ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الأهداب الذهبية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الأهداب الذهبية

مس فراتين - ما رأيك في رسم خط ذهبي رفيع بمحاذاة الأهداب كما لو أنه خيط ذهبي موضوع فوق الجفن؟ إنها طريقة ممتازة لجعل النظرة مشرقة بدقة ونعومة. استخدمي الآيلاينر الرفيع أو قلم الكحل الناعم أو الفرشاة المستدقة الرأس المبللة بالظلال الذهبية لرسم خط رفيع ودقيق. ما عليك بعدها إلا تغليف الأهداب بالماسكارا السوداء لإبراز النظرة. يمكنك أيضاً استعمال الماسكارا الذهبية أو المشتملة على البرق اللماع لبسطها فقط فوق أطراف الأهداب. إنه بديل جيد للمرأة التي لا تحب بسط الظلال الذهبية على كل الجفن. جربي المستحضرات التالية:

•الماسكارا Le 2 de Guerlain Volume من غيرلان Guerlain.

•الماسكارا Diorshow 360 من ديور Dior.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تصبحي كالنجمات؟
كيف تصبحي كالنجمات؟
1. ابحثي عن ماكياجك المناسب: تقول فنانة الماكياج سونيا كاشوك، "ماكياجك يجب أن يكون جميلا وعصريا والأهم مناسبا للون بشرتك وسنك." هذا الموسم ركزي على ماكياج العيون. ننصحك باستعمال Paul & Joe lipstick in RPM، متوفر على الموقع الالكتروني beautyhabitat.com. وظلال العيون Sonia Kashuk eye palette in Perfectly Neutral من موقع target.com.

2. ...
 Clarins Limited Edition Mosaique Summer Bronzing Compact SPF10
Clarins Limited Edition Mosaique Summer Bronzing Compact SPF10
تتميز هذه البودرة المضغوطة بتصميمها الفسيفسائي الفريد وأريجها الطيّب للونٍ متعدد الظلال واحساس رائع بالانتعاش، بالإضافة إلى تركيبتها الغنية بالألوان المعدنية للمسة نهائية تستمر طويلا وقدرتها على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة بفضل عامل الوقاية المزودة به والذي تبلغ درجته SPF10....
جاذبية معدنية فضية
جاذبية معدنية فضية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه...
 تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
الماكياج ومستحضرات التجميل ليست مجرد ادوات لتلوين الوجه، بل يمكن أن يكون لها تأثير أبعد من ذلك بكثير. وهذه بعض النصائح التي ستكشف لك الكثير من الاسرار عن ماكياجك البسيط :

1. استخدمي الظل اللامع على قصبة الأنف، لانه يجعلها تبدو أقل حجما. ولكن احرصي على عدم زيادة الكمية حتى لا يبدو مصطنعا.

2. استخد...
ليلكي جميل
ليلكي جميل
إنه لون يسهل تبديل كثافته حسب الذوق وهو يتناغم مع كل الطلات وألوان الثياب. الأحمر، الوردي، الأزرق، النقوش المطبعة... كلها تتناغم مع الليلكي لأنه يشكّل بحدّ ذاته مجموعة تدرجات تراوح من الوردي الأبيض والأزرق وصولاً إلى لون الخزامى القوي الأصباغ.

•بنفسجي عميق مثالي لرسم خط بمحاذاة الأهداب: Ombre à Paupières Pure Color Untamed Violet من ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة