ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كوني على الموضة في تلوين أظافرك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كوني على الموضة في تلوين أظافرك

مس فراتين - جربي ألوان الربيع لأنك ستجدين حتماً ما يلائمك بينها...

تماماً مثل حقيبة اليد أو الحذاء، يجب التركيز على لون طلاء الأظافر لتكملة الطلة الجميلة والمتناسقة. جربي ألوان الربيع لأنك ستجدين حتماً ما يلائمك بينها...

ألوان البيج والوردي : من الوردي الناعم إلى البيج البني، تعتبر مجموعة الألوان الحيادية كبيرة ومتنوعة. اختاري لونك وفق لون بشرتك. والواقع أن ألوان البيج والوردي الحيادية تتناغم بشكل رائع مع الملابس الفاتحة الألوان، أو المطبعة بنقوش ناعمة والمصنوعة من أقمشة خفيفة. لا تترددي إذاً في استعمال طلاء الأظافر بالألوان الحيادية مع القمصان الشبابية باللون الوردي الشاحب أو الأزرق السماوي، أو مع فساتين الموصلين باللون الأصفر الشاحب أو العاجي. كما يمكنك توليد تناقض بين لون طلاء أظافر اليدين ولون طلاء أظافر القدمين، مثل استخدام الرمادي أو الليلكي أو البنفسجي على أظافر القدمين.

الوردي الناعم مثالي لإبراز جمال البشرة الآسيوية والبشرة الفاتحة. إنه أيضاً مثالي للبشرة المتوسطية، حتى لو لم يعطِ التأثير الحيادي. وإذا كانت بشرتك وردية، تجنبي الألوان المائلة إلى الأصفر.

لكن عند اختيار طلاء الأظافر بالألوان الحيادية، لا بد من أن يكون سطح الأظافر مالساً تماماً وخالياً من التشققات. استخدمي الوجه الناعم من المبرد الثنائي الوجه، مرة كل أسبوع، لتنشيط الدورة الدموية وتلميع الأظافر. وحين ينمو الظفر، استخدمي الوجه الكاشط من المبرد للتخلص من كل التعرجات والشوائب. استعملي من ثم الطلاء المضاد للتشققات، الذي يترك وراءه طبقة ناعمة على سطح الظفر. انتقلي بعدها إلى مرحلة بسط الطلاء الملون. جربي:

•طلاء الأظافر Le Vernis Inattendu والطلاء Le Vernis Tendresse من شانيل Chanel.

•طلاء الأظافر Dior Vernis.

الألوان الحمضية : البرتقالي الساطع أو الوردي القوي أو الأصفر الحمضي أو الأخضر العشبي... كلها ألوان ساطعة ورائجة هذا الموسم لطلاء الأظافر. والواقع أن عودة موضة الثمانينات هي التي جعلت هذه الألوان تطغى بقوة على طلاء الأظافر. ينصح باستعمالها عند ارتداء الملابس الشبابية، مثل الفساتين الوامضة والتنانير المكشكشة وسراويل الجينز المثقوبة. واللافت أنه يمكنك استعمال هذه الألوان الحمضية على أظافر اليدين والقدمين في الوقت نفسه، بحيث تلونين أظافر يديك بالبرتقالي مثلاً وأظافر قدميك بالبنفسجي!

تجدر الإشارة إلى أن هذه الألوان الحمضية رائعة على البشرة السمراء لأنها تمنحها الكثير من التألق وتعزز الاسمرار. ولعل البرتقالي هو الأفضل في هذا المجال، لكن لا يوصى باختياره بعد عمر الأربعين.

للحصول على أكبر قدر من اللمعان عند استعمال الألوان الحمضية في طلاء الأظافر، باشري في بسط طبقة رقيقة جداً من الطلاء. انتظري قليلاً ثم ابسطي طبقة أخرى أكثر سماكة وابسطي أخيراً طبقة من الطلاء الشفاف الذي يحمي الطلاء الملون ويعزز لمعانه. يمكنك إعادة بسط هذه الطبقة من الطلاء الملون كل يوم تقريباً للحفاظ على أكبر قدر من اللمعان. جربي:

•Tenue & Strong Pro Orange Couture من Gemey-Maybelline.

•Mini Color's من مافالا Mavala.

ألوان الأسود والكحلي : الأزرق الكحلي أو الأسود الحالك أو الرمادي الداكن... كلها ألوان داكنة رائجة جداً هذا الموسم لتلوين الأظافر، شرط أن تكون لماعة ومتلألئة.

ولا تظني أن هذه الألوان من طلاء الأظافر تقتصر على فئة عمرية معينة لأنها تلائم كل الأعمار، شرط أن تكون الأظافر مرتبة ومصقولة وعدم السماح للطلاء بالتشقق. فقد أصبحت الألوان الداكنة من طلاء الأظافر دليل رقي وأناقة فائقة عند ترافقها مع الملابس الملائمة. كوني أنيقة ومتمردة في الوقت نفسه في طلتك بارتداء الدانتيل أو الكشاكش أو الجلد أو المسامير... ولا شك في أن الملابس السوداء تبقى الأمثل لهذه الألوان من طلاء الأظافر. وبالنسبة إلى المرأة الخجولة، يمكنها تجربة هذه الألوان القوية على أظافر القدمين والاكتفاء بالألوان الفاتحة أو الشفافة على أظافر اليدين.

عند استعمال هذه الألوان من الطلاء، تجنبي جعل الأظافر طويلة جداً وإلا تصبحين مثل الساحرة الشريرة. لا تجعلي الأظافر تتعدى مليمترين، واحرصي مرة أسبوعياً على تقصيرها بواسطة المبرد. بعد بسط طلاء الأظافر، استخدمي الزيت المغذي لجلد الأظافر لجعل المظهر الإجمالي لافتاً فعلاً. جربي:

•Base Traitante Mavala 002 من مافالا Mavala.

•Tenue & Strong Pro Dark Denim من Gemey-Maybelline.

ألوان البني والكاكي : الألوان البنية والخضراء تلائم بلا شك طلات السافاري، أي الملابس المطبعة بنقوش التمويه أو الفهد، والألوان الكستنائية والكاكي، والأقمشة الحيوانية مثل الجلد وجلد الثعبان وجلد النعامة. جربي:

•Le Vernis Particulier من شانيل Chanel.

•Vernis Pop Petrol من لانكوم Lancôme.

•Dior Vernis من ديور Dior.

•مصل تقوية الأظافر Sérum Croissance Ongles من Gemey-Maybelline. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
10 اخطاء تزيد من عمرك 10 سنوات
10 اخطاء تزيد من عمرك 10 سنوات
عندما يتحدث خبراء التجميل فيجب أن تستمعي جيدا، هم وحدهم قادرون على تميز ما هو مناسب وما هو غير مناسب. لذا استعدي للانتباه من هذه الاخطاء العشر القاتلة.

1. كريم الاساس السميك: استعمال كريم الاساس السميك هو طريقك الى الظهور أكبر من سنك، تقول خبيرة التجميل كريسيان ديفيز. اختاري ظل كريم اساس مناسب للون بشرتك، خفيف، ويحتوي على كريم ترطي...
لانكوم ومعاني الأنوثة والأناقة على الطريقة الفرنسية
لانكوم ومعاني الأنوثة والأناقة على الطريقة الفرنسية
75 سنة من الريادة Lancôme

تمّ ابتكار تلك العلامة التجارية الأسطورية عام 1935 بناءً على الرؤية الملهمة والحلم البراق لأرمان بتيتجان الذي كان يهدف إلى ترويج الأسلوب والذوق الفرنسيين في جميع أنحاء العالم. ومنذ ذلك الحين، ولانكوم ترمز إلى العلامات التجارية المعاصرة والراقية، إنها العلامة التجارية التي تحقق التمازج الفريد ...
كريمات الأساس السائلة
كريمات الأساس السائلة
تخفي العيوب وتوحّد لون السحنة

يتمتع الجيل الجديد من كريمات الأساس السائلة بصيغته الخفيفة السهلة التطبيق التي تغلف البشرة بوشاح شفاف، يخفي العيوب ويوحّد لون السحنة دون أن يخنق المسامات. كذلك، تحتوي مستحضرات الأساس الجديدة على مستخلصات ترطب البشرة وتغذيها، وتعالج مشاكلها المحرجة كالبثور،البقع، والتجاعيد.

معالج للشوائب Clini...
أصول دمج ظل الجفون
أصول دمج ظل الجفون
بعض الفتيات يقعن في مشكلة عدم اختيار ألوان ظل الجفون المناسبة لهن وعدم دمجها مع بعض بشكل مميز ، لذا نقدم اليوم لمحبات الجمال والتألق طرق الدمج بمهارة :

1 - إذا كان لون الظل بني يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي ويفضل معه البلاشر البرتقالي أو البيج ولون الروج البيج أو البرونزي أو البرتقالي الفاتح.

2 - ...
صبيانية
صبيانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والبودرة Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme ،والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد