ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الأهداب الذهبية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الأهداب الذهبية

مس فراتين - ما رأيك في رسم خط ذهبي رفيع بمحاذاة الأهداب كما لو أنه خيط ذهبي موضوع فوق الجفن؟ إنها طريقة ممتازة لجعل النظرة مشرقة بدقة ونعومة. استخدمي الآيلاينر الرفيع أو قلم الكحل الناعم أو الفرشاة المستدقة الرأس المبللة بالظلال الذهبية لرسم خط رفيع ودقيق. ما عليك بعدها إلا تغليف الأهداب بالماسكارا السوداء لإبراز النظرة. يمكنك أيضاً استعمال الماسكارا الذهبية أو المشتملة على البرق اللماع لبسطها فقط فوق أطراف الأهداب. إنه بديل جيد للمرأة التي لا تحب بسط الظلال الذهبية على كل الجفن. جربي المستحضرات التالية:

•الماسكارا Le 2 de Guerlain Volume من غيرلان Guerlain.

•الماسكارا Diorshow 360 من ديور Dior.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
عينان زرقاوان
عينان زرقاوان
-تم توحيد لون البشرة بواسطة الأساس نفسه والبودرة نفسها.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Lagons 29، وقلم الكحل الأسود Le crayon Khôl noir، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir.

- أما الفم فجرى تلوينه بالقلم Le Crayon Lèvres Pêche 38 وأحمر الشفاه Rouge Coco Jersey Rose 77. ...
ذهبي وأرجواني
ذهبي وأرجواني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion والظلال Prisme Blush من جيفنشي Givenchy. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Duolumières Solar Gold/Midnight Blue من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Wonder Perfect noir من كلارنس Clarins. - أما الفم فجرى تلوينه بأحم...
4 نصائح لحلول جمال سهلة
4 نصائح لحلول جمال سهلة
اتبعي النصائح التالية لمظهر أكثر إشراقا وبشرة أكثر رقة.

1. بعد الانتهاء من وضع الماكياج ، يمكنك وضع كمية قليلة جدا من بودرة الأطفال باستخدام الفرشاة لتضيف لمسة مشرقة لوجهك. وتجنبي وضع كمية كبيرة حتى لا تبدو بشرتك باهتة.

2. لإزالة الماكياج بسهولة، يمكنك الاستعانة بزيت الأطفال "بيبي أويل" بغمس قطعة صغيرة من منديل ورقي أو من القطن ...
ثنائي ناعم
ثنائي ناعم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste 55 In Love من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Duolumières Tawny Brown/ Purple Amethyst من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ال...
مكياجك في ألوان الربيع الساحرة..
مكياجك في ألوان الربيع الساحرة..
لقد عاد الربيع ليغمرنا بألوانه الهادئة والدافئة بعد شتاء قارس بألوانه الباردة، وبقدومه يحمل إلينا ألواناً متنوعة وزاهية تناسب جميع الأعمار والأذواق وكل درجات البشرة، فألوان الطبيعة عنوانه وسحرها يزيدك تألقاً مع نسمات هوائه الدافئة، ولتكتسبي سيدتي سحر ألوان الربيع، نقدم إليك هذه الخطوات التي تشمل أسرار تألقك الربيعي وهي عيناك وشفتاك وجفناك.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة