ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الأهداب الذهبية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الأهداب الذهبية

مس فراتين - ما رأيك في رسم خط ذهبي رفيع بمحاذاة الأهداب كما لو أنه خيط ذهبي موضوع فوق الجفن؟ إنها طريقة ممتازة لجعل النظرة مشرقة بدقة ونعومة. استخدمي الآيلاينر الرفيع أو قلم الكحل الناعم أو الفرشاة المستدقة الرأس المبللة بالظلال الذهبية لرسم خط رفيع ودقيق. ما عليك بعدها إلا تغليف الأهداب بالماسكارا السوداء لإبراز النظرة. يمكنك أيضاً استعمال الماسكارا الذهبية أو المشتملة على البرق اللماع لبسطها فقط فوق أطراف الأهداب. إنه بديل جيد للمرأة التي لا تحب بسط الظلال الذهبية على كل الجفن. جربي المستحضرات التالية:

•الماسكارا Le 2 de Guerlain Volume من غيرلان Guerlain.

•الماسكارا Diorshow 360 من ديور Dior.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
نقوم بالكثير من الامور أمام صديقتنا الصريحة والواضحة جدا المرآة، ننظف اسناننا، ووجهنا، ونضع الماكياج، ونزيل شعر الحواجب، ونستحم الخ. ولكن هل كل ما نقوم به صحيح؟ تعالي نعرف ما هي الاخطاء التي نقوم بها أمام المرآة.

1. الخطأ الشائعة: استخدام ملطف الشعر على كامل الشعر. معظم الاشخاص يستعملون مطلفات الشعر تماما كالشامبو بوضعه على كا...
غروب استوائي
غروب استوائي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال le Diorblush من ديور Dior. - على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur Gold Leaf 05 و Jungle Green 06 من كلارنس Clarins والأهداب الزائفة Faux Cils من مايك آب فور إيفر Make Up For Ever. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Dior 028 Mazette من ديور Dior. فستا...
الكونسيلر وأنواعه
الكونسيلر وأنواعه
1-ضعي اولا كريم مرطب مخصص سريع الإمتصاص لمحيط العينين حتى يجعل الجفن ناعما ومرناوليسهل توزيع خافي العيوب عليه,اما إذا كان الجلد جافا فإن الكونسيلر سيبدو متكسراوغيرجذاب لإنه ثقيل نوعاماعلى البشرة وبالتالي يسبب تجاعيد مبكرة.

2-استخدمي فرشاة مخصصة اواصبع السبابة لتوزيع الكونسيلربطريقة التربيت (الطبطبة) حتى يذوب كليا في الجلد,ولاتستخدمي طريق...
استقبلي الربيع بشفاه بلون الكرز الاحمر
استقبلي الربيع بشفاه بلون الكرز الاحمر
لامع، جاف، فاتح أو داكن، الأحمر سيكون ملك الوان الماكياج هذا الربيع. لذا استعدي جيدا واستمعي لنصائح فال غارلاند خبيرة الجمال من ايف سان لوران، "ضعي اللون الاحمر بثقة وثبات هذا الربيع وحققي احلامك بالحصول على اطلالة جذابة، حتى لو كانت اطلالة كلاسيكية".

1. اللمعان الجذّاب: قبل وضع الملمع، قومي بعمل طبقة من قلم تحدي...
ارتخاء الجفنين
ارتخاء الجفنين
احرصي على جعل الحاجبين مثاليين للفت الانتباه إليهما. انتفي الحاجبين من الخارج إلى الداخل، ثم ارسمي شكلهما بواسطة القلم لملء كل المساحات الفارغة. استخدمي القلم الفاتح ولا تجعلي الخطوط المرسومة كثيفة جداً لكي تبقى النتيجة طبيعية. ابسطي بعدها ظلالاً فاتحة على قوس الحاجب لالتقاط الضوء وتوليد المظهر المنتفخ الجميل. اعقفي الأهداب جيداً قبل تغليفها بالم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة