ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟

مس فراتين - هل لا زلت متمسكة بالجاكيت، وتخافين أن ترتدي ثياب الصيف حتى لا تظهر الكيلوغرامات الزائدة من فصل الشتاء؟ أو ربما لا تعرفين كيف تبرزين نقاط الجمال في جسمك؟ لا تقلقي في هذه المقالة سنمنحك نصائح ثمينة لإختيار الملابس المناسبة لجسمك:

المشكلة: طويلة ونحيلة:

هل انت طويلة ونحيلة، إذا استعدي لارتداء بنطلون برمودا قصير، قهو قمة الموضة هذا الربيع. يمكنك ملائمته مع قميص مخصر بلون أحمر وحذاء باليه ذو ربطة انيقة. ولأنك طويلة، اختاري حذاء مستوي بدلاً من الكعب.

المشكلة: مؤخرة وارداف عريضة:

بالنسبة للنساء اللواتي يملكن مؤخرة وارداف عريضة، اختاري بنطلون ذو ساق عريضة لموازنة عرض الفخذ ومنطقة الارداف. اختاري معه قميصا متوسط الطول على حافة يلتف حول منطقة الورك، وتجنبي القمصان والتي شيرت الطويلة التي تزيد من حجم المنطقة الخلفية. اختاري لونا داكنا للبنطلون ولونا افتح للقميص.

المشكلة: بطن بارز:

اما النساء الممتلئات، فنقول لهن بأن لا يبتعدن عن الألوانِ الفاتحة مثل العاجي و/ أو الأبيض. ويعتبر اللباس المثالي للسيدة ذات المعدة البارزةـ فستان ذو قصة إمبراطورية، ضيق عند الصدر، واسع فوق المعدة، الذي يخفي النتوءات والعيوب الأخرى.

المشكلة: صدر كبير

: اولاً، تجنبي القمصانِ ذات الجيوب الامامية على منطقة الصدر. وحاولي موزانة الحجم بارتداء التنانير الواسعة التي تمنح جسمك الشكل المتناسق.

المشكلة: حجم صغير:

تجلب الموضة هذا الربيع للسيدات القصيرات القامة والنحيلات جاكيتات قصيرة غاية في الروعة والاناقة، فاستفدن منها يا سيدات. لأنها تزيد من الطول خصوصا مع بنطلون بلون ابيض، اختاري حذاء ذو كعب متوسط لزيادة الطول، واكسسوار ذهبي على الصدر لاضفاء طلة بهية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الريش في خزانتك هذا الصيف
الريش في خزانتك هذا الصيف
كلّ ما تحتاجينه لطلة عصريّة

الريش ليس فقط للسهرات وإنّما أيضاً لتصاميم عصريّة في النهار، كما رأيناها في عرض Custo Barcelona. للسهرات غطّى الريش فساتين نعيم خان وريم عكرا....
الأخضر البارد موضة الربيع
الأخضر البارد موضة الربيع
إذا كنت تبحثين عن لون مميز هذا الربيع فالاخضر الورقي البارد هو اللون الذي يجب أن تفكري به.

1. اطلالة جديدة كل يوم: اساور باللون الاخضر الفاتح من تصميم جونا كونور، متوفر على موقع jannaconner.com.

2. شفاه بنكهة النعاع: كلا لن يكون لونها أخضر ولكن ملمع الشفاه بالنعناع الحلو سيجعل شفاهك تبدو جذابة للغاية. ...
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حز...
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسا...
الأزياء هذا الموسم: ألوان الباستيل والكشكشة
الأزياء هذا الموسم: ألوان الباستيل والكشكشة
للنساء والفتيات اللاتي يرحبن بالموضة الجريئة والعصرية تقدم دور الازياء هذا الموسم مجموعة رائعة من الألوان الباستيلية التي تناسب كافة الوان البشرة. إذا كنت رومانسية وحالمة في اختيارتك فستعجبك تشكيلة الكشكشة على القمصان، الفساتين وحتى السترات.

1. قميص زهري بالكشكشة من Kate Spade New York .

2. حذاء زه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة