ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ابتسامة رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ابتسامة رائعة

مس فراتين - ابرزي جمال شفتيك من خلال الألوان الوردية أو المرجانية الشهية التي تقترحها عليك "شانيل" Chanel بتركيبات مختلفة. فإذا كنت تحبين أحمر الشفاه الكريمي، جربي: Rouge Coco باللون الوردي Jersey Rose no.770 أو المرجاني Peregrina no.780. وإذا كنت تفضلين الألوان الصاخبة، جربي: Rouge Allure باللون الأحمر- الوردي Flamboyante no.840 أو الوردي الجريء Coquette no.850.

لكن، خططي شفتيك بقلم مطابق للون أحمر الشفاه مثل:

Le Crayon A Lèvres بلون التوت Framboise no.370 أو الدرّاق Pêche no.380. وللواتي يفضلن ملمعات الشفاه، أطلقت "شانيل" Chanel ملمع الشفاه Lèvres Scintillantes بلونين جديدين هما:

الأحمر التوتي Nakkar no.149 والصدفي البرّاق Aragonite no,151.

أما أناقة الإطلالة فتكتمل من خلال طلاء الأظافر Le Vernis المتوافر في ثلاثة ألوان جديدة:

الصدفي Pearl Drop no.511، الأخضر الداكن Black Pearl no.513، والدرّاقي Pêche Nacrée no.515. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
عصفور جميل
عصفور جميل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأح...
فم غني بألوان الفاكهة
فم غني بألوان الفاكهة
غلفي شفتيك هذا الصيف بألوان قوية ولذيذة، مثل ألوان المندرين، أو الفراولة، أو التوت. فهذه الألوان تجعل البشرة متألقة بشكل رائع. واعلمي أن الانعكاسات اللماعة لملمع الشفاه تتخذ ألوان السكاكر الحمضية، فيما لمسة الساتين لأحمر الشفاه تذكر بنضارة الفاكهة. اختاري الألوان الوامضة التي تشدّ الأنظار إلى الشفتين، شرط إجادة بسط هذه الألوان على شفتيك.
 Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
تشكل هذه البودرة الملوحة بنور الشمس سر جمال البشرة الدائم وتعزز اسمرارها اعتمادا على الدرجة اللونية المختارة، فهي أما أن تمنحك إشراقا أو تصقل ملامحك وفقاً لهذه الدرجة. ورغم أنها خالية من الزيوت فإنها تحافظ بفاعلية على ترطيب البشرة لاحتوائها على عناصر مرطبة....
Magic Khôl
Magic Khôl
العينان: Single Eyeshadow in Mangrove soft yellow green من NARS Cosmetics. قلم الكحل Magic Khôl eyeliner in indigo blue-04 من Givenchy. الماسكارا Noir Radical Volume Effect Faux Cils Mascara من YSL. الوجنتان: Fresh Bloom Allover Colour in Posy من Clinique. الشفتان: Rouge Allure Extrait de Gloss Pure Shine Intense Colour Long Wear Lip Gloss in In...
7 نصائح لماكياج يومي مذهل
7 نصائح لماكياج يومي مذهل
1. تجنبي وضع الكثير من الماكياج: يجب ان يستعمل الماكياج لتحسين المظهر العام، لا لشد الانتباه السلبي لك. لهذا لا تضعي الكثير من الماكياج، لأنك بغنى عن لفت الانتباه غير المحبب.

وننصحك بعدم وضع الكثير من التالي:

• محدد العيون السائل (ايلاينر): يزيد اللون الاسود، العريض من تحديد العيون ويجعلها تبدو صغيرة، كما يضغى على كل الماكياج وي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة