ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟

مس فراتين - هل لا زلت متمسكة بالجاكيت، وتخافين أن ترتدي ثياب الصيف حتى لا تظهر الكيلوغرامات الزائدة من فصل الشتاء؟ أو ربما لا تعرفين كيف تبرزين نقاط الجمال في جسمك؟ لا تقلقي في هذه المقالة سنمنحك نصائح ثمينة لإختيار الملابس المناسبة لجسمك:

المشكلة: طويلة ونحيلة:

هل انت طويلة ونحيلة، إذا استعدي لارتداء بنطلون برمودا قصير، قهو قمة الموضة هذا الربيع. يمكنك ملائمته مع قميص مخصر بلون أحمر وحذاء باليه ذو ربطة انيقة. ولأنك طويلة، اختاري حذاء مستوي بدلاً من الكعب.

المشكلة: مؤخرة وارداف عريضة:

بالنسبة للنساء اللواتي يملكن مؤخرة وارداف عريضة، اختاري بنطلون ذو ساق عريضة لموازنة عرض الفخذ ومنطقة الارداف. اختاري معه قميصا متوسط الطول على حافة يلتف حول منطقة الورك، وتجنبي القمصان والتي شيرت الطويلة التي تزيد من حجم المنطقة الخلفية. اختاري لونا داكنا للبنطلون ولونا افتح للقميص.

المشكلة: بطن بارز:

اما النساء الممتلئات، فنقول لهن بأن لا يبتعدن عن الألوانِ الفاتحة مثل العاجي و/ أو الأبيض. ويعتبر اللباس المثالي للسيدة ذات المعدة البارزةـ فستان ذو قصة إمبراطورية، ضيق عند الصدر، واسع فوق المعدة، الذي يخفي النتوءات والعيوب الأخرى.

المشكلة: صدر كبير

: اولاً، تجنبي القمصانِ ذات الجيوب الامامية على منطقة الصدر. وحاولي موزانة الحجم بارتداء التنانير الواسعة التي تمنح جسمك الشكل المتناسق.

المشكلة: حجم صغير:

تجلب الموضة هذا الربيع للسيدات القصيرات القامة والنحيلات جاكيتات قصيرة غاية في الروعة والاناقة، فاستفدن منها يا سيدات. لأنها تزيد من الطول خصوصا مع بنطلون بلون ابيض، اختاري حذاء ذو كعب متوسط لزيادة الطول، واكسسوار ذهبي على الصدر لاضفاء طلة بهية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
موضة ربيع وصيف 2011
موضة ربيع وصيف 2011
لاحظنا العام الماضي أن كل شيء أصبح أقصر، لكن الموضة اتخذت منحى مختلفاً تماماً هذا الموسم. فالتنانير والفساتين الطويلة هي موضة أساسية لهذا الربيع والصيف. ولا بد من تغطية الساقين خلال الموسم الذي يفترض أنه يستلزم العكس. إنها موضة أنيقة جداً. ولا تنسي انتعال الأحذية العالية الكعب لكي تبدي أطول. ...
لاكوست LACOSTE والأناقة غير التقليدية
لاكوست LACOSTE والأناقة غير التقليدية
لربيع 2011

أطلقت دار لاكوست Lacoste حملتها الإعلانية للأناقة غير التقليدية لربيع 2011. فخلال الأعوام الخمسة الماضية، حولت ماركة لاكوست Lacoste نفسها لتصبح ماركة شاملة وعصرية، خفيفة وأنيقة، مناسبة لكل الأذواق في كل أرجاء العالم.

الحملة الإعلانية الجديدة تحمل عنوان الأناقة غير التقليدية وهي تظهر جوهر الأناقة لدى لاكوست بطري...
الأزياء هذا الموسم: ألوان الباستيل والكشكشة
الأزياء هذا الموسم: ألوان الباستيل والكشكشة
للنساء والفتيات اللاتي يرحبن بالموضة الجريئة والعصرية تقدم دور الازياء هذا الموسم مجموعة رائعة من الألوان الباستيلية التي تناسب كافة الوان البشرة. إذا كنت رومانسية وحالمة في اختيارتك فستعجبك تشكيلة الكشكشة على القمصان، الفساتين وحتى السترات.

1. قميص زهري بالكشكشة من Kate Spade New York .

2. حذاء زه...
ألوان موحدة
ألوان موحدة
إنها الموضة المفضلة عندي على الدوام. الموضة التي تجعل عقلي يسافر إلى ذلك اليوم الصيفي المشمس الرائع. تراوح الألوان هذا الموسم بين البرتقالي، والفيروزي، والوردي، والأرجواني، والأزرق، والأخضر والأصفر. اختاري التصاميم التي تبرز قوة هذه الألوان، بحيث يمكنك دمج الألوان الموحدة مع بعضها البعض، أو اختيار لون واحد فقط مثل الأسود من أعلى الرأس وحت...
فستان أسود.
فستان أسود.
- فستان أسود مع تفاصيل ذهبية وقبعة من شانيل Chanel Couture باريس.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة