ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف

مس فراتين - اذا لم تقومي بشراء صنادل للصيف بعد، فهذه فرصتك لتعرفي ما الجديد في عالم موضة الاحذية والصنادل الصيفية.
الالوان الالوان
ركز مصممو الصنادل والاحذية الصيفية هذا العام على الالوان الرائعة والجذابة، وهذا ما ستجدينه في الاسواق المحلية، لذا لا تفكري كثيرا، اختاري الوانا بهيجة ومتحررة وعصرية للمسبح، الشاطئ، وحتى حفلات الشواء.
هذه الصنادل تأتي مع مجموعة مختلفة من الحقائب والاكسسوارات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
حقيبة من تشكيلة
حقيبة من تشكيلة "بوبي" من "كوتش" لموسم خريف 2011
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
يبدو أن اللون البيض سيحتل واجهات المحلات هذا الصيف، نعم وبالتحديد سيكون القميص الأبيض بجميع أشكاله وقصاته الموضة السائدة هذا الموسم.

لطالما اعتبر مصممو الأزياء اللون الأبيض من أكثر الألوان الجدلية مثله مثل الأسود فهو يناسب الجميع ولكنه تقليدي. لذا أحرصي على الحصول على قميص ابيض مختلف هذا الموسم ليكون قاعدة انطلاق ذوقك الشخصي.
<...
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسا...
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نعلم بأن فصل الخريف متنوع بازيائه واكسسواراته ولكن لكل موسم نصائح ومحاذير، وهذه النصائح يقدمها مصمم ازياء المشاهير مايكل كروس.

نصائح القبعات: اختاري قبعة أنيقة بلون حيادي يناسب ثيابك والوان موسم الخريف. محاذير القبعات: لا تَختاري قبعة مجنونة بالوان مجنونة إلا إّذا كنت تشاركين في عروض مسرحية ضاحكة.

نصائح المجوهرات :...
من دار كريستيان ديور
من دار كريستيان ديور
لدار ديور تاريخ عريق في دبي كما في المنطقة، يمكن اختصاره بالآتي: لا بدّ للمرأة العربية الأنيقة أن تملك أقلّه حقيبة واحدة أو حذاء أو أكسسواراً من تصميم دار كريستيان ديور الشهيرة، وهو بحدّ ذاته اعتراف مهمّ بالموقع الرئيسي الذي تحتلّه هذه الدار في قلوب النساء العربيات. وقد عرفت هذه الدار مع السنوات كيف تتجدّد وتواكب العصر وتخطف أنظار الفتيات الصغيرات ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة