ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نصائح أساسية لماكياج يدوم طويل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح أساسية لماكياج يدوم طويل

مس فراتين - تبحث العديد من الفتيات والسيدات عن نصائح خاصة بالماكياج تجعلهن يبدون جميلات، وأنيقات دائما. ولكن أحيانا نقع في فخ التقليد الأعمى للموضة، واختيار ما لا يناسبنا أحيانا كثيرة. ومع اقتراب الأعياد والمناسبات الاجتماعية نقدم لك عزيزتي أساسيات الماكياج الطبيعي لهذا الموسم، حيث طغت الألوان الترابية الموشحة بالذهبي على ماكياج العارضات والفنانات. وإليك نصائحنا الخاصة للحصول على مثل هذا الماكياج في المنزل بخطوات يسيرة:

إذا كانت بشرتك فاتحة:

أولا: قومي بوضع كريم أساس مناسبة للون بشرتك (ننصحك بلون وردي طبيعي). للتغطية الكاملة قومي بوضع كريم أساس مع معدل للون البشرة، خال من الزيوت، وبدون لمعة.

ثانيا: ضعي لونا ورديا ترابيا على شفتيك مع ملمع نصف شفاف تقريباً. وأخيرا: ضعي ظلال عيون من ألوان ترابية مع مجمل رموش بلون أسود أو بني داكن.

ملاحظة: تميل عيون الفتيات ذوات البشرة الفاتحة اللواتي يستعملن ماكياجا ترابيا للظهور بلون أحمر. وينصح أخصائي التجميل "سفين مارينو" بوضع تحديد للعيون بلون الجلد داخل الجفن لتخفيف لون الظلال الترابي.

نصيحة للشعر: أفضل طريقة لترويض الشعر المجعد هو شده إلى الخلف، واستعمال مستحضر مرطب أو جل لحمايته من عوامل الطقس.

إذا كانت بشرتك حنطية:

أولا: ضعي كريم أساس ذا خاصية ملمعة، يضيف اللون الذهبي إلى خدودك. أضيفي قليلاً من الإثارة بلَمسة من لون وردي داكن على الخدود، والجفون. وأخيرا صففي رموشك بالماسكارا مع ملمع بلون بيج وردي.

ملاحظة: يوصي مارينو أيضا بتكثيف الماكياج عن طريق استعمال ظلال للعيون قريبة من أعلى الجفن بحيث تزيد من غموض العين، ولا تبرزها كثيرا.

نصيحة للشعر: للحصول على تسريحة مناسبة للماكياج ننصحك بأن تتركي شعرك مبللا مع استعمال كريم مثبت قوي، يحافظ على تجعيد الشعر الطبيعي.

إذا كانت بشرتك سمراء:

أولاً: ضعي كريم أساس ذا ترطيب عالٍ ثم استعملي القليل من البودرة البرونزية على جبهتك، وخدودك، ورأس أنفك وذقنك. أخيراً: ضعي بودرة حمراء داكنة على رأس وجنتك، والكثير من ملمع الشفاه على شفتيك.

ملاحظة: لا تضعي الكثير من ظلال العيون، ويمكنك استعمال لون العنب الداكن لنظرة كلها أنوثة. نصيحة للشعر: لتجنب جفاف الشعر، استعملي كريما مرطبا بعد الاستحمام أو رذاذ كريم عند تسريح الشعر.

العناية بالأظافر:

ننصحك باستعمال لون طبيعي ترابي للأظافر، يمكنك الاستفسار من أخصائية الأظافر عن اللون الذي يناسب بشرتك، بالإضافة إلى توفر أنواع متعددة من طلاء الأظافر المقوي، والمانع للتآكل، والتقصف التي يمكنك استعمالها والحصول على أظافر نظيفة، وجميلة.

ملاحظة: للحصول على أظافر جميلة، ننصحك بقصها بطول متوسط إلى منخفض بحيث تكون مشذبة، وأنيقة حسب طبيعة الظفر. الألوان الداكنة يصعب إزالتها، وتسبب صباغة الظفر باللون الأصفر، كذلك الاستعمال المتكرر لمزيل الطلاء، وترك الطلاء لفترات طويلة على الظفر، بل امنحي أظافرك وقتا للراحة والتنفس // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مكياج باطلالة ذهبية للصيف  1
مكياج باطلالة ذهبية للصيف 1
برونزي برتقالي

تزاوج ألوان صيفية مع مجموعة الظلالPalette Couleursd'Afrique من إيف سان لوران YvesSaint Laurent على العينين وأحمر الشفاه Souffle deRouge 09

Caramel من كلارنس Clarins على الشفتين. ...
ماكياجك في الصيف شكل تاني جمال وجاذبية بدون أخطاء
ماكياجك في الصيف شكل تاني جمال وجاذبية بدون أخطاء
بشرتك في الصيف في حاجة لعناية خاصة ، وخطوات دقيقة لوضع الماكياج وتثبيته لكي تتفادى المشاكل التي تسببها حرارة الجو والأخطاء التي تقف أمام إبراز جمالك وجاذبيتك .

ولأن بيوت التجميل في فصل الصيف تتفنن في إبداع أشكال وألوان جديدة مبهجة تمنحكِ التمييز والجاذبية ، تقدم لكِ خبيرة التجميل أمال عبد العزيز بعض الإرشادات والنصائح التي تظهرك في هي...
بوكاهونتاس ذهبية
بوكاهونتاس ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Terracotta Teint D'ailleurs, Soin Teinte Hydratant والظلال Blush 4 Eclat 006 nuit d'été من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 7 Or Bronze من YSL، وقلم الكحل الأسود crayon khol noir من Lancôme والماسكارا Mascara Singulier noir من YSL.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
صبيانية
صبيانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والبودرة Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme ،والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
باقة فاتحة
باقة فاتحة
مستحضر لإشراق الوجه بألوان الكاشمير بحيث يبدو الوجه محطاً بهالة طبيعية ومتلألئة. إنه Palette Y-Mail Enlumineur de Teint No 1 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة