ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياج للسهرات ولا أروع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياج للسهرات ولا أروع

مس فراتين - لأناقة وسحر في المناسبات

كيفية وضع ماكياج السهرات: لإطلالة مشعّة متألقة خلال السهرات، يجب أن يكون ماكياجك متقناً. فالإنارة الباهرة التي تسود السهرات تتطلب ماكياجاً قوياً من خلال اللعب بألوانه وأنواعه المختلفة لإطلالة أنيقة وباهرة.

أناقتك في المناسبات: إذا كنت ترتدين فستان سهرة أنيق ومميز، عليك تعزيز تألقه بماكياج خاص بالسهرات لمنح وجهك إشراقة باهرة تليق بالمناسبة وتلفت الأنظار.

الألوان المناسبة : لإطلالة آسرة، استعيني بألوان الماكياج التي تلائم سحنتك وتعزز جاذبيتك. استخدمي مستحضراً للأساس بقاعدة لون طبيعية وتجنبي الألوان الجريئة فيها التي لا تبرز جمالك، وتفادي أيضا الأزرق والبنفسجي اللذين يظهرا الخطوط والتجاعيد بشكل واضح ويجعلانك تبدين أكبر سنا.

خدان مشرقان: سلطي الضوء على عظمتي خديك باختيارك اللون الكهرماني من أحمر الخدود الذي يعكس الضوء بشكل جذاب ومتألق. ثم اضيفي القليل من أحمر الخدود على تفاصيل وجهك لتعزيز جاذبيته. جرّبي:

•Dior Blush Edition Dentelle

•Guerlain Blush Eclat

• Chanel Empreinte de Chanel

•Givenchy le Prisme Blush

بشرة مصقولة: لكي تتميّزي في السهرات وتمنحي إطلالتك الإشراق والتألق أنت في حاجة إلى بشرة مصقولة. اختاري لهذه الغاية كريم أساس سائل بالأضافة الى البودرة للحصول على بشرة خالية من العيوب وقاعدة ناعمة للماكياج. ثم استخدمي فرشاة كبيرة لكي تمدّي المستحضر المعزز للإشراق على كامل وجهك لتحصلي على غلاف براق ناعم كالحرير. جرّبي:

•Yves Saint Laurent Teint Radiance

•Clarins Everlasting Foundation

•Dior Skin Nude Glow

•Lancôme Teint Idole Silky Mat

نظرات جذابة : تعتبر العينان الأهم عند وضع ماكياج السهرات ويجب أن يكون ماكياجهما جذابا. ومن الألوان البارزة لظلال العينين، اختاري الداكن كالرمادي والبني والأسود بتركيبة كريمية أو متلألئة تعكس الضوء لإضفاء وميض متميز على إطلالتك البهية.

التقنية: مدّي الكحل على طول خط الرموش لتسليط الضوء على عينيك وحدديهما بالأيلاينر، ثم حددي عينيك عند خط الرموش السفلى بقلم الكحل استعيني بفرشاة كبيرة لمدّ ظلال العينين باللون الداكن على الجفنين، ثم استعملي ظلالاً بلون أفتح وانشريها تحت رسمة الحاجبين. سر نجاح هذه الخطوة هو مدّ اللون من الزاوية الداخلية باتجاه الزاوية الخارجية. مدّي القليل من ظلال العينين الداكنة على طول خط الرموش السفلى بفرشاة دقيقة، ثم اطلي رموشك بالماسكارا المعززة للحجم باللون الأسود كلمسة نهائية ولمنح نظراتك التألق والجاذبية. جرّبي:

•Yves Saint Laurent Mascara Singulier

•Lancôme O My Rose Le Crayon Khol

•Givenchy New Impressions Parad'Eyes Liner

•Chanel Ombre Essentielle

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
استعدي لماكياج الخريف بإطلالة مميزة
استعدي لماكياج الخريف بإطلالة مميزة
الجمال الخريفي 1: إطلالة وردية إذا كنت تملكين الخدود المناسبة لعمل ماكياج رائع فأنت محظوظة لأن ماكياج الخريف 2009 يعتمد على بودرة الخدود التي ستعيد النضارة والطفولة لوجهك. ننصحك بالبحث عن ثياب بالوان وردية فرحة لتتماشى مع هذا الماكياج.

الإحمرار الشتوي طبيعي المظهر هو سمة هذا الماكياج، لذا ابحثي جيدا عن الوان تناسب بشرتك وتمنحك لونا خر...
اسرار مكياجك
اسرار مكياجك
لا تزيدى من كريم الأساس: وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصى على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئى وجنتيك كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

اختارى الشكل المثلث: احرصي على أن يكون حاجباك على شكل مثلث أكثر منه مستدير وارسمي نقطة مركزية وحددى الحاجبين على شكل 8 بقلم رفيع السن م...
TIPS لدمج الألوان في مكياجك
TIPS لدمج الألوان في مكياجك
الدمج المقصود هنا هو التنسيق بين لون البشرة واللوان المكياج والدمج الجيد بين الألوان والأختيار المناسب لتلك الألوان لكى تتماشى مع لون البشرة هذا لأن لكل لون من اللوان البشرة اللوان من الماكياج تتناسب معه، بدءا بكريم الأساس وألوان ظلال العين بتداخلاتها المختلفة، ثم أحمر الخدود، ثم أحمر الشفاه.

الطريقة الناجحة لأختيار الألوان المناسبة...
6 خدع لماكياج عملي
6 خدع لماكياج عملي
1. العيون: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج، استعملي مجمل الرموش لأن الوحيد الذي يزيد من توسيع حجم العين وتألقها.

2. الأنف: ضرب الأنف بلمسات خفيفه من بودرة الخدود على الجانبين، ولتعديل مظهر الأنف الطويل، مرري الفرشاة على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. البشرة: لتغطية البثور نضع القليل من معجون الأسنان عليها طو...
إطلالتك هذا الربيع غنية بالألوان
إطلالتك هذا الربيع غنية بالألوان
لماذا لا تجددي مظهرك وطلتك هذا الربيع، هناك الكثير من الألوان الربيعية المغرية في المتاجر ومحلات الماكياج.

ابدئي ببشرتك

من الطبيعي أن بشرتك مرهقة بسبب وضع الماكياج الثقيل في الشتاء، وقد حان الوقت الآن كي تعيد إليها رونقها . حافظي على غسول الوجه اليومي والتونيك والمرطب في مكان معين في حقيبتك،تخصيص مكان معين لها يوفر عليك عملية...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة