ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > اجذبيه بقوة الزيوت العطرية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اجذبيه بقوة الزيوت العطرية

مس فراتين - عندما يتعلق الأمر باختيار رائحة عطرية جذابة ومثيرة، فنحن نتحدث عن العطور التقليدية المصنوعة من الزيوت الأساسية والتي تملك قوة تنشيط وطاقة بالاضافة إلى الاحساس بالهدوء والسكينة. وبالرغم من اختلاف طرق استعمال وتأثير هذه الزيوت العطرية إلا أن دراسة حديثة أظهرت قدرتها العجيبة على جذب الجنس الاخر والتأثير عاطفيا على الشخص الذي يشم هذه الرائحة.

Ylang Ylang: انها رائحة حسّية وغريبة جداً تحتوي على لمسات قوية من الزهور، مما يجعلها الاختيار الأول الذي يوفر توزان بين الروائح النسائية والرجالية. استعمال هذا الزيت يزيد من نسبة السعادة والشعور بالاثارة الجنسية.

خشب الصندل: يعيد إلى ذاكرتك التنزه بين الغابات ورائحة الخشب الطبيعي. جاذبيته تكمن في أنه عطر رجولي ويفضل استعماله في الخريف والشتاء لأنه عطر دافئ.

الياسمين: رائحة الياسمين الندية التي تذكرنا بأيام الشتاء الدافئة. يفضل استعمالها في الشتاء لاشعال الحرارة وملئ المكان بالدفئ.

Neroli: رائحة هادئة ومهدئة تزيد من الشعور بالارتياح والاسترخاء، نقترح استعمالها في شهر العسل واللقاءات الاولى لانها تزيل مشاعر التوتر.

الورد: الورد رائحة فاخرة حلوة ومركزة. تملك خصائص مهدئة بعد يوم عصيب. الورد يجعلنا نشعر بالانوثة والانتعاش.

ماندرين: إذا كنت بحاجة إلى قوة دفع وطاقة فورية فأنت بحاجة إلى زيت الماندرين المنعش الذي يجدد الطاقة ويزيد من القدرة على التركيز.

ميرميّة كلاري: حلوّ ومسكي، هذا الزيت الاساسي يبعث رائحة غير ملحوظة من البندق ويلائم النساء والرجال. رائحة المسك مميزة، مثيرة ومغرية.

الزنجبيل: لا شيء مثل الزنجبيل والتوابل لزيادة الاثارة. جرب هذه الرائحة لرفع الطاقة وبث الحرارة والدفء وتعطير الاجواء والامزجة. انها رائحة الجو المعتدل.

اللافندر: لطالما استعمل اللافندر لتهدئة الاعصاب ولكنه ايضا قادر على بث شعور بالراحة والسعادة طوال اليوم. لا مكان للتوتر والانزعاج في وجود اللافندر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
عطر 'وومانيتي'
عطر 'وومانيتي'
عطر 'وومانيتي' Womanity

من 'تييري موغلر' Thierry Mugler

"إنّه عطر موسيقيّ ينسجم مع مشاعر المرأة التي ترتديه. هذا ما يقوله «تييري موغلر» Thierry Mugler. يتميّز هذا العطر المنحوت بعناية بجوانبه المتعدّدة التي تعكس تعابير الجنس اللطيف اللامتناهية.

يفوح العطر بدرجات التين الغضّة والمثمرة والملمس الناعم الشفّاف الذي يذكّر بنقاوة ال...
ياسمين، خشب الصندل و مسك: عطورك هذا الخريف
ياسمين، خشب الصندل و مسك: عطورك هذا الخريف
استبدلي عطر الصيف الخفيف بآخر أكثر جاذبية وغموضاً ليناسب الخريف القادم. لذلك إليك هذه المجموعة من العطور الجديدة المناسبة للخريف.

يطرح بيت BCBG عطر Within الجديد في شهر نوفمبر القادم. ويأتي العطر بروائح زهرة التفاح، الكمثرى، البرجموث، الياسمين، العسل، عشب الفريزيه، خشب الصندل، والمسك .

أما...
Tommy Hilfiger Loud
Tommy Hilfiger Loud
نغمات شبابية Tommy Hilfiger Loud For Her

عطر مستوحى من موسيقى "الروك أند رول" الصاخبة، وهو مصمم للشابات اللواتي يتمتعن بالحيوية ويعشقن المرح. يضم عطر Loud نفحات مبهجة قوامها الورد والليتشيه والبتشولي. ...
عطر 'أكوا أليغوريّا' Aqua Allegoria
عطر 'أكوا أليغوريّا' Aqua Allegoria
'فلورا نامفيا' Flora Nymphéaمن غيرلان Guerlainعطر منعشٌ عابق بشذا الأزهار وتمثّل من ترتديه خلاصة المرأة الرقيقة الساحرة التي تسعى وراء النضارة والرهافة. ويكمن سرّه في براعم البرتقال المذهلة وهي مادة أوليّة استثنائية اختارها «تييري واسر» Thierry Wasser، وهي تُزرع، وتُقطف، وتُستخرج خلاصتها منذ ثلاثة أجيال، على يد مزارعٍ من كالابريا. ...
 Daisy Marc Jacobs
Daisy Marc Jacobs
ديزي مارك جاكوبز Daisy Marc Jacobsمن مارك جاكوبز تنبض منصة مارك جاكوبز Marc Jacobs بالطاقة والأصالة ينطلق من خلالها صاحب الرؤية المبدعة مارك جاكوبز Marc Jacobs نحو أفق جديد من الابتكار والتميز في كل ما يقوم بصناعته.

وانطلاقاً من حبه للفن، يقدم مارك جاكوبز Marc Jacobs مجموعة محدودة جديدة تضم زجاجة سيعشقها هواة جمع القطع المميزة: مجموعة ديزي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة