ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لإخفاء الهالات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لإخفاء الهالات

مس فراتين - حاجب الهالات مع كريم الأساس السائل لإخفاء الهالات

اخلطي مقداراً صغيراً من حاجب الهالات مع مقدار ضئيل من كريم الأساس السائل. حركي المزيج فوق متن يدك بواسطة فرشاة صغيرة للحصول على مزيج متجانس. وبما أن حاجب الهالات يكون عموماً أفتح من كريم الأساس، فإنه يعمل على تفتيح لون كريم الأساس بنصف درجة تقريباً.

النتيجة: نظرة مشرقة من دون أية هالات داكنة، شرط إجادة بسط المزيج تحت العينين بواسطة فرشاة صغيرة ودقيقة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
أنت لست بحاجة إلى الشمس للحصول على لون برونزي جذاب، كذلك أنت لست بحاجة إلى اطنان من الماكياج لأخفاء لون البشرة الباهت في الشتاء. تقول خبيرة الماكياج بولا دورف من نيويورك، "أهم شيء هو استعمال مستحضرات تحتوي على مكونات لامعة ولكن ليس بإفراط."

للحصول على نتائج طبيعية، استعملي مستحضر لامع على رأس الخدود، والانف، وخط الشعر...
ظلال متدرجة
ظلال متدرجة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 4 Couleurs Paradis exotique 404 من غيرلان Guerlain والظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Wonder Volume noir من كلارنس Clarins....
فضي احتفالي
فضي احتفالي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 25 من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior والآيلاينر Artliner Noir من لانكوم Lancôme، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Exceptionnel Noir من شانيل Chanel.

- أما...
راندا البحيري تعترف
راندا البحيري تعترف
تعلمت الاعتناء ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة راندا البحيري هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك...
بوكاهونتاس ذهبية
بوكاهونتاس ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Terracotta Teint D'ailleurs, Soin Teinte Hydratant والظلال Blush 4 Eclat 006 nuit d'été من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 7 Or Bronze من YSL، وقلم الكحل الأسود crayon khol noir من Lancôme والماسكارا Mascara Singulier noir من YSL.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة