ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > Godolphin
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Godolphin

مس فراتين - غودولفين Godolphinعطر جديد للرجال من Parfums de Marlyسمّي عطر غودولفين (Godolphin) تيمناً بالخيل العربي الشهير، سلف الخيول الفائزة في الكثير من السباقات. وقد تجسّد حضور الخيل العربي من خلال آخر العطور الأنيقة التي ابتكرتها دار Parfums de Marly. يتألف هذا الأريج المميّز من أنواع مركبة وعميقة من الروائح تمّ مزجها ببراعة لابتكار تجربة فريدة مفعمة بالتكلّف والرجولة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
قبل أن تقرري شراء العطر
قبل أن تقرري شراء العطر
يشبه التسوق من أجل شراء العطور إلى حد كبير التعرف على رجل الأحلام، فكلما كنت أقل تسرعاً، زاد احتمال انتهاء المطاف بك مع شريك دائم.

إذا لم يكن لديك فكرة واضحة عن العطور فنحن ننصحك بالاستفادة من المكتبة الالكترونية وتصفح بعض الكتب والمقالات التي تتحدث عن اصل العطور الجديدة والكلاسيكية، مثل Perfumes: The Guide .
<...
أنيق
أنيق
أنيق Versace Vanitas Vanity Body Lotion
عطر بلاك اكس اس Black XS
عطر بلاك اكس اس Black XS
عطر بلاك اكس اس Black XSمن إصدار Rock'n Roll Collector من باكو رابان Paco Rabanneقويّ وحسّاس شرقي وخشبي. مفرط ومتباين، يجمع بين نضارة ليمون كالابريا وكالامانزي وتاجيتيس والمريمية مع قلبها الخافق من البرالين الشهي المغلف بالقرفة وبلسم تولو والهيل الأسود مع ضمة مع الخشب الوردي الصارخ بالجاذبية، والعنبر الأسود والبتشولي والفانيليا السوداء. ...
رومانسي
رومانسي
Lanvin Marry Me Eau De Parfum: عطر رومانسي يحمل السعادة والوعود الجميلة.
شخصيتك تحدد نوع عطورك
شخصيتك تحدد نوع عطورك
لكل شخصية طابع يميزها ويجعلها متفردة عن الآخرين، والنساء أكثر الشخصيات تقلبا واختلافا، فهناك الفتاة البسيطة الكلاسيكية، وهناك الفتاة المثيرة، وهناك الفتاة المرحة. وبما أن لكل شخصية بصمة خاصة بها فكذلك يجب أن تكون مستحضراتها التي تعتني بجمالها وتبرز شخصيتها بعفوية خاصة بها أيضا. وإليك دليلنا الخاص عن بعض المستحضرات التي تناسب شخصيتك.

ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة