ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > وصفات جمالية 100% طبيعية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وصفات جمالية 100% طبيعية

مس فراتين - اليك الأدلة المقنعة لذلك...

هل تعلمين أن الفراولة والبطاطا والموز والعديد من الأطعمة الأخرى يمكن أن تساعدنا لنصبح أكثر جمالاً؟ إليك هذه الأدلة المقنعة... تحبين الطبيعة وكل ما هو مرتبط بها، وتفضلين دوماً استخدام المنتجات الطبيعية. ولا عجب أن تعمد معظم مستحضرات التجميل إلى استخدام الفاكهة في مكوناتها. بالفعل، نجد الحمضيات في العطور، وكوكتيلات الفاكهة في مستحضرات تجميل البشرة، والنباتات الطبية في مستحضرات حماية البشرة. وتخطئين كثيراً إذا لم تستفيدي من فوائد الطبيعة والوصفات الطبيعية القديمة التي أثبتت الأيام أنها فعالة حقاً.

الملح: إنه مثالي للمرأة الكسولة. فما عليك إلا إضافة حفنة من الملح الخشن إلى مياه مغطس الاستحمام. النتيجة كمية مذهلة من المعادن، من دون أية كلفة، وإحساس رائع بالحيوية. ننصحك بتجربة ذلك مباشرة بعد إزالة الشعر الزائد من جسمك!

البرتقال: اخلطي بضعة قطرات من عصير البرتقال مع القليل من المياه المعدنية للحصول على مزيج ناعم. ابسطي هذا المزيج على وجهك بمساعدة كرة قطنية ناعمة. النتيجة بشرة نقية بفضل المكونات المطهرة.

الزيت العطري لشجرة الشاي: إنه مثالي لمحاربة البثور، ويمكن استخدامه أيضاً لتنظيف الفم والأسنان بإضافة قطرة واحدة من هذا الزيت إلى فرشاة الأسنان. النتيجة أسنان أكثر بياضاً وتألقاً.

زيت الزيتون: يعتبر زيت الزيتون مثالياً لنقع اليدين وجعل البشرة طرية وناعمة. انقعي يديك لمدة 5 دقائق تقريباً في زيت الزيتون ثم اشطفيهما بالماء الفاتر. النتيجة بشرة فائقة النعومة.

الخزامى: يشكل الخزامى السلاح المثالي لمحاربة التوتر. انقعي 500غ من أزهار الخزامى اليابسة في 3 ليترات من الماء الساخن لمدة 10 دقائق، ثم قومي بتصفيته وأضيفيه إلى مياه الاستحمام. النتيجة جسم مسترخٍ وخالٍ من التعب.

النعناع: انقعي 10 أوراق من النعناع مع ملعقة من بودرة الكلس الأبيض وثلث كوب من الماء للحصول على خليط أخضر وشبيه بالرغوة. ابسطي هذا المزيج على وجهك واتركيه يجف قبل شطفه جيداً. النتيجة بشرة نقية ومتألقة.

الفراولة: اخلطي بضعة حبات من الفراولة مع بضعة قطرات من عصير الليمون للحصول على خليط تقشير بالغ الفاعلية. دلكي هذا الخليط على وجهك، ثم اشطفيه جيداً بالماء. النتيجة بشرة متألقة ومسام مسدودة.

البابونج: حتى البشرة الدهنية تحب البابونج. سخني 200 مل من الحليب مع ملعقتيّ طعام من أزهار البابونج لمدة 15 دقيقة ولكن من دون أن يغلي. اتركي هذا المزيج ليبرد ثم صفيه وضعيه في قنينة. النتيجة إنه حليب مثالي لتنظيف الوجه بكل نعومة.

الجزر: ذوبي 10 غرامات من الفازلين مع 200 مل من الزيت، ثم أضيفي عصير 4 جزرات طازجة بعيداً عن النار. حركي الخليط وضعيه في وعاء في البراد. ابسطي المزيج على بشرتك مرة واحدة في اليوم. النتيجة بشرة مشرقة بفضل مضادات التأكسد الموجودة بكثرة في الجزر.

المشمش: إنه موسم المشمش بامتياز فلا تفوتي الفرصة لإعداد قناع من الطراز الأول. اهرسي حبات المشمش جيداً وابسطي الهريسة على وجهك لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر. النتيجة بشرة مشرقة ومتألقة.

البطاطا: ابشري البطاطا النيئة وضعيها على شكل طبقة سميكة تحت العينين لمحاربة الجيوب والانتفاخات. اتركي البطاطا لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر. النتيجة سوف تلاحظين اختفاء الجيوب والانتفاخات بفضل التأثير المضاد للالتهاب للنشاء.

الموز: اهرسي موزة ثم اخلطيها مع بضعة قطرات من زيت اللوز الناعم. ضعي هذا القناع على شعرك الخشن للحصول على شعر أكثر نعومة وأكثر لمعاناً بفضل الدهنيات والسكريات.

الليمون الحامض: اخلطي الزيت العطري لليمون الحامض مع اللبن للحصول على قناع ممتاز للشعر الدهني. بالفعل، تستعيد فروة الرأس توازنها شيئاً فشيئاً ويختفي المظهر الباهت والجاف من الشعر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
لا وقت لديك للسفر إلى جزيرة استوائية؟ لا بأس، أنت بحاجة إلى منتجات تأخذك إلى هناك. هذه المنتجات العطرية شهية لدرجة أنك ستحاولين تذوقها أحيانا.

غسول الجسم برائحة المانجو Suave Naturals Mango Mandarin لماذا نحبه: يحول حمامك الصباحي إلى غابة استوائية بروائح شهية ومنعشة، بالاضافة إلى الترطيب والنعومة. يذكرنا: بشرائح وق...
Revitalizing Concentrate
Revitalizing Concentrate
شانيل Chanel تطرح Essential Revitalizing Concentrate

مصل العناية الأساسي المزيل للسموم طرحت شانيل Chanel مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Essential Revitalizing Concentrate من مجموعة Sublimage، وهو علاج للعناية بالبشرة مركز بالعوامل الفاعلة التي تزيل السموم وتعيد إحياء ملامح الوجه المتعبة في فترة قصيرة. فالمواظبة ...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• ...
مضاد للسموم
مضاد للسموم
Dior Capture Totale One Essential

إبتكار رائع من Dior، إنه مصل مزيل للسموم التي تعتبر العدو الأول لشباب البشرة وألقها. صمم هذا المصل للعناية الصباحية والمسائية، وهو ملائم لكل السيدات مهما كان نوع بشرتهن. يستعمل هذا المصل المميّز من Dior بالتكافؤ مع مستحضرات العناية المرممة والمحاربة للشيخوخة Dior Capture Totale فيزيل السموم يقوّي دفاعات ...
اسمرار 365 يوماً في السنة
اسمرار 365 يوماً في السنة
مع المجموعات الهائلة والمتنوعة من مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على بشرة سمراء ذهبية طوال أيام السنة حتى من دون التعرض للشمس. هناك المستحضرات التي توفر اسمراراً تدريجياً وبطيئاً على مرّ الأيام، والمستحضرات التي توفر لون الكاراميل خلال وقت قصير وسريع. تجدر الإشارة إلى أن مستحضرات الاسمرار الذاتي تحتوي عموماً على زبدة الكاريتيه والغليسيرين ل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة