ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك

مس فراتين - دائماً ما تسعى المرأة وراء إبراز جمالها من خلال إتقان ماكياجها ولبس فستانها على أحدث صيحة، ومن أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة في هذا الشأن التناسق والتوافق بين هذا الماكياج وتلائم الملابس ولون البشرة وتسريحة الشعر.

فإذا كنت سمراء فارتدي الألوان الزاهية كالوردي والبيج وقومي بوضع ماكياج بنفسجي بكل درجاته أو بني ذات لمعة ذهبية، وابتعدي عن الألوان الغامقة التي تزيد من اسمرار وجهك كاللون الأحمر والبني والأخضر الغامق. ولا تضعي ماكياجاً أحمر أو بنياً أو الأحمر الذي يميل إلى السواد.

أما عن المرأة البيضاء ذات العيون الزرقاء أو العسلية أو الخضراء فيناسبها ارتداء جميع الألوان ويمكنها تظليل جفنيها بأي لون يروق لها مع تفضيل أن تتكحل بكحل أسود.

أما المرأة الشقراء ذات الشعر الأحمر فلا يفضل لها ارتداء الملابس الحمراء ولا تضع على خديها وشفتيها لونا أحمر ولا تظلل عينيها باللون الأحمر وعليها الابتعاد عن الألوان الغامقة لأنها لو فعلت ذلك قد تظهر بمظهر غير لائق ويدل ذلك على عدم حسن اختيارها للألوان ويفقدها الجاذبية.

وإذا كانت المرأة شقراء ذات شعر أصفر وعينين عسليتين وكانت ترتدي فستاناً بيجياً وشالاً ذهبياً فيتلاءم معها وضع ماكياج بيج مائلاً للذهبي، وأن تبتعد عن الألوان الصفراء ولا تضع على جفنيها لونا أخضر أو بنيا، أما إذا كانت ترتدي فستانا أحمر فعليها أن تظلل جفنيها بلون عسلي ما عدا ركن الجفن فيظلل باللون الأحمر.

وإذا كانت المرأة شقراء وعيناها خضراوتين وترتدي فستاناً أخضر فتقوم بوضع ماكياج لائق بها يكسبها الجاذبية والأناقة كاللون الأخضر بشرط أن يكون اللون هذا أغمق من الفستان الذي ترتديه، تظلل به جفنيها وتتكحل باللون الأسود.

ودائما ما ينصح خبراء التجميل بأن تحرص المرأة على اختيار الملابس التي تتجانس مع ماكياجها ولون بشرتها لأن من شأنه أن يدل على رقتها وجاذبيتها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
فستان مطرز
فستان مطرز
- فستان مطرز مع كمّين على شكل شال من الجرسيه من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier Couture ، باريس....
من 'بول كا'
من 'بول كا'
من 'بول كا' لربيع وصيف 2011
طلة سموكينغ 2
طلة سموكينغ 2
- تنورة سوداء طويلة من جيل ساندر Jil Sander.

- قميص من Maison Martin Margiela. - ياقة من المعدن ماركة Delfina Delettrez.

- خاتم من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. - حذاء ماركة آلايا Alaia....
 دولتشي إند غابانا
دولتشي إند غابانا
- سترة وسروال أبيض وصُدّار أسود وحقيبة من دولتشي إند غابانا Dolce & Gabbana.
حقائب نسائية من 'كوتش' Coach
حقائب نسائية من 'كوتش' Coach
مجموعة ربيع 2010

طرحت دار «كوتش» Coach العالمية الرائدة في عالم الموضة مجموعاتها الجديدة من الحقائب لموسم ربيع 2010، والتي تكرّس مفاهيم التفرّد والإبتكار عبر مجموعة واسعة من الألوان الرقيقة والتصاميم الحديثة التي تغطي شتى أنواع الحقائب، سواء الحقائب الواسعة التي يتمّ إغلاقها بواسطة الأربطة وحقائب التبضّع خفيفة الوزن، أو حقائب اليد...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة