ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كوني على الموضة في تلوين أظافرك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كوني على الموضة في تلوين أظافرك

مس فراتين - جربي ألوان الربيع لأنك ستجدين حتماً ما يلائمك بينها...

تماماً مثل حقيبة اليد أو الحذاء، يجب التركيز على لون طلاء الأظافر لتكملة الطلة الجميلة والمتناسقة. جربي ألوان الربيع لأنك ستجدين حتماً ما يلائمك بينها...

ألوان البيج والوردي : من الوردي الناعم إلى البيج البني، تعتبر مجموعة الألوان الحيادية كبيرة ومتنوعة. اختاري لونك وفق لون بشرتك. والواقع أن ألوان البيج والوردي الحيادية تتناغم بشكل رائع مع الملابس الفاتحة الألوان، أو المطبعة بنقوش ناعمة والمصنوعة من أقمشة خفيفة. لا تترددي إذاً في استعمال طلاء الأظافر بالألوان الحيادية مع القمصان الشبابية باللون الوردي الشاحب أو الأزرق السماوي، أو مع فساتين الموصلين باللون الأصفر الشاحب أو العاجي. كما يمكنك توليد تناقض بين لون طلاء أظافر اليدين ولون طلاء أظافر القدمين، مثل استخدام الرمادي أو الليلكي أو البنفسجي على أظافر القدمين.

الوردي الناعم مثالي لإبراز جمال البشرة الآسيوية والبشرة الفاتحة. إنه أيضاً مثالي للبشرة المتوسطية، حتى لو لم يعطِ التأثير الحيادي. وإذا كانت بشرتك وردية، تجنبي الألوان المائلة إلى الأصفر.

لكن عند اختيار طلاء الأظافر بالألوان الحيادية، لا بد من أن يكون سطح الأظافر مالساً تماماً وخالياً من التشققات. استخدمي الوجه الناعم من المبرد الثنائي الوجه، مرة كل أسبوع، لتنشيط الدورة الدموية وتلميع الأظافر. وحين ينمو الظفر، استخدمي الوجه الكاشط من المبرد للتخلص من كل التعرجات والشوائب. استعملي من ثم الطلاء المضاد للتشققات، الذي يترك وراءه طبقة ناعمة على سطح الظفر. انتقلي بعدها إلى مرحلة بسط الطلاء الملون. جربي:

•طلاء الأظافر Le Vernis Inattendu والطلاء Le Vernis Tendresse من شانيل Chanel.

•طلاء الأظافر Dior Vernis.

الألوان الحمضية : البرتقالي الساطع أو الوردي القوي أو الأصفر الحمضي أو الأخضر العشبي... كلها ألوان ساطعة ورائجة هذا الموسم لطلاء الأظافر. والواقع أن عودة موضة الثمانينات هي التي جعلت هذه الألوان تطغى بقوة على طلاء الأظافر. ينصح باستعمالها عند ارتداء الملابس الشبابية، مثل الفساتين الوامضة والتنانير المكشكشة وسراويل الجينز المثقوبة. واللافت أنه يمكنك استعمال هذه الألوان الحمضية على أظافر اليدين والقدمين في الوقت نفسه، بحيث تلونين أظافر يديك بالبرتقالي مثلاً وأظافر قدميك بالبنفسجي!

تجدر الإشارة إلى أن هذه الألوان الحمضية رائعة على البشرة السمراء لأنها تمنحها الكثير من التألق وتعزز الاسمرار. ولعل البرتقالي هو الأفضل في هذا المجال، لكن لا يوصى باختياره بعد عمر الأربعين.

للحصول على أكبر قدر من اللمعان عند استعمال الألوان الحمضية في طلاء الأظافر، باشري في بسط طبقة رقيقة جداً من الطلاء. انتظري قليلاً ثم ابسطي طبقة أخرى أكثر سماكة وابسطي أخيراً طبقة من الطلاء الشفاف الذي يحمي الطلاء الملون ويعزز لمعانه. يمكنك إعادة بسط هذه الطبقة من الطلاء الملون كل يوم تقريباً للحفاظ على أكبر قدر من اللمعان. جربي:

•Tenue & Strong Pro Orange Couture من Gemey-Maybelline.

•Mini Color's من مافالا Mavala.

ألوان الأسود والكحلي : الأزرق الكحلي أو الأسود الحالك أو الرمادي الداكن... كلها ألوان داكنة رائجة جداً هذا الموسم لتلوين الأظافر، شرط أن تكون لماعة ومتلألئة.

ولا تظني أن هذه الألوان من طلاء الأظافر تقتصر على فئة عمرية معينة لأنها تلائم كل الأعمار، شرط أن تكون الأظافر مرتبة ومصقولة وعدم السماح للطلاء بالتشقق. فقد أصبحت الألوان الداكنة من طلاء الأظافر دليل رقي وأناقة فائقة عند ترافقها مع الملابس الملائمة. كوني أنيقة ومتمردة في الوقت نفسه في طلتك بارتداء الدانتيل أو الكشاكش أو الجلد أو المسامير... ولا شك في أن الملابس السوداء تبقى الأمثل لهذه الألوان من طلاء الأظافر. وبالنسبة إلى المرأة الخجولة، يمكنها تجربة هذه الألوان القوية على أظافر القدمين والاكتفاء بالألوان الفاتحة أو الشفافة على أظافر اليدين.

عند استعمال هذه الألوان من الطلاء، تجنبي جعل الأظافر طويلة جداً وإلا تصبحين مثل الساحرة الشريرة. لا تجعلي الأظافر تتعدى مليمترين، واحرصي مرة أسبوعياً على تقصيرها بواسطة المبرد. بعد بسط طلاء الأظافر، استخدمي الزيت المغذي لجلد الأظافر لجعل المظهر الإجمالي لافتاً فعلاً. جربي:

•Base Traitante Mavala 002 من مافالا Mavala.

•Tenue & Strong Pro Dark Denim من Gemey-Maybelline.

ألوان البني والكاكي : الألوان البنية والخضراء تلائم بلا شك طلات السافاري، أي الملابس المطبعة بنقوش التمويه أو الفهد، والألوان الكستنائية والكاكي، والأقمشة الحيوانية مثل الجلد وجلد الثعبان وجلد النعامة. جربي:

•Le Vernis Particulier من شانيل Chanel.

•Vernis Pop Petrol من لانكوم Lancôme.

•Dior Vernis من ديور Dior.

•مصل تقوية الأظافر Sérum Croissance Ongles من Gemey-Maybelline. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟
كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟
نصيحة الجمال # 1: تقول اخصائية التجميل والبشرة هايدي ولدورف، من نيويورك، "هناك العديد من السيدات اللاتي يعانين من تجاعيد أعمق على جانب واحد من الوجه. وتعرف هذه التجاعيد (بخطوط النوم)، ولتجنبها انصح السيدة باستعمال وسادة من الساتان، الحرير بدلا من القطن الذي يترك أثرا على الوجه."

نصيحة الجمال # 2: لامتصاص الزيوت من الوجه، وانعاش الماكيا...
جمال رومانسي
جمال رومانسي
المستحضرات المستخدمة: الوجه: تم استخدام كريم أساس Max Factor Xperience Weightless Foundation بلون Raw Silk 01 لتوحيد لون البشرة. الوجنتان: تم استخدام بودرة احمرار الخدود Flawless Perfection بلون Classic Rose. العينان: تم استخدام طبقة من ظلال العيون Max Colour Effect Dip-in Eye shadow بلون Vibrant Turquoise لتحديد إطار العينين، كما تم اس...
إحساس صيفي
إحساس صيفي
- تم استعمال أساس البشرة نفسه مع إضافة البودرة Blush New Summer Look Soleil Tan de Chanel Bronze Rosée. - على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 ombres Lililum 32، والماسكارا Mascara Sublime de Chanel noir 10. - أما الفم فجرى تلوينه بالقلم le Crayon Lèvres Pêche 38 وأحمر الشفاه Rouge Coco Shine Liberté 46. ...
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
عندما يتعلق الأمر بالجمال والموضة، فالموضوع معقد للغاية، فهناك بعض الأشياء التي تصبح رائجة ومطلوبة فور عرضها في السوق، بينما يخبو بريق الاشياء التي كانت رائجة لبعض الوقت وتصبح ليس على موضةة وغير جذابة. تعالي نتعرف على بعض العادات والأنماط التي كانت رائجة في عام 2009 ولم يعد لها مكان في عام 2010.

موضة: بشرة برونزية قبلت...
عصفور أسود
عصفور أسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 Shevy Black من جيفنشي Givenchy، والماسكارا Mascara Wonder Perfect Black من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Aqualumière 31 waiki...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة