ابحث في فراتين
مس فراتين > المجوهرات > الاقراط الطويله تسبب في شق لحمه الاذن؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الاقراط الطويله تسبب في شق لحمه الاذن؟

مس فراتين - حذر باحثون من ان النساء اللواتي يحرصن على اتباع آخر صيحات الموضة وتقليد الفنانات وعارضات الازياء بارتداء اقراط طويلة او ثقيلة الوزن يخاطرن بشق لحمة الاذن الى نصفين وتشويه منظرهن الخارجي.وتحاول نساء بريطانيات كثيرات تقليد نجمات المجتمع والسياسة والسينما، مثل المغنية الاميركية بيونسي نولز والممثلة البريطانية كيت بكينزكايل وزوجة الرئيس الاميركي ميشيل اوباما، وذلك بارتداء اقراط ثقيلة من دون الالتفات الى المخاطر التي يمكن ان يسببها ذلك.

اقراط غير مناسبه تسبب ضررا كبيرا

وحذر اطباء من ان ارتداء اقراط ثقيلة وطويلة يمكن ان يحدث ثقوباً في شحمة الاذن ويجعلها تتمدد ويترك تقرحات قد تحتاج الى عمل جراحي عاجل لاصلاحها.وذكرت صحيفة الدايلي مايل ان اطباء جراحة التجميل في بريطانيا يتلقون طلبات كثيرة هذه الايام من نساء لاجل اصلاح التشوهات التي تحدث لشحمة الاذن بسبب ارتدائهن اقراطا ثقيلة او طويلة تصل الى 15 سنتيمتراً، مشيرة الى ان عملية تقويم شحمة اذن مشوهة تكلف حوالي 427 دولارا اميركيا.

في هذا السياق، قال الدكتور جايمس ماكديرميد وهو جراح استشاري في طب التجميل في مدينتي بليموث وشيلتنهام انه اجرى عشرات العمليات الجراحية لنساء يعانين من هذه المشكلة.

اضاف ان اتباع النساء للموضة وارتدائهن لاقراط غير مناسبة يسبب ضررا كبيرا لهن، مشيراً الى ان المشكلة لا تتعلق بمجرد انشقاق شحمة الاذن التي تصاب بالالتهاب ولكن بالتشوهات التي تترافق مع ذلك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من المجوهرات
زمن المومياء
زمن المومياء
1- ساعة من الذهب الأصفر مرصعة بالماس ماركة Van Cleef & Arpels

2- ساعة من الذهب الأصفر والماس مع سوار من الجلد ماركة De Beers

3- ساعة من الذهب الوردي والماس ماركة Piaget

4- ساعة من الذهب الوردي والماس ماركة Chopard

5- ساعة من الذهب الوردي مرصعة بالماس الأبيض والوردي ماركة Kutchinsky

6- ساعة من الذهب...
كارتييه
كارتييه
عقد من اللؤلؤ والماس والأحجار الكريمة من كارتييه Cartier
أغلى حقيبة يد في العالم
أغلى حقيبة يد في العالم
من 'دار معوض للمجوهرات'

عرض فراد وباسكال معوض من «دار معوض للمجوهرات» المشهورة عالمياً، حقيبة اليد المرصعة بالمجوهرات «معوض ألف ليلة وليلة»، التي يبلغ ثمنها 3.8 مليون دولار أمريكي، كأثمن حقيبة يد في العالم.

تم تصميم حقيبة اليد «معوض ألف ليلة وليلة» المرصعة بالمجوهرات والمستوحاة من إحدى أكثر الأساطير الخيالية رومانسية و...
مجوهرات كارتييه
مجوهرات كارتييه
مجوهرات كارتييه

حكاية ولادة مجموعة المجوهرات الإستثنائية

إنها حكاية عشق للماس والأحجار الكريمة القيّمة، تعود الى بدايات القرن الماضي وتمتزج بالخبرة الطويلة والحرفية العالية والشغف بالتصاميم الأنيقة.

لطالما ارتبط اسم كارتييه Cartier في ذاكرتي بالرقيّ اللامتناهي.

فالمجوهرات التي زيّنت النجمات من إليزابيث تا...
 مجوهرات إيطالية يحبها المشاهير
مجوهرات إيطالية يحبها المشاهير
صرّح مدير العمليّات في شركة الأسطورة، يورغو دبج، أنّ شركة الأسطورة قامت بافتتاح أول بوتيك لمجوهرات دمياني الإيطاليّة الفاخرة في الكويت في مجمّع الثريّا. وأردف قائلاً أن اسم دمياني قد حظي على مرّ السنين بالعديد من الشهادات الهامّة من الممثّلة القديرة صوفيا لورين وقنبلة الإثارة شارون ستون على سبيل المثال، فضلاً عن الممثّلة الشابّة غوينيث پالترو. وتفخ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة