ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جمال رومانسي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جمال رومانسي

مس فراتين - المستحضرات المستخدمة: الوجه: تم استخدام كريم أساس Max Factor Xperience Weightless Foundation بلون Raw Silk 01 لتوحيد لون البشرة. الوجنتان: تم استخدام بودرة احمرار الخدود Flawless Perfection بلون Classic Rose. العينان: تم استخدام طبقة من ظلال العيون Max Colour Effect Dip-in Eye shadow بلون Vibrant Turquoise لتحديد إطار العينين، كما تم استخدام ظلال العين Earth Spirits Eye Shadow بلون Pale Pebble تحت الحاجبين بالاضافة الى طبقتين من من مسكرة Max Factor Xperience باللون الأسود. الشفتان: تم استخدام طبقة من صبغة الشفاه الثورية Lipfinity بلون Nice N Nude، بالإضافة الى طبقة من ملمع الشفاه Max Color Effect Lip Gloss بلون Romantic. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
منتجات ومستحضرات التجميل الوردية: ساهمي في حملة التوعية من سرطان الثدي
منتجات ومستحضرات التجميل الوردية: ساهمي في حملة التوعية من سرطان الثدي
لا يجب أن يكون دعمنا لابحاث سرطان الثدي مملا دائما، يمكنك أن تبدي رائعة باللون الوردي وتساهمي في دعم حملات التوعية والبحوث المتعلقة بسرطان الثدي. هذه الشركات خصصت منتجات وردية لدعم بحوث ومراكز الرعاية والتوعية العالمية التي تهتم بمرضى سرطان الثدي.

1. الخوخ لمحاربة السرطان: تقدم لوحة ظلال العيون الملونة هذه من Prescriptives مجموعة ظلال...
ملكة الأدغال
ملكة الأدغال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle وبودرة الخدود Blush Subtil no.25 in Mocha Havana من لانكوم Lancôme.

- لتظليل العينين، استعملت الظلال الرباعية Les 4 Ombres Mystic Eyes no.14 و Kaska Beige no.18 من شانيل Chanel. حددت العينان بقلم الكحل الأسود Le Crayon Noir من شانيل Chanel والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من...
 سيدة الأخضر
سيدة الأخضر
سيدة الأخضر

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 4 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue C40 Deep Forest من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Eyeliner Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior.

- ...
إسمرار أقوى 4
إسمرار أقوى 4
الوجنتان: Chanel Joues Contraste in 59 imprévu وBenefit High Beam.

العينان: Givenchy Prisme Yeux Mono in Stylish Green.

الشفتان: Lancôme Absolu Rouge in Rouge Mars وMAC Lip Pencil on Temperature Rising....
 من لانكوم
من لانكوم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy، والأهداب الزائفة من ماك MAC والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة