ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كوني على الموضة في تلوين أظافرك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كوني على الموضة في تلوين أظافرك

مس فراتين - جربي ألوان الربيع لأنك ستجدين حتماً ما يلائمك بينها...

تماماً مثل حقيبة اليد أو الحذاء، يجب التركيز على لون طلاء الأظافر لتكملة الطلة الجميلة والمتناسقة. جربي ألوان الربيع لأنك ستجدين حتماً ما يلائمك بينها...

ألوان البيج والوردي : من الوردي الناعم إلى البيج البني، تعتبر مجموعة الألوان الحيادية كبيرة ومتنوعة. اختاري لونك وفق لون بشرتك. والواقع أن ألوان البيج والوردي الحيادية تتناغم بشكل رائع مع الملابس الفاتحة الألوان، أو المطبعة بنقوش ناعمة والمصنوعة من أقمشة خفيفة. لا تترددي إذاً في استعمال طلاء الأظافر بالألوان الحيادية مع القمصان الشبابية باللون الوردي الشاحب أو الأزرق السماوي، أو مع فساتين الموصلين باللون الأصفر الشاحب أو العاجي. كما يمكنك توليد تناقض بين لون طلاء أظافر اليدين ولون طلاء أظافر القدمين، مثل استخدام الرمادي أو الليلكي أو البنفسجي على أظافر القدمين.

الوردي الناعم مثالي لإبراز جمال البشرة الآسيوية والبشرة الفاتحة. إنه أيضاً مثالي للبشرة المتوسطية، حتى لو لم يعطِ التأثير الحيادي. وإذا كانت بشرتك وردية، تجنبي الألوان المائلة إلى الأصفر.

لكن عند اختيار طلاء الأظافر بالألوان الحيادية، لا بد من أن يكون سطح الأظافر مالساً تماماً وخالياً من التشققات. استخدمي الوجه الناعم من المبرد الثنائي الوجه، مرة كل أسبوع، لتنشيط الدورة الدموية وتلميع الأظافر. وحين ينمو الظفر، استخدمي الوجه الكاشط من المبرد للتخلص من كل التعرجات والشوائب. استعملي من ثم الطلاء المضاد للتشققات، الذي يترك وراءه طبقة ناعمة على سطح الظفر. انتقلي بعدها إلى مرحلة بسط الطلاء الملون. جربي:

•طلاء الأظافر Le Vernis Inattendu والطلاء Le Vernis Tendresse من شانيل Chanel.

•طلاء الأظافر Dior Vernis.

الألوان الحمضية : البرتقالي الساطع أو الوردي القوي أو الأصفر الحمضي أو الأخضر العشبي... كلها ألوان ساطعة ورائجة هذا الموسم لطلاء الأظافر. والواقع أن عودة موضة الثمانينات هي التي جعلت هذه الألوان تطغى بقوة على طلاء الأظافر. ينصح باستعمالها عند ارتداء الملابس الشبابية، مثل الفساتين الوامضة والتنانير المكشكشة وسراويل الجينز المثقوبة. واللافت أنه يمكنك استعمال هذه الألوان الحمضية على أظافر اليدين والقدمين في الوقت نفسه، بحيث تلونين أظافر يديك بالبرتقالي مثلاً وأظافر قدميك بالبنفسجي!

تجدر الإشارة إلى أن هذه الألوان الحمضية رائعة على البشرة السمراء لأنها تمنحها الكثير من التألق وتعزز الاسمرار. ولعل البرتقالي هو الأفضل في هذا المجال، لكن لا يوصى باختياره بعد عمر الأربعين.

للحصول على أكبر قدر من اللمعان عند استعمال الألوان الحمضية في طلاء الأظافر، باشري في بسط طبقة رقيقة جداً من الطلاء. انتظري قليلاً ثم ابسطي طبقة أخرى أكثر سماكة وابسطي أخيراً طبقة من الطلاء الشفاف الذي يحمي الطلاء الملون ويعزز لمعانه. يمكنك إعادة بسط هذه الطبقة من الطلاء الملون كل يوم تقريباً للحفاظ على أكبر قدر من اللمعان. جربي:

•Tenue & Strong Pro Orange Couture من Gemey-Maybelline.

•Mini Color's من مافالا Mavala.

ألوان الأسود والكحلي : الأزرق الكحلي أو الأسود الحالك أو الرمادي الداكن... كلها ألوان داكنة رائجة جداً هذا الموسم لتلوين الأظافر، شرط أن تكون لماعة ومتلألئة.

ولا تظني أن هذه الألوان من طلاء الأظافر تقتصر على فئة عمرية معينة لأنها تلائم كل الأعمار، شرط أن تكون الأظافر مرتبة ومصقولة وعدم السماح للطلاء بالتشقق. فقد أصبحت الألوان الداكنة من طلاء الأظافر دليل رقي وأناقة فائقة عند ترافقها مع الملابس الملائمة. كوني أنيقة ومتمردة في الوقت نفسه في طلتك بارتداء الدانتيل أو الكشاكش أو الجلد أو المسامير... ولا شك في أن الملابس السوداء تبقى الأمثل لهذه الألوان من طلاء الأظافر. وبالنسبة إلى المرأة الخجولة، يمكنها تجربة هذه الألوان القوية على أظافر القدمين والاكتفاء بالألوان الفاتحة أو الشفافة على أظافر اليدين.

عند استعمال هذه الألوان من الطلاء، تجنبي جعل الأظافر طويلة جداً وإلا تصبحين مثل الساحرة الشريرة. لا تجعلي الأظافر تتعدى مليمترين، واحرصي مرة أسبوعياً على تقصيرها بواسطة المبرد. بعد بسط طلاء الأظافر، استخدمي الزيت المغذي لجلد الأظافر لجعل المظهر الإجمالي لافتاً فعلاً. جربي:

•Base Traitante Mavala 002 من مافالا Mavala.

•Tenue & Strong Pro Dark Denim من Gemey-Maybelline.

ألوان البني والكاكي : الألوان البنية والخضراء تلائم بلا شك طلات السافاري، أي الملابس المطبعة بنقوش التمويه أو الفهد، والألوان الكستنائية والكاكي، والأقمشة الحيوانية مثل الجلد وجلد الثعبان وجلد النعامة. جربي:

•Le Vernis Particulier من شانيل Chanel.

•Vernis Pop Petrol من لانكوم Lancôme.

•Dior Vernis من ديور Dior.

•مصل تقوية الأظافر Sérum Croissance Ongles من Gemey-Maybelline. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 7 خدع بسيطه تزيد جمالك
7 خدع بسيطه تزيد جمالك
1. لتوسع العينين: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج استعملي الماسكرا لأنها الوحيدة التي تزيد من إتساع حجم العين وتألقها.

2. للتقليل من حجم الأنف الكبير: وضع البلاشر(بودرة الخدود) على الجانبين، اما لتعديل مظهر الأنف الطويل فمرري البلاشر على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. لتغطية البثور : ضع القليل من معجون الأسن...
ماكياجك هذا العيد: ذهبي
ماكياجك هذا العيد: ذهبي
في كل موسم يخرج مصممو الازياء بخطوط موضة جديدة، يتبعها ألوان مناسبة من خبراء الماكياج. هذا العام ومع اقتراب موسم الاعياد ينصحك خبراء التجميل والماكياج بضرورة اقتناء هذه الالوان والمستحضرات لتكوني رائعة في كل مناسباتك الاجتماعية. للعيون: تميزي بلون ظلال عيون جريء جدا هذا الموسم. نعم لقد اختار خبراء الماكياج اللون الذهبي ليكون عنوان الجمال هذا ...
إطلالتك هذا الربيع غنية بالألوان
إطلالتك هذا الربيع غنية بالألوان
لماذا لا تجددي مظهرك وطلتك هذا الربيع، هناك الكثير من الألوان الربيعية المغرية في المتاجر ومحلات الماكياج.

ابدئي ببشرتك

من الطبيعي أن بشرتك مرهقة بسبب وضع الماكياج الثقيل في الشتاء، وقد حان الوقت الآن كي تعيد إليها رونقها . حافظي على غسول الوجه اليومي والتونيك والمرطب في مكان معين في حقيبتك،تخصيص مكان معين لها يوفر عليك عملية...
فوائد استعمال الماكياج المعدني
فوائد استعمال الماكياج المعدني
على خلاف المنتجات التقليدية، يحتوي الماكياج المعدني، الذي يستند إلى مسحوق هايبوالرجينك على تغذية الجلد بشكل طبيعي، كما أنه لا يحتوي على أي عطور أو مادة التالك أو الكحول أو أصباغ أو زيوت معدنية أو مواد حافظة. وهذا ما يجعل خبراء التجميل سعداء بالفعل.

لماذا يفضل خبراء التجميل استعمال هذا النوع من الماكياج فكانت الإجابات مجموعة من مميزات الم...
البشرة «العارية»
البشرة «العارية»
يبدو أن الموضة هي البشرة «العارية»، أي البشرة الشفافة الجميلة التي تخلو برغلتها من العيوب. وللحصول على طلة طبيعية جداً، نقدم لك في ما يأتي مجموعة من كريمات الأساس الجديدة التي تعطي نتائج مثالية لكل أنواع البشرة. تمتاز كريمات الأساس الجديدة بتركيبتها المذهلة بحيث تبدو اللمسة النهائية لامعة أو باهتة، حسب الطلب، مع إخفاء بسيط للعيوب أو تغطية كاملة للو...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد