ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تستعملي الرموش الصناعية؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تستعملي الرموش الصناعية؟

مس فراتين - اصبحت الرموش الصناعية جزءا لا يتجزأ من الماكياج العادي للكثير من الفتيات. فلا داعي لأن تحضري مناسبة خاصة لتستعملي الرموش الصناعية، فهناك أنواع جديدة متفرقة يمكنك استعمالها لترتيب وتكثيف رموشك دون الحاجة للإطلالة المبالغ بها. أما كيف تستعملي فهذه هي الخدعة. هناك نوعان من الرموش الصناعية: الكاملة، التي تضيف كثافةَ إلى كامل خط الرموش، والفردية، التي يمكن أن تستعمل لملئ الفراغات المتناثرة أو في منطقةَ معينة من الرمش. الرموش الكاملة أسهل للاستعمال ولكنها تبدو غير طبيعية، أما الفرديةَ فتتطلب خبرة و ثبات وممارسة، ونادرا ما يتم اكتشافها. الطريقة: - قبل وضع الرموش، قومي بوضع خط من محدد العيون، ثم افركيه قليلا ليبدو ملطخا. هذه الحركة ستموه خط الرموش اللاصق. - ضعي القليل من الصمغ على طرف مدبب ثم امسحي به كامل خط الرموش، تأكدي من أن كامل الخط مغطى باللاصق، ضعي الرموش الصناعية وانتظري قليلا لتلصق. - بالنسبة للرموش الفردية، يجب أن تغمسي كل طرف في الصمغ، قبل لصقه في المكان المحدد، ننصحك بوضع الرموش في الطرف الخارجي أولا ثم التقدم باتجاه الأنف. للحصول على نظرة طبيعية أنت بحاجة إلى القليل من الرموش الفردية فقط. - بعض أن تجف الرموش، قومي باستعمال الماسكارا أو مجمل الرموش، لإعطا الرموش نفس اللون والثنية. - قومي بإعادة وضع محدد العيون فوق خط الرموش الصناعية، حاولي استعمال المحدد السائل. إذا شعرت بحكة أو حرقة في العين، فيمكنك مسح باطن خط الجفن. - لا ننصحك باستعمال الرموش الصناعية بشكل مستمر، لأن اللاصق يمكن أن ينزع شعر رموشك الحقيقي، بالإضافة إلى إحتمال الإصابة بتهييج العين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ظلال النجوم
ظلال النجوم
إنها العودة الكبيرة لجمال الستينات

ما رأيك في نظرة أودري هيبورن، وبشرة غرايس كيلي، وفم بريجيت باردو... إنها العودة الكبيرة لجمال الستينات. إليك أسرار جمال النجوم وما يمكنك استيحاؤه منها لاعتماده في حياتك اليومية.

فم بريجيت باردو: كان فم بريجيت باردو يشعّ جمالاً ويتخذ المظهر الطفولي كلما زمّت شفتيها. وما هو سرّ جمال ذلك الفم...
تعلمي اصول الماكياج الذهبي للوك مميز وجذاب
تعلمي اصول الماكياج الذهبي للوك مميز وجذاب
يتناسب اللون الذهبي مع جميع درجات البشرة والشعر، لذلك يعتبر الخيار الأول أمامك للظهور بلوك مميز وجذاب في السهرات. ولكن قبل البدء في إستخدام المكياج الذهبي، عليك الإستعانة بالنصائح التالية:

لعيون ساحرة لسهراتك اللية : ابدئى باستخدام قلم تحديد العين الذهبى السائل و قومى بتحديد الخط العلوي للرموش على الجفن العلوى وال...
انصهار ذهبي 2
انصهار ذهبي 2
- العينان: ظلال العينين: كما هي في الصورة 2. مجموعة الحاجبين Perfect brows kit in 3 shades من Chanel الماسكارا New Hypnose Noirs Perles Mascara in No 011 Absolute Black من Lancôme.

- الشفتان: ملمع الشفاه Pure lip gloss in Pure Nude-1 من YSL.

توب من لانفين LANVIN. قلادة من إريكسون بيمون ERICKSON BEAMON....
 من لانكوم
من لانكوم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy، والأهداب الزائفة من ماك MAC والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى...
اخر اخبار المستحضرات والعطور
اخر اخبار المستحضرات والعطور
Rouge Pur Couture أحمر الشفاه Rouge Pur Coutureمن ايف سان لوران Yves Saint Laurentاللون الأحمر لدى ايف سان لوران Yves Saint Laurent هو تصريح جريء للعواطف الجيّاشة. هذه الألوان المتألّقة مقسمة إلى ثلاث فئات: الأحمر، الفوشيا والبرتقالي، ألوان مشرقة ومفعمة بالحيوية تعلن عن حضورك بقوة. ومن خلال عبوة جديدة قام بتصميمها ستيفانو بيلاتي، ينبض أحمر الشف...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة