ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟

مس فراتين - تهتم الفتيات أجمالا بثوب العرس وتصميمه، واكسسواراته، والماكياج والشعر، ولا ينتبهن إلى جزء هام من إطلالتهن يوم الزفاف، وهو الحذاء الذي سيحمل كل هذا.

نعم أنه حذاء حفل الزفاف، الجزء الأهم من حفل زفافك. إذا كنت قد رتبت امور زفافك من مكان الحفل، وفقرات الحفل فلا بد بأنك تعرفين بأنك ستقضين وقتا ليس بالقصير في التنقل والمشي والوقوف أحيانا خلال هذا الحفل. فهل أعتدت نفسك جيدا لكل هذا.

إذا كنت تعتقدين بأن حذاء حفل الزفاف يجب أن يكون أبيض فقط، فأنت مخطئة جدا، فحذاء حفل الزفاف يمكن أن يكون فضيا، عاجيا وأبيض، ويمكن أن يكون حذاء أو صندل أو ما بينهما. ويمكن أن يكون ذو كعب مرتفع مدبب أو حاد، ويمكن أن يكون كعبا بسيطا جدا. ولكن الأهم من ذلك أنه يجب أن يكون مريحا جدا ومناسبا لطولك وشكل جسمك والجهد الذي سيبذله خلال هذا اليوم الكبير.

وبعد التحدث مع مجموعة من مصممي أحذية السهرات والحفلات، وأطباء العظام وخصوصا القدم، نوصيك بالتالي: 1. اختاري حذاء مريحا وإذا رغبت بالمزيد من الراحة استعملي بطانة للقدم.

2. اختاري حذاء مناسبا لفستان الزفاف، يمكنك أن تختاري الفضي، العاجي أو الأبيض السكري أو البيج أو حتى الذهبي (إذا اشتمل فستان الزفاف على تصميم ذهبي).

3. اختاري حذاء يناسب طولك وشكل جسمك. إذا كنت قصيرة فأنت بحاجة لبعض الطول فقط، وليس لكعب عال جدا لأن ذلك سيضع ضغطا هائلا على ظهرك وأنت بغنى عنه.

4. اختاري حذاء مريحا عند الأصابع ، وإلا ستندمين طول الحفلة.

5. اختاري حذاءا يناسب الطقس فالحذاء مناسب أكثر لفصل الشتاء، بينما الصندل مريح أكثر في فصل الصيف.

6. وأخيرا استثمري في حذاء يمكن طلائه لاحقا بلون أخر، وهكذا يمكنك الاستفادة منه مرات عديدة // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
لون واحد
لون واحد
- فستان أزرق (تم ارتداؤه بمثابة توب) من فيفيان وستوود أنغلومانيا Vivienne Westwood Anglomania.

- سروال واسع بلون واحد مع عقدة من لوي فويتون Louis Vuitton. - حقيبة أرجوانية من بوربوري Burberry.

- خاتم وسوار من ماوي Mawi. - قلادة من Lucy Hutchings. ...
4 تصاميم للبيكيني هذا الصيف
4 تصاميم للبيكيني هذا الصيف
سيكون هذا الصيف ساخنا جدا مع التصاميم الجديدة والمميزة لملابس البحر التي ستمتاز بكونها اصغر حجما وأكثر تركيزا على الالوان والخطوط الجريئة. إذا كنت تملكين القوام والثقة بالنفس لارتداء هذه التصاميم الجريئة فسوف تعجبك التصاميم التي اخترناها لك من مجموعة مصممي ملابس البحر العالميين.

1. Salinas ‘Cherie’ Bandeau Bikini أظه...
الأكسسوارات النسائية لموسم الخريف/ الشتاء 2010 -2011
الأكسسوارات النسائية لموسم الخريف/ الشتاء 2010 -2011
من Louis Vuitton

تعدّ مجموعة مارك جاكوب لموسم الشتاء 2010-2011 من لويس فويتون ضمانًا للأناقة والجمال حيث تضم مجموعة رائعة من الأكسسوارات المستوحاة من تصاميم الخمسينات من القرن الماضي، وهي مجموعة تركّز على التفاصيل. نجد باقةً من حقائب اليد «Speedy» تعكس نجاح لويس فويتون في الجمع بين الإبتكار واللمسة الحرفية البارعة. أما المصنوعات ال...
احتفال الأحمر
احتفال الأحمر
- تنورة حمراء وتوب مع سترة مزخرفة من إيلي صعب Elie Saab Couture Lebanon.
مجموعة Bottega Veneta
مجموعة Bottega Veneta
لربيع وصيف 2011 مجموعة Bottega Veneta هذا الصيف تتّبع الموضة الجديدة، البساطة! البساطة حتّى في طلّة العارضات. التصاميم عصريّة، والسترات أضيفت إليها التفاصيل عند الظهر. في البداية ارتدت العارضات مجموعة من الفساتين باللون الأسود بقصّات مرتاحة وأقمشة متعدّدة، بعضها شفّاف وبعضها مع قماش من الشباك الأسود على الأكمام. المصمّم Tomas Maier يحبّ ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة