ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تحصلين على عيون جذابة ؟

مس فراتين - لطالما قال الرجال بأنّ أول شيء يجذبهم إلى المرأة هو عيونها، والنساء لم يكذبن خبر، فهن يقضين ساعات وساعات في تجميل وجوههن بطريقة تبرز جمال وجاذبية عيونهن بالذات. وسواء كان هناك مسافة بين عيونك، أو كانت عيونك قريبة جدا، أو صغيرة، أو ناعسة، يمكنك أن تتعلّمي كيف تضعي الماكياج المناسب الذي سيجعل عيونك تبدو عظيمة دائما.

كلما كانت العيون أكبر كلما كان أفضل: تبحث العديد من النساء عن طرق لتكبير عيونهن، وتعلم طريقة وضع ماكياج العيون بشكل صحيح يمكن أن يساعد في حل هذه المشكلة. وأفضل نصيحة لتكبير العيون بالماكياج هو التركيّز على الظلال الخفيفة. استعمال الظلال الداكنة خطأ، لأنه يمكن أن يجعل عيونك تبدو أصغر. عندما تضعين ماكياج العيون، استعملي ظلّ فاتحا على كامل الجفن، ثمّ ظلا أدكن قليلا على الجوانب. يمكنك استعمال محدد العيون أيضا لتحديد عيونك ولكن تأكّدي من أنك تحددين خارج الحافات لجعل العيون تبدو أطول أيضا. أخيرا استعملي القليل من اللون الأبيض أو ظلال العيون الفاتحة جدا في منتصف عظم حاجبك لتزيدي العين اتساعا.

العيون المدخنة:

تبدو العيون المدخنة جميلة وأنيقة دائما، وإذا اتبعت النصائح الصحيحة لوضع الماكياج فيمكن أن يكون التأثير بسيطا جدا. أفضل مكان للبدء في تطبيق ماكياج العيون هو باستعمال ظلال العيون في طي عينك. بعد أن تحضري الأساس، يمكنك الآن وضع تحديد العيون أمّا بلون أسمر أو رمادي أو أسود. من أهم نصائح الماكياج للعيون المدخنة هو استعمال قلم تحديد أفتح قليلا على طول قاع عيونك، وبعد ذلك قومي بوضع الظلال المطلوبة. أولا يجب وضع لون أساسي، ثمّ مزجه مع لون أدكن تحت الجفن، يليه لون أدكن فوق غطاء العين للحصول على نظرة السموكي // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
يمكن لكل إمرأة أن تفتخر بماكياج ظلال عيونها بطريقة محترفة خلال ثوان فقط بفضل رقعة الماكياج الثورية الجديدة. كل شريط معدّ مسبقاً يحتوي على تشكيلة من الألوان المتناظرة والممزوجة، والتي تنتقل من الرقعة إلى الجفن بالضغط عليها لبضع ثوان فقط.

تقول مخترعة هذه الرقعة الرائعة، بأنك لن تعودي بحاجة لأستعمال فرشات أو اسفنجات أو أي أدوات تقليدية لوض...
 كيف تجعلي مجمّل أظافرك يدوم
كيف تجعلي مجمّل أظافرك يدوم
هل حصلت على مانيكير رائع في صالون التجميل، لتجدي بأنه بدا يقشر مع موعد العشاء. لما لا تجربي هذه النصائح للحفاظ أكثر على أظافر لامعة وبراقة. اتبعي هذه الخطوات البسيطة الخمس للحصول على أكثر من مجرد مجمّل أظافرك.

1. البداية الصحيحة. تأكدي من أن أظافرك نظيفة قبل أن تضعي مجمل الأظافر. إذا كان هناك بقايا كريم أو مرطب على أظافرك فسوف ي...
درس في الماكياج : عينان زرقاوان
درس في الماكياج : عينان زرقاوان
العينان الصيفيتان الملونتان الجميلتان لا تقتصران فقط على استعمال ظلال العينين. إليك في ما يأتي طريقة سهلة لإضافة اللون الأزرق المائي الرائع إلى عينيك من دون أن يبدو المظهر فوضوياً.

خطوة خطوة: 1- ابسطي الآيلاينر الأسود حول العين.

2- استخدمي قلم الكحل الأزرق على المحيط الخارجي للعين وصولاً إلى محجر العين وتوقفي في الوسط....
صور لمكياج خبيرة التجميل التلفزيونية جويل
صور لمكياج خبيرة التجميل التلفزيونية جويل
اليكم ماكياج خبيرة التجميل التلفزيونية جويل في صور

هذه مجموعة صور لمكياج خبيرة التجميل التلفزيونية جويل .. هي تقوم بانتقاء الالوان المناسبة لبشرتها , فما رايكم , هل احسنت الاختيار ؟...
عصفور جميل
عصفور جميل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأح...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة