ابحث في فراتين
مس فراتين > المجوهرات > مجوهرات كارتييه
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مجوهرات كارتييه

مس فراتين - مجوهرات كارتييه

حكاية ولادة مجموعة المجوهرات الإستثنائية

إنها حكاية عشق للماس والأحجار الكريمة القيّمة، تعود الى بدايات القرن الماضي وتمتزج بالخبرة الطويلة والحرفية العالية والشغف بالتصاميم الأنيقة.

لطالما ارتبط اسم كارتييه Cartier في ذاكرتي بالرقيّ اللامتناهي.

فالمجوهرات التي زيّنت النجمات من إليزابيث تايلور الى سلمى حايك ومونيكا بللوتشي، ورصّعت إطلالات الملكات والأميرات الغربيات والعربيات والمهرانا الهنديات، لها القدرة على أن تأسرك بجمالها الأخّاذ الذي لا تطاله يد الزمن. كلّ عقد، كلّ قلادة، كلّ سوار، كلّ خاتم من كارتييه قطعة فنّية تحاكي فينا أجمل الأحاسيس. فالمجوهرة لدى كارتييه لا يمكن تحديدها بمعادلة رياضية تقليدية.

إنها الإنفعال السحري الذي تبعثه فينا، من نظرة أولى، روعة قطعة، كلّ الفخامة في بريق أحجارها ونقاء ماسها.

ولكارتييه أسلوبها الخاص في تصميم المجوهرات، تفرضه روعة الحجر نفسه التي تحدّد خطوط التصميم وانحناءاته. والأحجار النادرة هي في أساس حرفية كارتييه وتصميمها المجوهرات الراقية. وهي الخبيرة في اختيار هذه الأحجار أفضل اختيار. الحجر لدى كارتييه جذاب فاتن، بروح متّقدة، ذو شخصية قويّة، محاور بارع، ينطق بأشياء وأشياء، يروي قصّته الخاصّة التي تشبه، في الكثير من الأحيان، قصّة كلّ منا. وهي صفات تحرص كارتييه على أن تتوافر في كلّ الأحجار التي تختارها، إضافة الى الميزات التقنية الأخرى كالحجم المناسب والبريق الأخّاذ واللون النقيّ.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من المجوهرات
إليكِ 5 خطوات لاختيار المجوهرات
إليكِ 5 خطوات لاختيار المجوهرات
حواء تعشق المجوهرات بكل أنواعها وأشكالها فهي من القطع الجذابة التي تسحرها وتأخذ عقلها ، ويؤكد الخبراء أن الجواهر تعد من أجمل الهدايا التي يمكن أن تحصل عليها المرأة ، لكن على الرغم من أنها من الهدايا السهلة من حيث الفكرة ، فإنها أيضاً الأكثر صعوبة ، نظراً لما تحتاجه من روية وصبر، كون أسعارها لا تحتمل المجازفة أو التسرع .

فسواء كنت...
ساعة Free Lancerمن ريموند ويل
ساعة Free Lancerمن ريموند ويل
ساعة Free Lancerمن ريموند ويل Raymond Weilإنها ساعة نسائية جميلة بانحناءاتها المستديرة مرصّعة بالماس مع حركة مرصّعة بالسفير الأحمر مع سوار جلدي فاخر. إبداع جديد يُضاف إلى تاريخ ريموند ويل العريق. ...
نصائح لاختيار إكسسوارات الحفلات المسائية الرسمية
نصائح لاختيار إكسسوارات الحفلات المسائية الرسمية
المناسبات السعيدة على وشك البدء، وأنت لا تملكين إكسسوارات مناسبة أو لا تملكين أدنى فكرة حول استعمال هذه الإكسسوارات بشكل مناسب. ولكننا هنا لنعطيك بعض النصائح المفيدة حول هذا الموضوع:

الأشياء التي أنت ستحتاجين إليها:

شال من الكشمير

قفازات مسائية

حقائب يد مسائية

ملحقات أو إكسسوارات للشعر

حق...
إكسسوارات” الشعر ..لأناقة مظهرك في الصيف
إكسسوارات” الشعر ..لأناقة مظهرك في الصيف
إذا كانت تعتبر بعض السيدات في السابق أن ” إكسسوارات ” الشعر غير ضرورية و أنها عامل مكمل فقط لأناقتن، فعليهن أن يعدن التفكير في أهمية هذه “الإكسسوارات” الأن و خاصةً خلال فصل الصيف. فنجد أن كبار المصممين، أمثال دولشي أند غابا، شانيل و دانيال سكوت قد ركزوا خلال عروضهم الأخيرة لربيع/صيف 2009 على ” إكسسوارات” الشعر و إهتموا بوضع تصاميم خاصة لها و ال...
 Incroyables
Incroyables
قرط للأذنين من مجموعة Incroyables et Merveilleuses Mer مرصّع بالماس والأحجار الكريمة من مجوهرات ديور Di...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة