ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟

مس فراتين - تهتم الفتيات أجمالا بثوب العرس وتصميمه، واكسسواراته، والماكياج والشعر، ولا ينتبهن إلى جزء هام من إطلالتهن يوم الزفاف، وهو الحذاء الذي سيحمل كل هذا.

نعم أنه حذاء حفل الزفاف، الجزء الأهم من حفل زفافك. إذا كنت قد رتبت امور زفافك من مكان الحفل، وفقرات الحفل فلا بد بأنك تعرفين بأنك ستقضين وقتا ليس بالقصير في التنقل والمشي والوقوف أحيانا خلال هذا الحفل. فهل أعتدت نفسك جيدا لكل هذا.

إذا كنت تعتقدين بأن حذاء حفل الزفاف يجب أن يكون أبيض فقط، فأنت مخطئة جدا، فحذاء حفل الزفاف يمكن أن يكون فضيا، عاجيا وأبيض، ويمكن أن يكون حذاء أو صندل أو ما بينهما. ويمكن أن يكون ذو كعب مرتفع مدبب أو حاد، ويمكن أن يكون كعبا بسيطا جدا. ولكن الأهم من ذلك أنه يجب أن يكون مريحا جدا ومناسبا لطولك وشكل جسمك والجهد الذي سيبذله خلال هذا اليوم الكبير.

وبعد التحدث مع مجموعة من مصممي أحذية السهرات والحفلات، وأطباء العظام وخصوصا القدم، نوصيك بالتالي: 1. اختاري حذاء مريحا وإذا رغبت بالمزيد من الراحة استعملي بطانة للقدم.

2. اختاري حذاء مناسبا لفستان الزفاف، يمكنك أن تختاري الفضي، العاجي أو الأبيض السكري أو البيج أو حتى الذهبي (إذا اشتمل فستان الزفاف على تصميم ذهبي).

3. اختاري حذاء يناسب طولك وشكل جسمك. إذا كنت قصيرة فأنت بحاجة لبعض الطول فقط، وليس لكعب عال جدا لأن ذلك سيضع ضغطا هائلا على ظهرك وأنت بغنى عنه.

4. اختاري حذاء مريحا عند الأصابع ، وإلا ستندمين طول الحفلة.

5. اختاري حذاءا يناسب الطقس فالحذاء مناسب أكثر لفصل الشتاء، بينما الصندل مريح أكثر في فصل الصيف.

6. وأخيرا استثمري في حذاء يمكن طلائه لاحقا بلون أخر، وهكذا يمكنك الاستفادة منه مرات عديدة // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أكسسوارات 'لانفين' Lanvin
أكسسوارات 'لانفين' Lanvin
وصلت أكسسوارات «لانفين» Lanvin لصيف 2011 إلى ذروة التطور مع الازدواجية التي تمزج الجماليات الصناعية والترف الأنيق. ...
بساطة الفخامة
بساطة الفخامة
- فستان من الشيفون الأزرق مع زهرة من ستيفان رولان Stephane Rolland Couture Paris. ...
جريئة ولامعة: أفكار لملابسك هذا الخريف
جريئة ولامعة: أفكار لملابسك هذا الخريف
مع انقضاء أخر ايام الصيف يأتي فصل من الألوان المدهشة العميقة والغنية جداً ونحن لا نتحدّث عن أوراق الشجر وحسب بل نتحدث عن خزانة ثيابك.

نقطة الإشباع: يجب أن تحتوي ثيابك على ألوان مختلفة متنوعة متناسقة وجريئة.

ماكياج العارضة من Revlon ColorStay Mineral Mousse

1. الجاكيت من Chanel ، السترة الداخلية من J...
خطوط من فضلكم
خطوط من فضلكم
- سروال قصير مزين بالبرق اللماع وسترة لها صف ثنائي من الأزرار. الاثنان ماركة 3.1 فيليب ليم 3.1Phillip Lim لدى محلات Selfridges.

- خاتم من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً مرصع بـ0.83 قيراط من الماس الأسود، وخاتم من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً مرصع بـ1.37 قيراط من الماس. الاثنان ماركة مابين إند ويب by Mappin & Webb. ...
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
في مجموعة طوني ورد شكلت الأناقة البسيطة عنواناً عريضاً لمجموعة المصمم طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011 التي استخدم فيها المصمم ألواناً ناعمة كاللون الزهري والعسلي الفاتح والأبيض الناصع. أما الأقمشة، فاختارها بدقة وزينت برسوم ربيعية كالورود التي طبعت على أقمشة الدانتيل والموسلين. كما أراد أن يضفي مزيداً من الأناقة والرقي على تصاميمه، ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة