ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟

مس فراتين - تهتم الفتيات أجمالا بثوب العرس وتصميمه، واكسسواراته، والماكياج والشعر، ولا ينتبهن إلى جزء هام من إطلالتهن يوم الزفاف، وهو الحذاء الذي سيحمل كل هذا.

نعم أنه حذاء حفل الزفاف، الجزء الأهم من حفل زفافك. إذا كنت قد رتبت امور زفافك من مكان الحفل، وفقرات الحفل فلا بد بأنك تعرفين بأنك ستقضين وقتا ليس بالقصير في التنقل والمشي والوقوف أحيانا خلال هذا الحفل. فهل أعتدت نفسك جيدا لكل هذا.

إذا كنت تعتقدين بأن حذاء حفل الزفاف يجب أن يكون أبيض فقط، فأنت مخطئة جدا، فحذاء حفل الزفاف يمكن أن يكون فضيا، عاجيا وأبيض، ويمكن أن يكون حذاء أو صندل أو ما بينهما. ويمكن أن يكون ذو كعب مرتفع مدبب أو حاد، ويمكن أن يكون كعبا بسيطا جدا. ولكن الأهم من ذلك أنه يجب أن يكون مريحا جدا ومناسبا لطولك وشكل جسمك والجهد الذي سيبذله خلال هذا اليوم الكبير.

وبعد التحدث مع مجموعة من مصممي أحذية السهرات والحفلات، وأطباء العظام وخصوصا القدم، نوصيك بالتالي: 1. اختاري حذاء مريحا وإذا رغبت بالمزيد من الراحة استعملي بطانة للقدم.

2. اختاري حذاء مناسبا لفستان الزفاف، يمكنك أن تختاري الفضي، العاجي أو الأبيض السكري أو البيج أو حتى الذهبي (إذا اشتمل فستان الزفاف على تصميم ذهبي).

3. اختاري حذاء يناسب طولك وشكل جسمك. إذا كنت قصيرة فأنت بحاجة لبعض الطول فقط، وليس لكعب عال جدا لأن ذلك سيضع ضغطا هائلا على ظهرك وأنت بغنى عنه.

4. اختاري حذاء مريحا عند الأصابع ، وإلا ستندمين طول الحفلة.

5. اختاري حذاءا يناسب الطقس فالحذاء مناسب أكثر لفصل الشتاء، بينما الصندل مريح أكثر في فصل الصيف.

6. وأخيرا استثمري في حذاء يمكن طلائه لاحقا بلون أخر، وهكذا يمكنك الاستفادة منه مرات عديدة // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
كيف تعثري على النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجهك
كيف تعثري على النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجهك
الوجه البيضاوي:
أي أسلوب من النظارات الشمسية يناسب الوجه البيضاوي الشكل ، وخاصة نظارات الطيارين. بيونسيه تفضل النظارات الكبيرة الحجم ذات الشكل الهندسي اللطيفة المناسب لمنحنيات وجهها.

الوجه على شكل قلب :

الوجوه التي تشبه شكل القلب مثل جنيفر انيستون يجب أن تبحث عن شكل خاص ، مثلا معدنية ذات أطار أو كبيرة الحجم من البلاستيك...
اعرفي شخصيّتك من لون فستانك
اعرفي شخصيّتك من لون فستانك
شو لون فستانك

علماء النفس ...صنفوا شخصية المرأة حسب لون فستانها المفضل لها كما يلى

اللون الازرق: يدل على شخصية هادئه متحفظة ذات قيم وطموح تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقيه وهي شخصية لا تنسى ويدل على التعقل والحب في حدود والكره في حدود التعمق في فهم الاشياء التنسيق الترتيب حتى في الدعوات والم...
من 'بول كا'
من 'بول كا'
من 'بول كا' لربيع وصيف 2011
طلة سموكينغ 1
طلة سموكينغ 1
- فستان جيليه أبيض مبطن بالدانتيل الأسود من 2 Dsquared.

- خاتم من Delfina Delettrez. ...
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بعد انتهاء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ، تحتاج كل فتاة إلى أناقة معتدلة ومميزة لتستقبل بها فصل الخريف .

لذا ينصح خبراء الموضة بارتداء بلوزة مبتكرة بكتف واحد مع إكسسوار مناسب عقد طويل يتناسب مع ألوان البلوزة البينك مع الأبيض والأسود . ويوصي الخبراء كل فتاة بارتداء شال خفيف مناسب لألوان البلوزة لتبدي أكثر أناقة وجمالاً. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة