ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 افكار لاثواب حفلات التخرج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 افكار لاثواب حفلات التخرج

مس فراتين - قريبا سيحل موعد حفلات التخرج للمدارس الثانوية، وبما أن كل الفتيات مقبلات على أول حفلة رسمية لهن بعد انتهاء المدرسة فالكل يرغب في أن يكون المتميز ونجم الحفل.

انثوية: هذا الفستان سيلائمك، فهو مستوحى من فساتين راقصات البالية، لونه الأبيضِ والفضّيِ سيمنحك الاناقة، كما أن تصميمه يعد بديلا عظيما عن الفساتين المنتفخة التقليدية. هذا الفستان ملائم للفتيات القصيرات القامة. لذا لا تترددي في اختياره. يمكنك إضافة بعض اللمسات ليزداد بريق الفستان، مثل خاتم باحجار ملونة، حقيبة يد فضية، وحذاء فضي.

جذابة: هل ألمهتك فساتين الفنانات تصميما جديدا ومميزا لفستان حفل التخرج. لما لا تقومي بزيارة محلات الفساتين الموجودة في مدينتك. الكثير من المحلات تقلد فساتين الفنانات بنسخ مصغرة ومعدلة. ابحثي عن شيء مناسب وملائم لسنك. لإضافة المزيد من الجاذبية قمنا بإضافة خاتم بنفسجي، حقيبة ذهبية اللون بربطة أنيقة.

رومانسية: لا شيء اجمل من الفتاة الرومانسية التي ترتدي ثوبا من الاحلام يشبه ثوب حورية البحر. قد لا يغريك الاسود ولكن التصميم بلا شك يناسب فتيات المدرسة الثانوية. للتعديل عليه قمنا بإضافة قوس للشعر، خاتم من الاحجار الملونة وحقيبة فضية انيقة.

عصرية: حرير وردي، قماش أسود وتفاصيل براقة، هي ما ستجعل فستانك لحفل التخرج أكثر من مميز. إذا كنت تحبين الفساتين الجريئة فأنت محظوظة لأن مصممي الازياء غالبا ما يمتازون بالجراءة. للحصول على مظهر متكامل قومي بإضافة بعض الاكسسوارات، حقيبة سوداء صغيرة.

كلاسيكية: لفستان كلاسيكي أنت بحاجة إلى قماش ساتان. والبنفسجي هو لونك الجذاب. لا تفرطي في استعمال الاكسسوارات إذا كان الفستان مزينا بالاحجار، استعملي حقيبة فضية وبعض الاحجار الملونة أو الشفافة للاقراط والخواتم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أزياء خريف وشتاء 2011-2012
أزياء خريف وشتاء 2011-2012
لن ترغب أي سيّدة غي سماع كلمة غرزات إلاّ في عالم الأناقة. برز تطريز الغرزات هذا الموسم على سترات دار باربرا بوي الجلدية السوداء ودار جان بول غوتييه التي أصابها انتفاخ حاد. فيما شمل فن الزخرفة القديم هذا أكسسوار الحقائب والأحزمة والرداء السروالي المطرّز بالجيوب أيضاً في دار شانيل، مربعات صغيرة سوداء. وهذا اللون بالتحديد هو ما ابتعدت عنه د...
6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به:

اختاري ثيابا تشعري معها بال...
كيف ترتدين حزام الخصر؟
كيف ترتدين حزام الخصر؟
احب القمصان البيضاء بشغف ولا أعرف كم قميصا أبيضا املك، ولكنني في كل فرصة سانحة اشتري قميصا أبيض جديد ومختلف عن ما املك، وتظهر الرغبة القوية لدي لشراء القمصان البيضاء خلال فصل الصيف، فهي تناسب كل السراويل والتنانير، ولا تشعرك بالحر، ومع بعض الاكسسوارات المناسبة تصبح ملائمة لكل المناسبات.

وبما أنني لا املك حزاما عريضا بعد، فقد قررت أن اشت...
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
تعتبر المرأة الباريسية رمزا للموضة والعصرية والاناقة الأنثوية. بالرغم من أن التعميم غير جائز إلا أن عاصمة الموضة العالمية تملك شروطا خاصة للفتيات والنساء للحفاظ على أناقة باريسية لا تقاوم.

قواعد الاناقة الفرنسية: إذا كنت تملكين قواما رشيقا ونظرة للعصرية واسلوبا متميزا فأنت بحاجة إلى هذه القواعد الستة فقط لتتحولي من فت...
شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra'
شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra'
شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra' لخريف وشتاء 2010-2011 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك

استوحى شقرا تشكيلته من الرسام والنحات الأرجنتيني لوسيو فونتانا الذي اشتهر بلوحاته الزيتية على القماش الممزقة، فطبّق الأسلوب نفسه على الفساتين، واعتمد القصات الغير المتماثلة وادخل التول الرفيع في التصاميم. وقال شق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة