ابحث في فراتين
مس فراتين > المجوهرات > ما هي المجوهرات التي تفضلها صوفيا لورين وقنبلة الإثارة شارون ستون ؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ما هي المجوهرات التي تفضلها صوفيا لورين وقنبلة الإثارة شارون ستون ؟

مس فراتين - صرّح يورغو دبج، مدير العمليّات في شركة الأسطورة، أنّه إضافةً الى عالم الأزياء والحقائب والشنط الراقية، التي أصبحت شركة الأسطورة رمزاً من رموزه لقدرتها المبتكرة والمتفانية على جلب كلّ ما هو فاخر وذو جودة عالية من أرقى الماركات العالية الى الكويت وبعد انطلاقتها في عالم المجوهرات الإيطاليّة الفاخرة بافتتاح بوتيك (Pomellato)، ماركة المجوهرات التي نالت إعجاب الكثيرين بتصاميمها المرصّعة بالأحجار الكريمة؛ قامت شركة الأسطورة بافتتاح أول بوتيك لمجوهرات (Damiani) الإيطاليّة الفاخرة في الكويت في مجمّع الثريّا. إن اسم دمياني قد حظي على مرّ السنين بالعديد من الشهادات الهامّة من الممثّلة القديرة صوفيا لورين وقنبلة الإثارة شارون ستون على سبيل المثال، فضلاً عن الممثّلة الشابّة غوينيث پالترو. وتفخر أولئك النساء بارتداء مجوهرات دمياني في مناسبات عديدة وأثناء الفعّاليّات العالميّة المعروفة.

ومؤخّراً، قامت شارون ستون التي ترأّست حملة «أمفار» لجمع التبرّعات في «كان» بالتحلّي بعقد من مجوهرات دمياني من تشكيلة صوفيا لورين، مرصّعة بـ1352 قطعة ألماس، عيار 81 قراط فزاد تألّقها ألقاً وسحراً. إنّ كلّ تشكيلة من تشكيلات دمياني تعبق بسحرها الخاص لتناسب ذوق كلّ من يرغب بانتقاء قطع من قطعها الفاخرة.

وفي نطاق استكمال التوسّع، قامت الأسطورة بافتتاح ثلاثة عشر متجراً في الأڤنيوز 2 لعددٍ من الماركات الراقية في مجال الأزياء والحقائب والأحذية مثل Tosca Blu, Francesco Biasia Jenny Packham, Paule Ka Anna Sui بالإضافة الى Love Moschino, Ice Iceberg See by Chloe, Marc by Marc Jacobs, Camper, Limelight, Aristokid الى جانب بوتيك Al-Ostoura الذي يضم تشكيلات واسعة من الأزياء الراقية والأكسسوارات والكماليّات الفاخرة.

تعتبر الأسطورة إحدى الشركات الرائدة في مجال الموضة الراقية في الكويت. وتمارس نشاطها على مساحة تزيد عن 10 آلاف متر مربّع تضمّ 38 متجراً تتوزّع بين أرقى المجمّعات التجاريّة مثل مجمّع الثريا، مجمّع الصالحية، مجمّع ليلى ومجمّع زهرة، برج السحاب (مجمّع الصالحية)؛ كما أنّها الوكيل الحصريّ في الكويت لعدد كبير من ماركات الأزياء العالميّة الشهيرة أمثال Jean-Paul Gaultier, Marc Jacobs, Alberta Ferretti, Chloe, Iceberg, Balenciaga, Roberto Cavalli, Yohji Yamamoto, Lanvin, John Galliano, Moschino, Stella McCartney, Emilio Pucci وغيرها الكثير الى جانب الحقائب والأحذية والكماليّات العالميّة ومجموعة من وكالات الأثاث والمفروشات والأكسسوارات المنزليّة مثل Poltrona Frau, Venini, Driade // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من المجوهرات
روائع ديور Dior
روائع ديور Dior
من ماس وأحجار

قدمت مجوهرات ديور الراقية Dior High Jewelry في معرض تجار التحف Biennale des Antiquaires الذي يقيمه كل سنتين تجار التحف القديمة في فرنسا، مجموعة من 140 قطعة مجوهرات راقية بأحجار وماسات استثنائية تحمل توقيع المصمّمة فيكتوار دو كاستيلان. ...
 Piaget Limelight Garden Party
Piaget Limelight Garden Party
أقراط من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس وأحجار الزمرّد من مجموعة Piaget Limelight Garden Party....
شمس المجوهرات
شمس المجوهرات
بعض الذهب الجريء مسفوع بأشعة الشمس لا تقتصر حفلات المبتدئات على فتيات الطبقة الراقية فقط، لأن بعض قطع المجوهرات المهمة لها أيضاً حفلاتها.

هنا، تبرز على الساحة قلادة Soleil Pastel الرائعة من مجوهرات شانيل الراقية Chanel Fine+ Jewellery، وهي على شكل نجمة مذهلة متفجرة بالألوان.

معدن ثقي:

استمتعي ببعض الذهب الجريء ال...
Adler
Adler
سوار من الذهب الأصفر والأحجار الكريمة الملوّنة من مجوهرات أدلير Adler.
إصدار محدود من قلادة Alhambra
إصدار محدود من قلادة Alhambra
Vintageمن فان كليف وأربلز Van Cleef & Arpelsأضافت دار فان كليف وأربلز Van Cleef & Arpels ماسة إلى قلادة Alhambra Vintage المصنوعة من الذهب الأصفر. إنه إصدار خاص ومحدود يجمع شعار الحظ مع رمز السرمدية. تجدر الإشارة إلى أنه تم ابتكار قلادة Alhambra للمرة الأولى عام 1968.

إنها قلادة طويلة مصنوعة من الذهب الأصفر، وتم لاحقاً إطلاق عدد من القلا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة