ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق

مس فراتين - نصيحة 1

قومي بتنظيف وجهك بصابون كريم، ابتعدي عن الصابون الرخيص الذي يسبب جفاف البشرة، واستعمل صابون سائل اصله كريم، ليمنع جفاف وتشقق البشرة، بعد أن تجففي وجهك ببشكيرك الخاص، قومي بوضع كريم مرطب، حسب اختيارك، وننصحك بالكريمات النهارية الغنية بالمواد المضادة لاشعة الشمس لأنها تعمل على ترطيب وحماية البشرة. أو قومي بوضع طبقة رقيقة من كريم الاساس، بعض الانواع تأتي مدعمة بالمواد المضادة للشمس مثل لوريال.

نصيحة2

انظري الى وجهك جيدا الآن، وبقلم اخفاء العيوب قومي بأخفاء البثور، اسوداد اسفل العين، والمناطق غير المتناسقة في اللون ، وتذكري بأن الكونسيلير أو كريم اخفاؤ العيوب لا يحل المشاكل ولكنه يعمل على اخفائها جزئيا، لذلك، انتبهي لنوعية الاطعمة التي تتناولينها، وابتعدي عن الزيوت، والحلويات المشبعة،اشربي الكثير من الماء، والعصائر الطبيعية، وخذي قسط وافر من النوم خلال الليل عندما يقوم جسمك بإعادة بناء وترميم الخلايا الميتة. يمكنك اضافة البدورة المضغوطة إذا كنت تملكين مسام صغيرة، ولا ننصح السيدات اللواتي يملكن مسامات كبيرة بوضع البودرة لانها تعمل على اغلاق المسامات والتهابها. وانما يمكنهن وضع طبقة خفيفة من اللبن، وعصير الليمون على الوجه بعد غسله لمدة 10 دقائق حتى تنقبض المسامات تدريجيا.

نصيحة 3

إستعمالي ظلال عيون بلون الجلد أو لون محايد، لاضفاء نعومة على الجفون. قومي بمسح البودرة الزائدة بطرف الاصبع على طول خط الرموش. يمكنك الآن وضع ظلّ داكن قليلاً على طرف العين الخارجي. تأكدي من إستعمال فرشاة صغيرة حتى لا تبالغي في وضع الظلال الداكنة، الآن قومي بوضع الماسكارا التي تناسب لون عيونك، لنظرة حادة استعملي الاسود، لنظرة حالمة استعملي البني، ولنظرة شقية استعملي الالوان الفاتحة مثل الاخضر، والزهري. ملاحظة، اذا كنت تريدين ان تظهر عيونك كبيرة ومتسعة، قومي برسم خط بقلم تحديد ابيض داخل الجفن السفلي.

نصيحة 4

إذا كنت تفتقدين للون الخدود الطبيعي لا تقلقي، يمكنك أن تستعملي كريم الخدود الجاهز، ضعي القليل على اصبعك وامسحي به خدودك بشكل دائري من اعلى الوجنة إلى الداخل باتجاه الاذن.

نصيحة 5

وأخيرا وليس أخر، استعملي احمر الشفاه البراق بلون وردي لامع، يمكنك الاستعانة باخصائية التجميل لاختيار ظلال الوردي التي تلائم بشرتك، وعلى العموم الوردي الباهت يلائم الجميع، ويمنحك طلة ناعمة وحالمة. اخيرا، يمكنك تعديل ماكياجك كل ساعتين، خصوصا احمر الشفاه، وكريم الخدود، التي غالبا ما تضفي لونا مشرقا على وجهك خلال الصيف. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
إشراقة رائعة
إشراقة رائعة
خدّيك وردة متفتّحة مع ظلال الوجنتين Joues Contraste من شانيل Chanel.
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:

•قلم كحل أسود Bourjois Crayon Effet Smoky.

•كحل مائي Max Factor Masterpiece Glide & Define Liquid Eyeliner.

•ظلال رمادية معدنية Bourjois Trio Smoky Eyes.

•ماسكارا مكثّفة للرموش L'Oréal Collagenist Mascara.

•ماسكارا مكثّفة ومطوّلة Bourjois Coup De Théâtre 2 in 1 Length + Volume.
ماكياج متلألئ للعينين
ماكياج متلألئ للعينين
تضفي الظلال الملونة بعض الإشراق على العينين في أيام الشتاء الباردة، خصوصاً عند ترافقها مع لمسة ذهبية. تحلي بالخفة عند بسط الظلال الملونة بحيث يبدو الجفن مغطى بطبقة خفيفة من اللون، لأنك لا ترغبين حتماً في الحصول على طلة كثيفة مصطنعة. لا حاجة إلى بسط الظلال الملونة على كل العين. إذا كنت لا تحبين الألوان القوية، اكتفي ببسط الظلال بمحاذاة الأهداب العلو...
ذهبي وأرجواني
ذهبي وأرجواني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion والظلال Prisme Blush من جيفنشي Givenchy. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Duolumières Solar Gold/Midnight Blue من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Wonder Perfect noir من كلارنس Clarins. - أما الفم فجرى تلوينه بأحم...
آيلاينر الستينات
آيلاينر الستينات
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 006 Pêche Intense من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال قلم الكحل Stylo Ecriture noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow extase noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 124 Praline من كلارنس Clarins.
...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة