ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية مستعادة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية مستعادة

مس فراتين - -تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Les Tissages de Chanel 20 Tweed Corail من شانيل Chanel.

-أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 25 Vendôme من شانيل Chanel.

-على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 2 Couleurs 065 Black Out Look وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من ديور Dior، والآيلاينر Artliner Noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

سترة من الدانتيل ماركة كريستوفر كاين Christopher Kane. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تناغم أرجواني
تناغم أرجواني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Prisme Blush 21 Inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs 970 Stylish Move من ديور Dior، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rou...
أرجواني منتصف الليل
أرجواني منتصف الليل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Variation 6 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielles 41 Amethyst و62 Gold من شانيل Chanel والآيلاينر Artliner noir والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme. - أما الفم فجرى تلوينه...
الخمسينات والفم على شكل قلب
الخمسينات والفم على شكل قلب
بواسطة قلم الشفاه الأحمر اللون، أعيدي رسم محيط الشفة العلوية فقط لجعل الشكل مثالياً. ضعي من ثم القليل من أحمر الشفاه الأحمر الساطع على طرف إصبعك وابسطيه مباشرة على الشفتين. تتيح هذه التقنية بسط الكثير من الأصباغ، مع تفادي الإفراط في المادة. وإذا أردت إضافة بعض الحجم، لمعي الشفتين بواسطة الملمع الشفاف، مع التركيز خصوصاً على التقوس في وسط الشفة ا...
جميلة بالالوان الوردية
جميلة بالالوان الوردية
الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.

للعيون :

• استعملي بودرة ظلال بلون وردي شاحب على الجفن ثم ضعي خليط البرقوق أو البرغندي.

• في ثنية الجفن وعلى طول خط العين مثل محدد العيون ، وذلك باست...
دانتيل
دانتيل
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion و بودرة الخدود Prisme Blush no.22 in Vintage Pink من جيفنشي Givenchy.

- ظللت العينان بالألوان الدخانية Ombres 2 Couleurs in Black Out Look no. 065 من ديور Dior. رُسمت العين بقلم Ecriture Noir من شانيل Chanel، وصُقلت الرموش بالماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noi...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة