج أثناء عمل حمام البخار يجب مراعاة الأتي: - قبل استخدام حمام البخار يجب غسل الوجه جيدا و تنظيفه وإزالة آثار مواد الماكياج. - تغطية شعر الرأس بواس...
بشرتك متألقة برغم البرد
بشرتك متألقة برغم البرد
إليك التقنيات الكفيلة...

عند دمج الحلول التجميلية مع الغذاء المتوازن واللياقة البدنية، يمكنك الحفاظ على بشرة متألقة في عزّ الشتاء. إليك التقنيات الكفيلة بمنحك بشرة مشرقة ومتألقة...يبقى أسلوب العيش الصحي شرطاً ضرورياً للحصول على بشرة متألقة. فالغذاء المتوازن ضروري لصحة الجسم، لكنه يؤثر أيضاً في نوعية البشرة. لذا، ركزي على تناول الفيتا...
4 اسئلة تهمك عن كريمات التجميل
4 اسئلة تهمك عن كريمات التجميل
الكريمات أشكال وأنواع منها المرطب والمزيل للتجاعيد، ومنها مايكافح الدهون. لكن كلها تتفق علي هدف واحد هو العناية بالبشرة. وحتى تحددي أفضل طريقة للعناية ببشرتك، يجب أن تعرفي أولاً أسرار الكريم قبل استخدامه، أسئلة وإجاباتها تكشف لك هذه الأسرار .

هل يمكن استخدام نفس الكريم لسنوات طويلة؟ لا يوجد ما يستدعي تغيير ن...
"البابونج"ينقي البشرة ويضفي بريقاً لشعرك
زهرة البابونج أو "الكاموميل" من أكثر الأعشاب الطبيعية استخداماً فى المستحضرات التجميلية الحديثة حيث تجمع بين الفوائد الصحية والجمالية ، ويتوافر البابونج في الأسواق في صورة أكياس مثل اكياس الشاي ، أو بإمكانك شرائها من العطارين.

ويستخدم البابونج في تفتيح الشعر وخاصة الشعر الأشقر حيث يمنح الشعر بريقاً مميزاً ولمعاناً ، ويمكنك إتبا...
7 وصفات منزلية لأظافر صحية
7 وصفات منزلية لأظافر صحية
تساعد الوصفات والأعشاب الطبيعية على العناية بالأظافر وعلاج الأمراض كالأصفرار والتقصف وتشقق الأظافر وضعفها وقابليتها للهشاشة والكسر .

ويمكنك عمل وصفات طبيعية للعناية بالاظافر في المنزل إذا كنت لا تثقين بالمنتجات المتوفرة في الاسواق:

1. وصفة علاج ضعف الأظافر: تده الاظافر بمحلو خل التفاح لمدة ساعتين في اليوم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة